المُلاكم مايك تايسون يبهر عشاق اللعبة بلياقته في مواجهة العودة
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد 15 عامًا على اعتزاله لعب وكأنه ما زال في العشرينات

المُلاكم مايك تايسون يبهر عشاق اللعبة بلياقته في "مواجهة العودة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المُلاكم مايك تايسون يبهر عشاق اللعبة بلياقته في "مواجهة العودة"

مايك تايسون
واشنطن - صوت الامارات

أبهر الملاكم العالمي المعتزل مايك تايسون كل محبيه بالأمس بعد المباراة التي لعبها أمام منافسه روى جحونز، واللافت في الأمر أن كلا من الملاكمين عمره يتخطى الخمسين عاما إلا أن تايسون مازال يتمتع بلياقة بدنية عالية للغاية وكأنه شاب في العشرينات من عمره ولم يتأثر بمرور الوقت ولم تنقطع التدريبات.

وأظهر الملاكم الأمريكي المعتزل مايك تايسون بطل العالم الأسبق في الوزن الثقيل أنه مازال يتمتع بقوة كبيرة عندما عاد إلى الحلبة بعد طول انتظار وتفوق تماما على منافسه روي جونز في مباراة قوية دارت بينهما امس في الولاية الامريكية لوس أنجيلوس و التي كانت نتيجتها غريبة بعض الشيء للمتابعين في المنازل خاصة بعد إقامة المباراة بدون جمهور نظرا لظروف انتشار كورونا.

واستمرت المباراة ثماني جولات بين الملاكمين دون وجود أي حكام خارج الحلبة لتسجيل النقاط لكن مجلس الملاكمة العالمية طلب من بعض الحكام تسجيل النقاط عن بعد، وانتهت المباراة بالتعادل الذي فاجأ المتابعين فقد ظنوا أن تايسون سينفرد بالفوز كما عود محبيه، فالانتصار هو صديقه ولم يعرف التعادل طيلة حياته.

جدير بالذكر أن كلا المتنافسين عمرهم يتخطى الخمسين عاما، فإن تايسون بالغ 54 عاما ، و جونز 51 ، وذلك الأمر الذي تعجب منه الكثير من المحللين الرياضيين، فإن تخطى عمر ال 45 لدى الرياضيين يشير إلى انخفاض معدلات قدراتهم البدنية، إلا أن كل منهما كان يتمتع بلياقة عالية.

يذكر أن آخر مباراة شارك بها مايك تايسون منذ 15 عاما، كانت أكمام منافسه الأيرلندي و التي خسر فيها ومنذ تلك المباراة لم يخض تايسون أي منافسات آخرى.

وانتهت مباراة أمس بالتعادل بين تايسون و جونز ، و لكن بعد الأنتهاء عبر تايسون عن سعادته برجوعه إلى الحلبة مرة أخرى و قدرته على المواجهة بعد تلك المدة .

قد يهمك ايضاً :

تعرَّف على ترتيب أبرز عشرة "أشرار" في كل المجالات الرياضية

مايك تايسون يصل إلى القاهرة لتصوير مشاهدة في فيلم "حملة فرعون"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُلاكم مايك تايسون يبهر عشاق اللعبة بلياقته في مواجهة العودة المُلاكم مايك تايسون يبهر عشاق اللعبة بلياقته في مواجهة العودة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates