الوصل والشارقة يبحثان عن الفوز لبلوغ مربّع الكبار
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات دور الـ8 لمسابقة كأس رئيس الدولة

الوصل والشارقة يبحثان عن الفوز لبلوغ مربّع الكبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل والشارقة يبحثان عن الفوز لبلوغ مربّع الكبار

فريق الوصل
محمود عيسى - صوت الامارات

يلتقي فريق الوصل نظيره الشارقة في تمام 6:25 دقيقة من مساء اليوم، على ملعب نادي الشباب، ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس رئيس الدولة، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز، وخطف بطاقة التأهل لدور الأربعة.

ومن المنتظر أن يواصل "الإمبراطور" عروضه القوية أمام الشارقة، متسلحا بالنتائج الإيجابية والمستوى المتطور للفهود هذا الموسم، إلا أن لقاءات الكأس لا تخلو من مفاجآت.

ويدخل الإمبراطور المواجهة، بتغييرات مهمة على تشكيلته الأساسية، بعد رحيل حارس الفريق الأساسي راشد علي إلى الوحدة، ومن المتوقع أن يتم الدفع بالحارس البديل يوسف الزعابي، الذي قام الجهاز الفني للفهود بتجهيزه في الفترة الماضية، ليحل بديلا لراشد علي، كما يشهد خط الوسط تغييرا، بعد تعاقد الأصفر مع لاعب الارتكاز البرازيلي سيرجيو انتونيو، خلفا للبرتغالي باربوسا، الذي لم يشارك إلا في الدقائق الأخيرة من المباريات.
ويأمل الجهاز الفني للفهود أن يشكل وجود سيرجيو إضافة قوية في مسابقات الموسم، بعد أن لعب الوصل الدور الأول من الموسم الجاري بثلاثة أجانب تقريباً، في ظل عدم اقتناع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل، بمهارات المحترف البرتغالي باربوسا.
ويسعى فريق الوصل إلى تجاوز عقبة الشارقة في الكأس، بغية استمرار مسلسل الانتصارات الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، وبلوغ دور الأربعة في البطولة الأغلى على قلوب الجميع، وسبق لمدرب الوصل أن صرح بأن الفوز في أربع مباريات، كفيل بجلب بطولة لخزائن النادي، وإسعاد الجمهور الوصلاوي، لذا، فإن الحذر والتركيز مطلوبان في الفترة المقبلة.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً مميزاً من قبل جمهور الوصل، الذي أطلق "هاشتاق" عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحت عنوان: "الكأس مشتاق لزعبيل"، تعبيراً عن اشتياق محبي الذهب للبطولات، وتحفيز اللاعبين والجمهور، حيث امتلأت الدعوات الوصلاوية لحشد الجمهور، من أجل الوقوف خلف الفريق في لقاء القمة بين الوصل والشارقة والذهاب إلى ملعب نادي الشباب.
وفي المقابل، يسعى فريق الشارقة إلى الفوز بالمباراة، وخصوصاً أن لدى لاعبي الشارقة دافعاً كبيراً، بعد أن تعاقد النادي مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، خلفاً لليوناني دونيس، وتعتبر مواجهة اليوم الأولى له بصورة رسمية مع "الملك"، وخاض الشارقة تحضيرات قوية على مدار الأيام الماضية، استعداداً للمباراة، وحظيت التدربيات الأخيرة بحضور مكثف من قبل مجلس إدارة النادي لتحفيز اللاعبين.

ويأمل بيسيرو تحقيق انتصاره الأول مع الشارقة، وبلوغ "الملك" دور الأربعة، في أول اختبار رسمي للمدرب الجديد، خصوصا أن صفوف الفريق باتت مكتملة بعودة ريفاس وديغاو.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل والشارقة يبحثان عن الفوز لبلوغ مربّع الكبار الوصل والشارقة يبحثان عن الفوز لبلوغ مربّع الكبار



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates