سارة سمير تكشف وعد الرئيس السيسي بإنهاء مشكلة الامتحانات
آخر تحديث 18:50:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنه طالبها بالاستمرار في تفوقها الرياضي

سارة سمير تكشف وعد الرئيس السيسي بإنهاء مشكلة الامتحانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سارة سمير تكشف وعد الرئيس السيسي بإنهاء مشكلة الامتحانات

القاهرة – محمد عبد الحميد

وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، سارة سمير صاحبة برونزية أوليمبياد ريو دي جانيرو في رفع الأثقال، بالتدخل لحل أزمتها الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وذلك خلال لقائه مع أبطال مصر في دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية في مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.

وأثارت سمير، أزمتها، قائلة "سقطت في الامتحان ياريس السنة دي، ومش عارفة أعمل إيه السنة الجاية، واللي هاتبقي فيها الإمتحانات في نفس وقت بطولة البحر الأبيض المتوسط". ووعدها الرئيس بالتدخل لحل تلك الإشكالية في العام المقبل، بالبحث عن طريقة تسمح لها بخوض الامتحان دون التعارض مع وقت البطولة، والتقط أطراف الحديث المهندس خالد عبدالعزيز، الذي طالب سارة، باستمرار تفوقها على المستوى الرياضي، لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، على أن يتم البحث لها عن طريقة تجعلها تستطيع خوض الامتحان وكذلك البطولة الرياضية في وقت واحد".

وطلبت أماني الدسوقي، صاحبة الميدالية البرونزية، في البطولة البارليمبية، من الرئيس التقاط صورة تذكارية ووضعها في مياديين مصر، لتعويض الأبطال البارلمبيين عن التجاهل الإعلامي لهم في البطولة، وعلى الفور قال لها الرئيس "ده شرف ليا إني أتصور مع الأبطال وإن تكون صورتي معاكم في الميادين، وأعطي الرئيس أوامره بوضع الصورة في المياديين".

وأوضحت البطلة الأولمبية سارة سمير، أنها سعيدة بلقاء الرئيس السيسي، والذي تعده تكريمًا يضاهي حصولها على الميدالية الأولمبية، مضيفة أن الرئيس استمع إلى كل الأبطال الرياضيين واعدًا بالأخذ في الاعتبار بكافة مطالبهم، وأكدت أن الرئيس سألها عن مشكلتها الدراسية، وأنه وجه وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء إلى حل مشكلتها، معربة عن أملها في التوصل لحل لتلك المشكلة لا سيما وأن امتحانات العام المقبل تتزامن مع بطولة البحر المتوسط.

وبيّنت أمال محمود الحاصلة على الميدالية البرونزية، أن لقاء الرئيس رفع من معنوياتهم، ووعدهم بالتفات الدولة والمساواة للمعاقين وتنفيذ كافة مطالبهم، مضيفة أنها طالبت بتأهيل الطرق بما يتناسب مع طبيعة ذوي الاحتياجات الخاصة، ووجه الرئيس السيسي الفريق أول صدقي صبحي بمراعاة ذلك في التخطيط للطرق.

وأكد حسام مسعود إسماعيل لاعب الطائرة، أنه حقق المركز الثالث على العالم بالحصول على ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، موضحًا أن عمره يبلغ 37 عامًا، وشارك في 3 دورات أوليمبية قبل ذلك، وحقق الميدالية البرونزية عام 2004. وقال محمد السيد الصياد لاعب رفع الأثقال وزن 233 كيلو غرامًا، إنه حقق المركز الثاني أوليمبي بالحصول على الميدالية الفضية، موضحًا أنه يبلغ 34 عامًا، وشارك في بطولة رفع الأثقال في دبى عام 2016 وحصل على الميدالية الذهبية.

ولفت محمد الديب صاحب الميدالية الذهبية، إلى أن اليوم هو يوم عيد للرياضة المصرية، لأن تكريم الرئيس لهم يمثل الفرحة الحقيقية للإنجازات غير المسبوقة التي تحققت، مضيفًا أن تكريم الرئيس يعكس الاهتمام الفائق للدولة بالرياضة والرياضيين الذين كافحوا واجتهدوا لرفع علم بلدهم‏.

وأضاف الديب، أن جميع أبطال مصر كان حلمهم الحقيقي هو لقاء الرئيس وقد تحقق هذا الحلم لهم،‏ قائلًا "إنه طلب من الرئيس تقديم الخدمة لقريته في محافظة الغربية بعمل وحدة صحية، فكان رد الرئيس "تحت أمرك.. واجب علينا"، كما طلب من الرئيس السيسي التوقيع على "تى شيرت".

واختتم شعبان يحيى الدسوقي، الحاصل على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال في الألعاب الباراليمبية ببطولة ريودي جانيرو، الحديث قائلًا إنه تبرع بـ10% من مكافأته لصندوق تحيا مصر. وأعرب عن سعادته بتكريم الرئيس، مؤكدًا أن الاهتمام المعنوي يشعر الإنسان بالرضا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة سمير تكشف وعد الرئيس السيسي بإنهاء مشكلة الامتحانات سارة سمير تكشف وعد الرئيس السيسي بإنهاء مشكلة الامتحانات



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates