العين والنصر يقصان شريط دوري أقوياء اليد
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لمسابقات" تكشف عن روزنامة الموسم الجديد

العين والنصر يقصان شريط دوري أقوياء اليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين والنصر يقصان شريط دوري أقوياء اليد

فريق العين لكرة اليد
دبي - صوت الإمارات

أعلن اتحاد اليد عن روزنامة الموسم الجديد 2015-2016، الذي ينطلق يوم 11 أيلول/ سبتمبر المقبل في دوري الأقوياء، بعدما وافقت الأندية على طلب لجنة المسابقات في بدء الموسم في الدوري، من أجل إفساح المجال أمام المنتخب للإعداد لدورة الألعاب الخليجية في الدمام، خلال الفترة من 15 إلى 25 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل والتي يسبقها معسكر إعداد للمنتخب.

وأرسل الاتحاد الجداول الرسمية في جميع المسابقات إلى الأندية، حيث سيبدأ موسم الرجال في بطولة الدوري الذي يقام لمدة 4 جولات قبل التوقف الطويل لأكثر من شهرين لإعداد المنتخب، وتنطلق كأس الإمارات بدون الدوليين 9 تشرين الأول/ أكتوبر وتستمر حتى يوم 28 تشرين الثاني/ نوفمبر، على أن يعود الدوري 11 كانون الأول/ ديسمبر ويستمر حتى 8 كانون الثاني/ يناير 2016، مع نهاية الدور الأول ثم يتوقف لإعداد المنتخب للبطولة الآسيوية المؤهلة للمونديال التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 26 شباط/ فبراير والتي طلب الاتحاد استضافتها، وخلال فترة الإعداد يعود كأس الإمارات يوم 15 كانون الثاني/ يناير ويستمر حتى نهاية المسابقة 6 شباط/ فبراير 2016، على أن يعود الدوري يوم 4 أذار/ مارس وينتهي يوم 30 أبريل 2016، ويشهد 72 مباراة في الدورين الأول والثاني.

في الوقت الذي تقام كأس رئيس الدولة للرجال خلال الفترة من 3 إلى 20 أيار/ مايو وتختتم المسابقات في بطولة كأس نائب رئيس الدولة من 21 أيار/ مايو في الدور التمهيدي وتنتهي 3 حزيران/ يونيو 2016.

ويلتقي في الجولة الأولى يوم 11 أيلول/ سبتمبر العين مع النصر في صالة العين والشارقة مع الشعب في دربي الإمارة في صالة الشارقة، وتستمر الجولة في اليوم التالي بلقائي الوصل مع الشباب في صالة الإمبراطور والجزيرة مع اتحاد كلباء في صالة الجزيرة، ويخرج الأهلي حامل اللقب من الجولة الأولى طبقا لنظام الدوري الذي يشارك فيه 9 أندية وهناك فريق كل جولة لا يشارك في المباريات.

وتتواصل البطولة بالجولة الثانية يوم 18 أيلول/ سبتمبر بمواجهتين الأولى تجمع بين اتحاد كلباء والوصل في صالة الأول والثانية بين الشباب والشارقة في صالة الجوارح، وتستكمل الجولة الثانية في اليوم التالي بمبارتي الشعب مع العين في صالة الكوماندوز والنصر مع الأهلي في صالة العميد.

ويلتقي في الجولة الثالثة، يوم 28 أيلول/ سبتمبر، الأهلي مع الشعب في الصالة الحمراء والعين مع الشباب في صالة الزعيم العيناوي، وتستكمل الجولة 29 أيلول/ سبتمبر بلقائي الشارقة مع اتحاد كلباء في صالة الشارقة، والوصل مع الجزيرة في صالة الإمبراطور.

أما الجولة الأخيرة قبل التوقف، تقام يومي 2 و3 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، ويلتقي في اليوم الأول الجزيرة مع الشارقة في صالة الجزيرة واتحاد كلباء مع العين في صالة اتحاد كلباء وفي اليوم الثاني يلتقي الشباب مع الأهلي في صالة الجوارح والشعب مع النصر في صالة الكوماندوز.

في الوقت الذي يدشن الأهلي والشعب أولى المواجهات في كأس الإمارات يوم 9 تشرين الأول/ أكتوبر في صالة الأهلي، ضمن المجموعة الأولى ويلتقي في نفس المجموعة الشباب مع الجزيرة، وتضم هذه المجموعة الفرق الأربعة فقط التي تشارك في الجولة الأولى، بينما تدشن المجموعة الثانية مبارياتها يوم 10 أكتوبر بلقاء الوصل مع اتحاد كلباء في صالة الوصل والشارقة مع العين في صالة الشارقة، وتضم هذه المجموعة 5 فرق حيث ينضم إليهم النصر.

ويقام الدور الثاني للبطولة يومي 29 و30 كانون الثاني/ يناير 2016، على أن تقام دورة مجمعة لتحديد الفرق من الأول إلى الرابع خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير، بينما تقام دورة مجمعة أخرى لبقية الفرق لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

أما في كأس رئيس الدولة للرجال، فبدأت بمواجهة الشارقة والوصل في الدور التمهيدي يوم 3 مايو الماضي وهو التمهيدي المكرر من الموسم الماضي، حيث التقى الفريقان في النسخة الأخيرة، ويلتقي الفائز مع النصر بطل المسابقة، في دور الثمانية والفائز منهما يلتقي مع الفائز من الشعب والجزيرة في دور الأربعة بينما يلتقي في دور الثمانية أيضا كلباء مع العين والشباب مع الأهلي ويلتقي الفائزان في الدور نصف النهائي والفائز منهما يصعد للنهائي، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وتنتهي يوم 3 يونيو.

فيما ستكون آخر بطولات الرجال كأس نائب رئيس الدولة، والتي تنتظر الترتيب النهائي للدوري لتحديد مبارياتها، بعدما تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى، أول الدوري والرابع والخامس والفائز من الدور التمهيدي وتضم الثانية ثاني وثالث وسادس وسابع الدوري، وتنطلق يوم 21 مايو وتنتهي 3 يونيو 2016.
كما اعتمدت لجنة المسابقات، جميع بطولات المراحل السنية الشباب والناشئين والأشبال والصغار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين والنصر يقصان شريط دوري أقوياء اليد العين والنصر يقصان شريط دوري أقوياء اليد



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates