منظمة مكافحة المنشطات نادو تكشف  إيجابية عينة المنشطات الأولى لبطل الرمح المصري
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد اعتماد نتيجة العينة من المعمل الرئيسي في مدينة برشلونة

منظمة مكافحة المنشطات "نادو" تكشف إيجابية عينة المنشطات الأولى لبطل الرمح المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة مكافحة المنشطات "نادو" تكشف  إيجابية عينة المنشطات الأولى لبطل الرمح المصري

للاعب إيهاب عبد الرحمن بطل رمي الرمح
القاهرة - محمد عبدالحميد

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو" بيانًا رسميًا يوضح إيجابية عينة المنشطات الأولى للاعب إيهاب عبد الرحمن بطل رمي الرمح.

وأكدت المنظمة المصرية أن تحليل العينة الأولى للاعب في معمل برشلونة الدولي للمنشطات ثبت تناوله منشطات محظورة من الهرمون الذكري، طبقًا للتحليل الذي أجري لكل اللاعبين المشاركين في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

وجاء نص البيان كالتالي  "التزاما بالكود الدولي لمكافحة المنشطات 2015 والصادر عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات" WADA" والذي ينص على إجراء كشف منشطات لجميع الرياضيين سواءًا اللاعبين المحليين أو النخبة والدوليين وبناءًا على منشور السيد توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "IOC" بإجراء كشف منشطات لجميع الرياضيين المشاركين في أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 قبل السفر إلى البرازيل للتأكيد على أن جميع المشاركين في الأوليمبياد لم يتم تنشيطهم بأي شكل من الأشكال مما سيؤدي الي رياضة نظيفة خالية من المنشطات وعليه تم إجراء تحليل لجميع الرياضيين المصريين المشاركين في الأولمبياد والمتواجدين على أرض مصر خلال الفترة الماضية. وعليه تم إجراء تحليل للاعب إيهاب عبد الرحمن في منزله في الشرقية طبقًا لبرنامج أين انا" WHEREABOUT" وذلك يوم 17 أبريل 2016 وأرسلت العينة إلى معمل برشلونة الدولي للتحليل وطلب المعمل موافقة المنظمة المصرية لإجراء تحليل مهم للتفرقة بين الهرمون الذكري الذي تم اكتشافه في عينة اللاعب وهل هذا الهرمون داخلي المنشأ أم تم تناوله من الخارج وتم إجراء التحليل وثبت أن هناك نوعين من الهرمون الذكري خارجية المنشأ تم تناولها بمعرفة اللاعب .وتم الاتصال بالمعمل لإجراء فحص للعينة B للاعب لنفي أو تأكيد النتيجة وسيتم إجراء الفحص في أقرب وقت . وفي حال سلبية العينة سيتم كف النظر والسماح للاعب بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة وفي حال تأكيد النتيجة السابقة للعينة A سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا للكود الدولي خصوصًا أن اللاعب في حالة إيقاف مؤقت من تاريخ ظهور نتيجةالعينة Aوالوكالة الدولية "WADA" والاتحاد الدولي لألعاب القوي "IAAF" والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "Egy NADO" على اتصال مستمر في هذا الشأن للانتهاء من هذا الموضوع في أسرع وقت".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة مكافحة المنشطات نادو تكشف  إيجابية عينة المنشطات الأولى لبطل الرمح المصري منظمة مكافحة المنشطات نادو تكشف  إيجابية عينة المنشطات الأولى لبطل الرمح المصري



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates