فروم يقترب من تحقيق لقب طواف فرنسا للدراجات الهوائية للمرة الثانية
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفظ بصدارة الترتيب العام بعد المرحلة الـ 20 في جبال الألب

فروم يقترب من تحقيق لقب طواف فرنسا للدراجات الهوائية للمرة الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فروم يقترب من تحقيق لقب طواف فرنسا للدراجات الهوائية للمرة الثانية

طواف فرنسا للدراجات الهوائية
باريس ـ مارينا منصف

استطاع كريس فروم، السبت التغلب على جميع المصاعب التي واجهته على مدار 20 يومًا من السباق والفوز بالجولة الـ 20 في سباق فرنسـا للدراجات الهوائية بعدما عبر خط النهاية متفوقًا على منافسه الكولومبي القوي نايرو كوينتانا، بواقع دقيقة و20 ثانية لضمان الفوز بالبطولة الأحد في آخر مراحلها ليكون بذلك أول بريطاني يفوز بذلك السباق القاسي لمرتين.

ويدين فروم بالكثير لزملائه في الفريق على دعمهم له على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، وعلى رأسهم فوتر بويلز الذي كان له دور كبير هو وشريك التدريب ريتشي بورت الذي صعد بالبريطاني فروم نحو القمة ليتغلب على كوينتانا الذي كان أداؤه رائعًا حينما قطع اثنين من الكيلومترات في زمن قدره 30 ثانية.

وبعد فترة وجيزة من الانتهاء من السباق كانت هناك تقارير تشير إلى بصق أحد المتواجدين ممن كانوا يتابعون السباق على وجه فروم، وربما كان ذلك سببًا كافيًا لتصرف زملائه في الفريق دائمًا وكأنهم حراس أمن حتى المراحل النهائية من السباق، حتى ولو كان واضحًا بأن حامل اللقب مرتين ليس في أفضل حالاته
.
واستطاع المتسابق الكولومبي كوينتانا وقف تقدم قائد فريق "سكاي" بشكل مثير حينما أنهى 13.8 كيلومتر بما في ذلك منعطفاتها الحادة البالغ عددها 21 منعطفًا، ولكن ذلك لم يؤثر على موقف فروم في السباق الذي سيشهد الأحد احتفالية بتتويجه للمرة الثانية في باريس.

 

وأكد في حديثه للقناة "الثانية الفرنسية" بأنه من الصعب القول بأن السباق هذا العام يعد أصعب من ذلك السباق الذي عقد عام 2013 وفاز به وقتها ولكن في كل يوم تزداد الأمور صعوبة، وأضاف بأنه في العام المقبل سيعود مرة أخرى لتجديد التنافس مع نايرو الذي يمتلك مستقبلًا مشرقًا بما يتمتع به من موهبة كبيرة ويسير بخطى ثابتة خلال مشواره في سباقات الدراجات الهوائية.

وفاز تيبوت بينو بالمرحلة متخلفًا عن كوينتا الذي حل في المركز الثاني بفارق 18 ثانية بينما كان الفرنسي يبتعد عن المتصدر فروم بواقع دقيقة و38 ثانية، وكان كوينتانا شعر بالخسارة خلال الجولة الثانية نحو زيلاند بعدما تعثر واتسع الفارق بينه وبين فروم إلى 1:28.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فروم يقترب من تحقيق لقب طواف فرنسا للدراجات الهوائية للمرة الثانية فروم يقترب من تحقيق لقب طواف فرنسا للدراجات الهوائية للمرة الثانية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates