اسراء السيد في رفع الأثقال وعبد العال يشارك في الجودو وحسام بكر في الملاكمة
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبطال مصر يواصلون اليوم مشاركاتهم في مسابقات مونديال الريو

اسراء السيد في رفع الأثقال وعبد العال يشارك في الجودو وحسام بكر في الملاكمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اسراء السيد في رفع الأثقال وعبد العال يشارك في الجودو وحسام بكر في الملاكمة

في منافسات رفع الاثقال تشارك المصرية اسراء السيد
القاهرة - محمد عبد الحميد

يستأنف لاعبو البعثة المصرية منافسات اليوم الثالث لدورة الألعاب الأولمبية الـ31 التي تقام في مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، في عدد من الألعاب أبرزها الجودو والسلاح ورفع الأثقال وتنس الطاولة ، والملاكمة ، والتجديف ، والشراع والرماية والقوس والسهم.

وفي السلاح يلتقي أيمن فايز في تمام الثانية بع الظهر مع الفنزويلي روبن ليماردو جاكسون في لعبة سيف المبارزة اليوم ، فيما يدخل الكويتي عبد العزيز الشطي المنافسة تحت ألوان علم اللجنة الاولمبية الدولية وسيلاقي المجري اندراس ريدلي .

وفي منافسات رفع الاثقال تشارك المصرية اسراء السيد في وزن 63 كلغ في تمام الخامسة والنصف عصرًا. وفي الكرة الطائرة يصطدم المنتخب الوطني للكرة الطائرة بنظيره الكوبي في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الثانية في منافسات أولمبياد البرازيل

ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات روسيا والأرجنتين وإيران وكوبا وتقام منافسات الكرة الطائرة في الفترة بين 7 إلى 21 أغسطس/آب. وكان قد خسر الفراعنة في أولى مبارياتهم أمام المنتخب البولندي بثلاثة أشواط نظيفة .

وفازت بولندا في الشوط الأول بنتيجة 25-18 وتلقى منتخب مصر خبرًا سيئًا عندما أصيب أحمد قطب نجم الفريق وخرج من اللقاء في منتصف الشوط الثاني، ليدخل أحمد صلاح بدلا منه.

وسقط الفراعنة في الشوط الثاني بنتيجة 25-20 ونجح المنتخب البولندي في الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25-17، والمباراة ككل بنتيجة 3-0.

وفي الكرة الطائرة الشاطئية يصطدم المنتخب الوطني بنظيره الأيطالي في تمام الخامسة عصرًا في ثاني مبارياته في المنافسات.

و سبق ان خسر منتخب الفراعنة المكون من دعاء الغباشي وندى معوض أمام ألمانيا بافتتاح لقاءاته الدورة بنتيجة 2 - 0، وجاءت نتائج الأشواط كالآتي "21 - 12، 21 - 15"، في مباراة امتدت لـ36 دقيقة.

وفي الرماية تسعى عفاف الهدهد لاعبة منتخب الرماية في الثانية ظهراً الى تعويض خيبة املها في مسابقة مسدس الهواء المضغوط 10 م عندما تخوض اليوم منافسات مسدس 25 م في اليوم الخامس من دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو.

وبلغت الهدهد الاحد الدور النهائي لمسابقة مسدس الهواء المضغوط 10 م وكانت قريبة من تحقيق ميدالية تاريخية لكنها حلت خامسة (1ر137 نقطة) بعد ان كان الفارق بينها وبين الروسية صاحبة الفضية 8 اجزاء في العشرة قبل الجولة الاخيرة.

وفي الجودو يبدأ محمد عبد العال لاعب المنتخب الوطني مشواره في تمام الثالثة عصراً.

وفي الملاكمة يخوض لاعبا المنتخب الوطني محمود عبد العال وحسام عابدين منافساتهما باللعبة في تمام الرابعة عصراً ، ويصطدم حسام بكر ضد كلير من موريشيوس في تمام الخامسة عصراً.

وفي التجديف يخوض عبد الخالق البنا ونادية نجم المنافسات في تمام الواحدة والنصف ظهراً والثانية عشر ظهراً، أما في الشراع فيشارك أحمد رجب في منافسات الليزر في تمام السادسة مساء. وفي القوس والسهم يخوض أحمد النمر وريم منصور منافسات الفردي في تمام الثانية ظهراً.

و يشارك في الأولمبياد، 10500 رياضي، يتنافسون في 28 رياضة أولمبية. وتأهلت مصر بأكبر بعثة أولمبية في تاريخها عقب وصول 120 لاعبا ولاعبة لأهم حدث رياضي على الكرة الأرضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسراء السيد في رفع الأثقال وعبد العال يشارك في الجودو وحسام بكر في الملاكمة اسراء السيد في رفع الأثقال وعبد العال يشارك في الجودو وحسام بكر في الملاكمة



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates