دي مميزة تفوز بأولى المهرات في أبوظبي لجمال الخيل
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور عمار بن حميد النعيمي

"دي مميزة" تفوز بأولى "المهرات" في أبوظبي لجمال الخيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دي مميزة" تفوز بأولى "المهرات" في أبوظبي لجمال الخيل

بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول
دبي صوت الامارات

شهد ولي عهد عجمان، الشيخ عمار بن حميد النعيمي انطلاق فعاليات بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول2017، أول من أمس على ميدان قفز الحواجز العشبي بنادي أبوظبي للفروسية، والتي تنظمها جمعية الإمارات للخيول العربية، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية.
وتشارك في البطولة التي تستمر حتى بعد غد، 454 خيلاً تمثل 135 مربطاً و145 مالكاً من الإمارات والدول العربية والأجنبية، وتتوزع البطولة على 23 شوطاً بالإضافة إلى البطولات الست.

وجاءت انطلاقة البطولة ناجحة وشهدت منافسات مثيرة في أشوط اليوم الأول، واستهلت "دي مميزة" لمربط دبي الفوز في الشوط الأول المخصص للمهرات عمر سنة القسم "أ" ونالت 92.5 نقطة، تلتها في المركز الثاني "مرايا الياه" لمربط الياه وحققت 90.7 نقطة، فيما حلت "زارا بي إتش إم" لعلي غانم بن هميلة المزروعي المركز الثالث برصيد 90.1 نقطة.
وتصدرت "إم دي إس شيخة" لقصي عبيدالله القسم "ب" شوط المهرات بعمر السنة ونالت 92 نقطة، وجاءت في المركز الثاني مروة البداير "للشيخ محمد بن سعود القاسمي وحصلت على 91.2 نقطة، ونالت المركز الثالث "سهيلة الياه" لمربط الياه وحققت 91.2 نقطة.

وحصدت "ع ج نوراي" لمربط عجمان 92.1 نقطة مكنتها من صدارة القسم "ج" من شوط المهرات عمر سنة، وحلت في المركز الثاني "دي وصايف" لمربط دبي برصيد 92 نقطة، وجاءت في المركز الثالث "عاجلة الزبير" للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، ونالت 91.8 نقطة.
وسجلت خيول عجمان حضورها القوي في الشوط الثاني للمهرات عمر سنتين عندما تصدرت "إتش دي إم مريا أبال" مسجلة 92.63 نقطة، تلتها "رويال إنفكتا روز" لبسام الصقران برصيد 91.5 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث "دي خطافة" لمربط النور محققة 91.75 نقطة.

ومنحت المهرة "دي جواهر" مربط دبي الصدارة للمرة الثانية خلال فعاليات اليوم الأول للبطولة، عندما أحرزت المركز الأول في القسم "ب" من شوط المهرات بعمر سنتين، ونالت 92.6 نقطة، تلتها في المركز الثاني "غالية الهواجر" للدكتور غانم الهاجري ونالت 91.7 نقطة، فيما حلت ثالثة المهرة "جوري البداير" للشيخ محمد بن سعود القاسمي، وحصلت على 91.5 نقطة. يشار إلى أن نظام توزيع الجوائز الذي تتبعه الجمعية يتيح الفرصة لقرابة نصف الخيل المشاركة في نيل تلك الجوائز، وذلك سعياً من الجمعية على تشجيع محبي الخيل العربية الأصيلة على اقتنائها والمثابرة في تحسين جودة الإنتاج لتوسيع هذه منافسات الجمال التي شهدت زيادة كبيرة في عدد المهتمين بها.

وأشاد عصام عبدالله مدير جمعية الإمارات للخيول العربية بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان افتتاح البطولة، والذي يؤكد الاهتمام المتعاظم لقيادتنا الرشيدة بجميع أنشطة الفروسية. وقال عصام عبدالله إن انطلاقة البطولة بهذا العدد من الخيول ذات الجودة العالية يؤكد المستوى العالي الذي وصل إليه هذا النشاط، والذي يأتي ثمرة حقيقية للدعم اللامحدود الذي تجده الجمعية من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وكذلك الإشراف والمتابعة الحثيثة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس الجمعية.

وذكر عصام عبدالله إن جمعية الإمارات للخيول العربية ظلت تولي منافسات جمال الخيل أهمية كبرى عبر الاهتمام بكل أنواع سلالات الخيول العربية لإعطاء ميزة الجمال التي حباه الله بهذه الخيول المكانة التي تستحقها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي مميزة تفوز بأولى المهرات في أبوظبي لجمال الخيل دي مميزة تفوز بأولى المهرات في أبوظبي لجمال الخيل



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates