فيتل يرفض الاستسلام وهدفه حصد لقبه الخامس في فورمولا 1 للسيارات
آخر تحديث 13:02:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يملك السائق الألماني 256 نقطة مقابل 306 لهاميلتون

فيتل يرفض الاستسلام وهدفه حصد لقبه الخامس في "فورمولا 1" للسيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيتل يرفض الاستسلام وهدفه حصد لقبه الخامس في "فورمولا 1" للسيارات

سيباستيان فيتل سائق فيراري
القاهرة – محمد عبد المحسن

يرى سيباستيان فيتل سائق فيراري أن آماله في حصد لقبه الخامس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بدأت تتراجع بعد فوز منافسه لويس هاميلتون سائق مرسيدس في سوتشي أمس الأحد وتأخره بفارق 50 نقطة عن المتصدر، وحتى لو بدا الأمر صعبا فالسائق الألماني لن يستسلم.

وأجاب فيتل عند سؤاله هل ابتعد اللقب عنه بعد قيادة هاميلتون فريقه مرسيدس للمركزين الأول والثاني في روسيا "لم أكن عبقريا في الرياضيات لكني كنت جيدا للانتباه بتعويض ذلك، الأمور لا تصبح سهلة عندما تفقد النقاط".

وأضاف "ما زلت أؤمن بفرصنا. نعم الأمر يصبح أصعب عندما تنهي السباق خلف منافسك لكن من يعلم ماذا سيحدث؟ يتطلب الأمر انسحابه من سباق وتتحول الأمور بشكل مفاجئ".
وتابع "من الناحية المثالية انسحاب من سباقين وهو ما لا أتمنى حدوثه لهاميلتون لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث، لذا نحن بحاجة للبقاء في أفضل حال وهو ربما ما لم يحدث طيلة نهاية الأسبوع والتأكد الآن أننا نركز بشكل جيد على الفوز بالسباقات المقبلة".

وفاز هاميلتون في ثمانية سباقات هذا الموسم من بينها خمسة من آخر ستة فيما بدأ فيتل الفائز بخمسة سباقات الموسم بشكل قوي لكنه تراجع بسبب أخطائه وأخطاء فريقه.

ويملك السائق الألماني 256 نقطة مقابل 306 لهاميلتون، ويقام السباق المقبل في اليابان قبل أن تنتقل البطولة إلى تكساس والمكسيك والبرازيل ثم الختام في أبوظبي.

وفاز فيتل بلقبه الأول مع رد بول في 2010 بعدما عوض تأخره بفارق 31 نقطة في ’خر ستة سباقات وفي 2012 احتفل بلقبه الثالث رغم أنه كان متأخرا بفارق 44 نقطة عن فرناندو ألونسو في جزء من الموسم؛ لكن هذا الأمر يبدو صعبا إذ انسحب كل من السائقين المتنافسين على اللقب مرة واحدة في 16 سباقا هذا الموسم.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتل يرفض الاستسلام وهدفه حصد لقبه الخامس في فورمولا 1 للسيارات فيتل يرفض الاستسلام وهدفه حصد لقبه الخامس في فورمولا 1 للسيارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates