أمير القصيم يتوج الفائزين  في بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية
آخر تحديث 03:16:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبَّر الفائزون عن سعادتهم لتمكنّهم من إنهاء البطولة في مراكز مُتقدِّمة

أمير القصيم يتوج الفائزين في بطولة "السعودية تويوتا للراليات الصحراوية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير القصيم يتوج الفائزين  في بطولة "السعودية تويوتا للراليات الصحراوية"

بطولة "السعودية تويوتا للراليات الصحراوية"
الرياض - صوت الإمارات

توَّجَ الأمير فيصل بن مشعل، أمير منطقة القصيم والأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين بألقاب الفئات الذين شاركوا في رالي القصيم «الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية»، بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبإشراف عبد الله باخشب مشرف عام الراليات في المملكة، وبدعم من الهيئة العامة للرياضة ورعاية عبد اللطيف جميل للسيارات، ومجموعة «إم بي سي» الإعلامية والعربية للإعلانات الخارجية، والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وذلك بمركز النخلة بمدينة بريدة.

وأكد الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أهمية هذا الحدث الرياضي والذي يشكل منعطفاً تاريخياً في رياضة السيارات من خلال ما تشهده من تطور كبير بفضل الله ثم بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ومتابعة مباشرة من الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبد العزيز بن الفيصل، مقدماً شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على رعايته لرالي القصيم وترؤسه اللجنة العليا المنظمة للرالي، وقال: «كان لرعايته الكريمة الدور الكبير في نجاح هذا الرالي، كما أوجه شكري إلى شباب القصيم على تطوعهم ومبادرتهم أيضاً للمساهمة في إنجاح هذا الرالي».
من جهته وجه عبد الله باخشب مشرف عام الراليات في المملكة شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه ومساندته لاستضافة الرالي ولجميع الجهات الحكومية والخاصة، كما شكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد على الثقة التي أولاها له، وأيضاً لإدارة الرالي المنظمين ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث.

عقب ذلك توج أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية السائقين الفائزين؛ وهم: يزيد الراجحي والشيخ خالد القاسمي وياسر بن السعيدان في الترتيب العام وفئة السيارات النموذجية «تي 1»، ويوسف السويدي وسلمان الشمري ومتعب الشمري في فئة سيارات الإنتاج التجاري «تي 2»، وصالح السيف وصالح العبد العالي في فئة العربات الصحراوية الخفيفة «تي 3».
أما في فئة الدراجات النارية العادية، فقد تُوِّجَ الدراجون الإماراتي محمد البلوشي والسعودي مشعل الغنيم والإماراتي عبد الله بن دخان، في حين تُوِّج الدراجون السعوديون عبد المجيد الخُليفي ورياض العُريفان وسُلطان المسعود في فئة الدراجات النارية رُباعية العجلات. كما تُوِّج السائق إبراهيم المهنّا بلقب فئة الشاحنات «تي 4».
وعبَّر الفائزون عن سعادتهم لتمكنّهم من إنهاء الرالي في هذه المراكز المُتقدِّمة، رغم المصاعب والمشاكل التي واجهها بعضهم، لكنهم يُدركون أنها جُزءٌ لا يتجزَّأ من الراليات الصحراوية ومُغامراتها، وشكروا الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والقائمين عليه نظير المُستوى المُتقدِّم الذي ظهر به الرالي، كما أشاروا إلى انتظارهم بفارغ الصبر انطلاقة رالي داكار 2020 في السعودية للمُشاركة فيه.

قد يهمك أيضًا :

انطلاق فعاليات بطولة أبوظبي للقوارب الشراعية "الريجاتا" الدولية الأربعاء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يتوج الفائزين  في بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية أمير القصيم يتوج الفائزين  في بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates