رئيس الاتحاد الدولي لـالجودو يحدّد مواعيد مونديال الشباب والغراند سلام
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث استعدادت دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة البطولتين

رئيس الاتحاد الدولي لـ"الجودو" يحدّد مواعيد "مونديال الشباب" و"الغراند سلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الاتحاد الدولي لـ"الجودو" يحدّد مواعيد "مونديال الشباب" و"الغراند سلام"

الجودو
أبوظبي ـ صوت الإمارات

اطمأن رئيس الاتحاد الدولي لـ"الجودو"، المجري ماريوس فايزر، على استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة بطولتي العالم للشباب و"الغراند سلام" اللتين تستضيفهما في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، خلال اتصال هاتفي مع رئيس اتحاد المصارعة و"الجودو" محمد بن ثعلوب الدرعي، مساء الأحد.

وأكد فايزر، على تثبيت مواعيد إقامة بطولة العالم "آيبيك" للشباب للجودو في ضيافة أبوظبي من 23 وحتى 27 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، التي تعقبها استضافة أبوظبي بطولة "الغراند سلام" للجودو من 30 تشرين الأول/ أكتوبر وحتى الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر، التي استضافتها العاصمة من قبل 5 مرات، وهو ما وضع الإمارات العربية المتحدة ضمن الدول المتقدمة في مجال رياضة "الجودو" الأولمبية، وهي خمس دول فقط على مستوى العالم "اليابان وفرنسا وروسيا وأذربيجان ثم الإمارات".

وبيّن فايزر تثبيت مواعيد البطولتين ضمن أجندة الاتحاد الدولي للجودو لعام 2015، كما تطرق إلى تأكيدات العديد من دول العالم الأعضاء في الاتحاد الدولي على المشاركة في البطولتين. وأعرب فايزر عن ثقته في الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا في إنجاح الأحداث الرياضية والمجتمعية كافة، إلى جانب مسابقات الاتحاد الدولي للجودو لتوافر البنية التحتية ومتطلبات النجاح، خصوصًا الأمن والأمان، في ظل التعايش السلمي وأجواء المحبة والسلام التي تتمتع بها الدولة، وهي تحتضن أكثر من 200 جنسية من مختلف قارات العالم.

وأشار إلى أن مكانة أبوظبي جعلتها تفوز باستضافة بطولة العالم للشباب بعد موافقة الجمعية العمومية للجودو بأغلبية بعد حصول الإمارات على 13 صوتًا من أصل 22 صوتًا، فيما حصلت اليابان على سبعة أصوات وجورجيا على صوتين.

وأبرز محمد بن ثعلوب الدرعي، أنَّ الاستعدادات تتواصل لإقامة البطولتين بعد أن نالت الدولة ثقة العالم، ما يمثل شرفًا عظيمًا لرياضة الإمارات التي تحظى بدعم القيادة الرشيدة، وهو ما ساعد على كسب ثقة العالم في كثير من المناسبات، خصوصًا بطولات الجائزة الكبرى التي أحسنت الإمارات العربية المتحدة تنظيمها؛ بفضل الدعم والرعاية التسويقية، لتتجدد تلك الثقة من خلال أكبر تصنيف عالمي للعبة من قبل الاتحاد الدولي للجودو.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي بدعم اللجنة التنظيمية الخليجية لدول مجلس التعاون ترشيح ممثل الإمارات ناصر محمد التميمي الأمين العام للاتحاد في انتخابات أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو لدورة ثالثة، التي بدأت في عام 2007، ثقة في الكوادر الرياضة الإماراتية، إلى جانب ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجودو، الذي ما كان له أن يتحقق لولا‪ الدعم الكبير الذي تجده الرياضة الإماراتية من القيادة الرشيدة، مؤكدًا أن الإمارات على موعد مع إنجاز جديد في 23 آب/ أغسطس الحالي، حيث تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجودو لانتخاب مجلس إدارة الاتحاد الجديد لدورة قادمة على هامش بطولة العالم للجودو التي تقام في مدينة أستانا في كازاخستان من 25 وحتى 31 من الشهر ذاته، ويشارك المنتخب الإماراتي بأربعة لاعبين، ويتطلع المنتخب إلى التتويج بالذهب بعد حصده ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم المنصرمة، ليبقى الطموح الأكبر، وهو الفوز بإحدى الميداليات الأولمبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد الدولي لـالجودو يحدّد مواعيد مونديال الشباب والغراند سلام رئيس الاتحاد الدولي لـالجودو يحدّد مواعيد مونديال الشباب والغراند سلام



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates