بيريلي تُؤكّد أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حال عدم مصادقة الاتحاد الدولي للسيارات على خطط اختبار الإطارات

بيريلي تُؤكّد أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيريلي تُؤكّد أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها

شركة بيريلي التي تزود بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بالإطارات
القاهرة - محمد عبد الحميد

هددت شركة بيريلي التي تزود بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بالإطارات اليوم الإثنين بأنها قد تنسحب من الرياضة بعد نهاية الموسم الحالي في حال عدم مصادقة الاتحاد الدولي للسيارات على خطط اختبار الإطارات في أسرع وقت, ونقل موقع موتورسبورت دوت كوم عن مدير رياضة المحركات في بيريلي, بول همبري قوله إنه لا يوجد ما يكفي من الوقت لتجهيز إطارات أحدث وأعرض لعام 2017 في حال تأخرت اللجنة المسؤولة عن سباقات فورمولا 1 والتابعة للاتحاد الدولي للسيارات في الموافقة على التعديلات الخاصة بالقواعد.

وفازت بيريلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعقد لتوريد الإطارات في الفترة ما بين عامي 2017 و2019 لكن الاتحاد الدولي للسيارات لم يوقع العقد بسبب مشكلات تتعلق بالاختبارات, وقال همبري "في حال وصولي إلى (أوروبا بعد سباق الصين للجائزة الكبرى) دون أن أتلقى ردًا عبر البريد الإلكتروني يؤكد الموافقة أو وجود أي شيء إيجابي حينها يمكنكم التواصل معي للحديث عن أمر مختلف, وأضاف, "هذا كل ما في الأمر. لا يمكن أن نقوم بعملنا بدون ذلك. لا نستطيع إمداد (بطولة العالم) بالإطارات. طلب منا إجراء بعض التعديلات المحددة والمتعلقة بتغيير قدرات الإطارات.", ولم يتسن إلى رويترز الوصول إلى همبري أو أي من مسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات للتعليق على الأمر.

وقال موقع موتورسبورت دوت كوم إن بيريلي خاطبت الاتحاد الدولي في وقت مبكر من الشهر الحالي لإبلاغه بأنها ستنسحب من تنفيذ عقدها الخاص بالفترة ما بين 2017 و2019 لو لم يتم على الفور وضع برنامج زمني للاختبارات, وأضاف الموقع أن تشارلي وايتنغ مدير قطاع السباقات بالاتحاد الدولي زار مؤخرا كبار ممثلي بيريلي في ميلانو من أجل دفع اتفاق الاختبار قدما, وتابع أنه ورغم ذلك تم التوصل لاتفاق في شنغهاي خلال الجولة الثالثة من بطولة العالم يقضي بانضمام خمسة فرق لبرنامج سيجري بدءا من يوليو تموز المقبل.

وقال همبري "هناك تغييرات كبيرة تحدث. طلب منا إجراء تعديلات كبيرة بناء على طلب السائقين. وحتى الآن لن نحصل على الأدوات التي تجعلنا نفعل ذلك. يمكن للناس أن تقول اننا لسنا بحاجة لإجراء اختبارات لكننا نحتاج للقيام بذلك."

وتستعد فورمولا 1 إلى تغييرات كبيرة في اللوائح بداية من الموسم المقبل لجعل السيارات أكثر سرعة وأكثر صعوبة في القيادة, وكجزء من هذه الخطط ستتعرض الإطارات العريضة لأحمال أثقل وسرعة أكبر في المنحنيات, وتخضع الفرق لقيود صارمة في الاختبارات على الحلبة قبل وخلال الموسم لكن اللوائح الجديدة تسمح حاليا باختبار الإطارات لمدة 12 يوما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريلي تُؤكّد أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها بيريلي تُؤكّد أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates