مهرجان منصور بن زايد عضوًا في جمعية الخيول العربية بأميركا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"باديس داي" يحسم لقب الجوهرة الثلاثية

مهرجان منصور بن زايد عضوًا في جمعية الخيول العربية بأميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان منصور بن زايد عضوًا في جمعية الخيول العربية بأميركا

مهرجان منصور بن زايد
سان فرانسيسكو – صوت الإمارات

أضاف المهرجان العالمي للشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، إنجازاً عالمياً جديداً وفريداً إلى الإنجازات العديدة التي حققها على مدار السنوات التسع الماضية، وذلك باختياره عضواً في جمعية الخيول العربية الأصيلة في ولايتي كاليفورنيا وتكساس، ليكون بذلك الوحيد الذي ينال ذلك الشرف من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وسيمثّل المهرجان في الجمعية لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل (ايفهرا)، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية (افهار).

ونجح الجواد "باديس داي" بقيادة الفارس كيلبر كوا، وإشراف المدرّب سكوت باول، في تأكيد نجوميته وتألقه بحسمه لقب الجوهرة الثلاثية "الزمرد الأخضر"، في أمريكا، وذلك بفوزه بلقب الجولة السابعة لكأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تعد الثانية في بطولة "الجوهرة"، التي أقيمت على مضمار بلينستون الترابي في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، حيث سبق له الفوز بلقب الجولة الأولى، التي أقيمت على مضمار سام هيوستن بولاية تكساس، في الرابع من مارس الماضي، وبالتالي فلن يكون هناك تأثير لنتيجة الجولة الثالثة التي ستقام على مضمار ماموث بارك، في الرابع من سبتمبر القادم.

ونجحت الفارسة الفرنسية أنجريد جيرارد على صهوة الجواد "دريم بيرل"، بإشراف المدرب تيري إيتون، في الفوز بلقب الجولة الثامنة لمونديال "أم الإمارات"، لتحجز مكانها في الجولة الختامية للبطولة التي ستنطلق في ختام النسخة التاسعة للمهرجان، على مضمار نادي أبوظبي للفروسية، في الثاني عشر من نوفمبر القادم.

وشهدت الجولتان حضوراً جماهيرياً كبيراً، تقدّمه عبد الله السبوسي، قنصل الإمارات في ولاية كاليفورنيا، ولارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان الشيخ منصور بن زايد العالمي للخيول العربية، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيول (ايفهرا)، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية (افهار)، وسام فاسكوس، رئيس جمعية الخيول العربية في ولاية كاليفورنيا، وقاموا بتتويج الفائزين في السباقين.

وأقيمت الجولتان ضمن فعاليات النسخة التاسعة للمهرجان، الذي يقام بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، ودعم الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وشارك في سباق الجولة السابعة لكأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان 12 خيلاً، تنافست ضمن مسافة 1600 متر، وبلغ إجمالي جوائزها المالية 51 ألفاً، و650 دولاراً أمريكياً، وكان الجواد "باديس داي" عند حسن الظن به، حيث نجح في السيطرة على مجريات السباق من بدايته إلى نهايته، ليؤكد نجوميّته ويتوج بطلاً بجدارة في زمن قدره 1:17:87 دقيقة، بفارق أكثر من طولين عن منافسه الجواد "ساند فيكتور"، الذي سبق له الفوز بسباق العام الماضي على نفس المضمار.

وبالنسبة لسباق الجولة الثامنة لمونديال "أم الإمارات" للسيدات، فشاركت فيها 10 فارسات لمسافة 1600 متر، وبلغ إجمالي جوائزها المالية 42 ألفاً، و600 دولار أمريكي، وتميز هذا السباق بالمتعة والإثارة من بدايته إلى نهايته، من خلال قوة المنافسة في البداية، ولكن في الثلث الأخير من مسافته اتضحت الصورة ونجحت الفارسة الفرنسية أنجريد جرارد، على صهوة الجواد "دريم بيرل"، بإشراف المدرّب تيري إيلتون في حسم المنافسة، من خلال اندفاعها واستجابة الجواد لها، لتتقدم وتحتل الصدارة وتصل خط النهاية في زمن 1:20:39 دقيقة، بفارق أكثر من ثلاثة أطوال عن الأمريكية إيريكا تيلور، على صهوة الجواد "إيفور شوريس"، بإشراف المدرّب سكوت باول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان منصور بن زايد عضوًا في جمعية الخيول العربية بأميركا مهرجان منصور بن زايد عضوًا في جمعية الخيول العربية بأميركا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates