كاراتيه الأهلي يجدِّد الثقة ببطلة العالم الإسبانية سانشيز
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل

"كاراتيه الأهلي" يجدِّد الثقة ببطلة العالم الإسبانية سانشيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كاراتيه الأهلي" يجدِّد الثقة ببطلة العالم الإسبانية سانشيز

"كاراتيه الأهلي" يجدِّد الثقة ببطلة العالم الإسبانية سانشيز
دبي - صوت الامارات

أوضح المدير الفني لفريق الأهلي للكاراتيه، علاء حلويش، إن إدارة النادي قررت تمديد تعاقدها مع بطلة العالم الإسبانية ساندرا سانشيز، للدفاع عن ألوان الفرسان في بطولة العالم (الدوري العالمي البريميرليغ)، بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل 2017، دون الإفصاح عن قيمة التعاقد.

وأوضح حلويش، أن "النتائج التي حققتها بطلة العالم في فئة الكاتا، كانت وراء توجه النادي إلى تجديد الثقة بالإسبانية سانشيز بصورة مبكرة، خصوصًا أن عقدها الحالي ينتهي يوليو المقبل، بهدف الحفاظ على الاستقرار الفني، وضمان مواصلتها التألق في جولات بطولة الدوري العالمي البريميرليغ".

وأضاف: "أهدت سانشيز النادي العديد من البطولات، خلال الموسم الماضي، وهو الأمر ذاته الذي تكرر معها في الموسم الحالي، منها تألقها في جولة دبي للبريميرليغ، التي استضافها النادي الأهلي أبريل الماضي".

وارتبط اسم الإسبانية سانشيز بكاراتيه الأهلي، منذ عام 2014، وتعد أحد أبرز الأسماء على ساحة الكاراتيه العالمية في مسابقات الكاتا، إلى جانب كونها قائدة منتخب بلادها إسبانيا في المسابقة ذاتها، ونجحت منذ دفاعها عن ألوان النادي في إهداء النادي الانجازات المتوالية، منها حصوله على لقب بطولة العالم للموسم الماضي في الدوري العالمي البريميرليغ، وصدارتها البطولة ذاتها في الموسم الحالي.

وأرجع حلويش العلاقة الناجحة لكاراتيه الأهلي مع بطلة العالم سانشيز، قائلًا: "دعم إدارة النادي للعبة الكاراتيه، كان وراء حصول لاعبينا سواء المحترفين منهم أو المواطنين، على الاستقرار الفني الذي يضمن استمرارية التألق، إذ توجهت إدارة اللعبة لإقامة معسكر خارجي لبطلة العالم الشهر المقبل في اليابان، ضمن حملة استعدادها لمواصلة مشوارها الناجح في الدوري العالمي، بجانب استعدادها لبطولة كأس العالم، التي ستقام أكتوبر المقبل".

و أعربت الإسبانية سانشيز عن سعادتها بتمديد تعاقدها مع الأهلي، وقالت: "جل ما يطلبه رياضيو الألعاب الفردية بصورة عامة، والكاراتيه على وجه التحديد، الاستقرار الفني الذي يضمن استمرارية حصد النتائج الجيدة، وهو ما وجدته في الأهلي، الذي قدم كل شيء في سبيل ذلك". وأضافت: "بكل تأكيد اللعب لمنتخب بلادي، والدفاع عن ألوان النادي، يحملانني أعباء إضافية على صعيد التنقل والسفر، لكن على بطل العالم التضحية بالعديد من الأمور، إذا أراد البقاء في قمة الهرم، والبحث دائمًا عن البيئة المناسبة، التي توفر له ذلك". وعن دورها في الأهلي، اختتمت سانشيز قائلة: "أحرص على توزيع وقتي في النادي، بين مهام تدريب لاعبي أكاديمية النادي، بهدف نقل الخبرات للعناصر الوطنية، وبين الحصول على مساحة وفيرة من التدرب قبيل الاستحقاقات الدولية، وأنا سعيدة بما أقدمه للنادي، الذي أعتبره بيتي الثاني بكل ما تعنيه الكلمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاراتيه الأهلي يجدِّد الثقة ببطلة العالم الإسبانية سانشيز كاراتيه الأهلي يجدِّد الثقة ببطلة العالم الإسبانية سانشيز



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates