منتخب السنوكر يُغادر إلى كراتشي للمشاركة في مونديال الـ6 كرات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب "السنوكر" يُغادر إلى كراتشي للمشاركة في مونديال الـ"6 كرات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب "السنوكر" يُغادر إلى كراتشي للمشاركة في مونديال الـ"6 كرات"

البلياردو
دبي ـ جمال أبو سمرا

تغادر بعثة منتخب "السنوكر" إلى العاصمة الباكستانية "كراتشي"، اليوم الأربعاء، للمشاركة في بطولة العالم للسنوكر 6 كرات، التي ستقام خلال الفترة من 6 إلى 15 آب/ أغسطس الجاري، بعدد 6 لاعبين، وهم: محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ومحمد الشامسي ومروان الفلاسي وسالم السويدي إضافة إلى إداري المنتخب محمد عبدالله يوسف.

وستقام البطولة في لعبة السنوكر 6 كرات في ثلاثة مستويات فردي وفرق وماستر فوق 40. وسيشارك المنتخب في الثلاثة مستويات في بطولة الفردي بعدد 6 لاعبين، وهم: محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ومحمد الشامسي ومروان الفلاسي وسالم السويدي.

وسيشارك في بطولة الفرق زوجي بعدد 3 فرق، حيث يتكون الفريق الأول من محمد شهاب وخالد الكمالي والثاني من محمد الجوكر وسالم السويدي ويضم الفريق الثالث الثنائي محمد الشامسي ومروان الفلاسي، كما سيشارك المنتخب في بطولة الفرق زوجي الماستر لفوق 40 بفريق واحد من محمد الجوكر وسالم السويدي.

وسيكون نظام البطولة في مستوى الفردي من 16 مجموعة، بحيث تتكون كل مجموعة من 6 لاعبين، وستقام تصفيات كل مجموعة في المرحلة الأولى بنظام الدوري، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة للمرحلة الثانية لدور 32، التي تقام تصفياتها بنظام خروج الخاسر وستقام بطولة الفرق أيضا بنظام المجموعات ليتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور 16.

 وقد استعد لاعبو المنتخب الستة المشاركون في البطولة بمعسكر إعداد داخلي بدبي، أقيم بنادي دبي للسنوكر لمدة أسبوعين، وهو ما ساعد في تجهيز اللاعبين للبطولة الهامة، حيث يأمل منتخب السنوكر خلال مشاركته في البطولة في تحقيق إنجاز جديد على المستوى الدولي.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب السنوكر يُغادر إلى كراتشي للمشاركة في مونديال الـ6 كرات منتخب السنوكر يُغادر إلى كراتشي للمشاركة في مونديال الـ6 كرات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates