الملاكم الأميركي مايويذر ينقض على ماكغريغور لحسم الجولة لصالحه
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أداء متساو بين اللاعبين إلا أن بطل الفنون القتالية شعر بالإنهاك

الملاكم الأميركي مايويذر ينقض على ماكغريغور لحسم الجولة لصالحه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملاكم الأميركي مايويذر ينقض على ماكغريغور لحسم الجولة لصالحه

الملاكم الأميركي مايويذر
القاهرة - محمد عبد الحميد

تمكّن الملاكم الأميركي فلويد مايويذر من الفوز على منافسه الإيرلندي بطل الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغريغور في نزال أسطوري بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة، على الرغم من البداية القوية من ماكغريغور.

وحسم مايويذر الفوز في الجولة العاشرة بعد أن تفوق عليه ماكجريجور في الجولات الأولى قبل أن يتعرض للإرهاق. وتجاوز أداء الوافد الايرلندي الجديد إلى عالم الملاكمة معظم التوقعات.
وقال مايويذر، الذي لم يهزم قط طوال 50 مباراة في مسيرته، إنه سيعتزل دون نية للعودة إلى حلبة الملاكمة مرة أخرى، واصفًا ماكجريجور "الشريك المناسب" لنزاله الأخير. وأوضح مايويذر أن خطة اللعب كانت تعتمد على "استهلاك الوقت ثم الانقضاض عليه".

وأوضح ماكجريجور "إنه ليس بهذه السرعة ليس بهذه القوة، ولكن رجل ذي رباطة جأش، هكذا يكون النزال الخمسين في مسيرته الاحترافية". وبدأ ماكجريجور في اتخاذ نفسه بعمق في الجولة الرابعة ثم بدأ إيقاعه في التراجع في الجولة السابعة، قبل أن يتهاوى أدائه الدفاعي في الجولة التاسعة حيث استسلم للكمات مايويذر طوال 90 ثانية ليتم إنهاء الجولة.

وفي الجولة العاشرة واصل مايويذر هجومه ثم جاءت النهاية بعد لحظات من توجيه لكمة في رأس ماكجريجور ليرتطم جسده بالحبال ويسقط على الأرض. وتفوق ماكجريجور على مايويذر في أول ثلاث جولات ثم جاءت الجولات الأربع التالية وسط أداء متساو بين الملاكمين، لكن لم يمنح أي من القضاة الثلاثة الملاكم الايرلندي أكثر من نقاط جولتين فقط. وقال ماكجريجور أنه اعتقد أن النزال متقارب مشيرا إلى أنه شعر بالإنهاك لكنه لم يصب بالدوار في النهاية. وشارك ماكجريجور في النزال مرتديا السروال الأبيض مع وضع العلم الايرلندي الأخضر والأبيض والبرتقالي فوق كتفه بينما ارتدى مايويذر سروال أسود وذهبي مع وضع قناع اسود على وجهه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملاكم الأميركي مايويذر ينقض على ماكغريغور لحسم الجولة لصالحه الملاكم الأميركي مايويذر ينقض على ماكغريغور لحسم الجولة لصالحه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates