الألمانية كيربر تنقذ نفسها من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس
آخر تحديث 12:26:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

بفوز ثمين على مواطنتها مونا بارثل

الألمانية كيربر تنقذ نفسها من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الألمانية كيربر تنقذ نفسها من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس

أنجيليك كيربر
برلين - جورج كرم

أفلتت الألمانية أنجيليك كيربر، المصنفة الثانية عالميا من طوفان المفاجآت في بطولة دبي المفتوحة للتنس، واستهلت مسيرتها في البطولة بفوز ثمين على مواطنتها مونا بارثل 6 / 4 و6 / 3 أمس الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة.ورغم البداية القوية للألمانية بارثل في كل من المجموعتين في مباراتها اليوم، سقطت اللاعبة أمام إصرار مواطنتها كيربر المصنفة الأولى للبطولة التي تسعى لتعويض إخفاقها وخروجها المبكر من بطولة قطر المفتوحة الأسبوع الماضي.

وتأهلت كيربر إلى الدور الثالث "دور الستة عشر" بعد فوزها اليوم 6 / 4 و6 / 3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و18 دقيقة، وتلتقي كيربر في الدور الثالث مع البورتوريكية مونيكا بويج التي تأهلت للدور الثالث بفوزها الثمين 6 / 1 و4 / 6 و6 / 2 على الفرنسية كارولين جارسيا في وقت سابق اليوم.

ولم تجد رادفانيسكا المصنفة الرابعة للبطولة عناء كبيرا في الإطاحة بالبلجيكية إيليس ميرتنز حيث تغلبت عليها 6 / 3 و6 / 2 في مباراة استغرقت 70 دقيقة، وتلتقي رادفانيسكا في الدور الثالث مع الأمريكية كاترين بيليس التي استغرقت ساعتين و22 دقيقة للتغلب على الألمانية لورا سيجموند 7 / 5 و7 / 6 (7 / 3) في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني للبطولة.
وفجرت الروسية إيكاترينا ماكاروفا المفاجأة وأطاحت بالسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا مبكرا من البطولة بالتغلب عليها 6 / 2 و4 / 6 و6 / 2 في وقت سابق اليوم.
وتأهلت ماكاروفا بجدارة إلى الدور الثالث "دور الستة عشر"، بعد مباراة قوية استغرقت ساعتين وعشر دقائق ليكون الفوز الثاني لها على سيبولكوفا في غضون شهرين بعدما تغلبت على النجمة السلوفاكية في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة.

وتلقت سيبولكوفا المصنفة الثالثة للبطولة والخامسة عالميا صدمة كبيرة في بداية مسيرتها بالبطولة بعدما جنبتها القرعة اللعب في الدور الأول مثل باقي المصنفات في المراكز الثمانية الأولى بهذه البطولة.
وتلتقي ماكاروفا في دور 16 مع الأميركية لورين ديفيس التي فازت 1 / 6 و6 / 1 و6 / 3 على التشيكية كريستينا بليسكوفا الشقيقة التوأم لكارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة.
وفجرت الصينية شواي بينج، التي تشارك في البطولة ببطاقة دعوة وايلد كارد مفاجأة أخرى اليوم وتغلبت على التشيكية باربورا ستريكوفا المصنفة التاسعة للبطولة 6 / 3 و6 / 2 لتلتقي بينج في الدور الثالث مع اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا التي تأهلت للدور الثالث بالفوز على الأمريكية أليسون ريسك 6 / 4 و6 / 7 (3 / 7) و6 / 2 .
كما تأهلت الروسية إيلينا فيسنينا إلى الدور الثالث في البطولة بفوزها الثمين 6 / 2 و7 / 5 على اليابانية ميساكي دوي في مباراة أخرى اليوم.

واستغرقت فيسنينا المصنفة الثامنة للبطولة 78 دقيقة لتطيح بمنافستها اليابانية والتأهل لدور الستة عشر الذي تلتقي فيه الكرواتية آنا كونجو التي فجرت مفاجأة أخرى اليوم وتغلبت على الأسترالية سامانتا ستوسر المصنفة الثانية عشر للبطولة 6 / 4 و6 / 3 .
وتأهلت الأميركية، كريستينا ماكهيل إلى الدور الثالث بفوزها 6 / 3 و6 / 4 على اليابانية ناومي أوساكا لتصبح ماكهيل ثالث لاعبة أميركية تحقق الفوز في مباريات اليوم وتتأهل لدور الستة عشر بعد مواطنتهيا بيليس وديفيس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألمانية كيربر تنقذ نفسها من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس الألمانية كيربر تنقذ نفسها من طوفان مفاجآت بطولة دبي المفتوحة للتنس



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:56 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على رد كاظم الساهر على شائعة وفاته

GMT 09:04 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الرئيسة الأرجنتينية تخرج من المستشفى بعد الخضوع لجراحة

GMT 03:06 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

البحر يحكي أسراره في مهرجان الشيخ زايد التراثي

GMT 14:18 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ثورة رقمية ذات الأبعاد الثلاثة لمقتنيات المتاحف عبر الإنترنت

GMT 07:04 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إنشاء فيديو لتوجيه الشكر إلى الأصدقاء في فيسبوك

GMT 07:44 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيس بوك" تكشف عن تزايد طلبات الحكومات لبيانات مستخدميها

GMT 14:58 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كاميرا ساهرة درباس توثق لـ"'قرية ومذبحة دير ياسين"

GMT 02:51 2013 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

كوكو أوستن تتباهى بمؤخرتها في ثوب شبه عارية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates