5 مستفيدين من فوز الوصل على الجزيرة بثلاثة أهداف
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم رونالدو مينديز وريجيكامب وشباب الأهلي

5 مستفيدين من فوز الوصل على الجزيرة بثلاثة أهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 مستفيدين من فوز الوصل على الجزيرة بثلاثة أهداف

فريق الوصل
محمود عيسى - صوت الامارات

استعاد الوصل ذاكرة الانتصارات بعد فوز على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أول من أمس، في الجولة الـ22 من دوري الخليج العربي، ليحقق «الإمبراطور» أول انتصار له في شهر أبريل، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي تكبدها «الأصفر»، في الشهر الجاري، بالخسارة في الدوري أمام النصر وشباب الأهلي، والتعادل مع الفجيرة، والخسارة أمام ذوب آهن الإيراني مرتين في دوري أبطال آسيا.

ورغم أن «الفهود» حقق فوزاً تاريخياً على الجزيرة، هو الأول للوصل على ملعبه أمام «فخر أبوظبي» في الدوري، منذ تطبيق الاحتراف، لكن لم يستفد الوصل كثيراً من هذا الفوز باستمراره في المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 27 نقطة، إلى جانب أن الفريق بات بعيداً عن المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، وأصبحت المباريات المتبقية في المسابقة لا تهم «الأصفر»، باستثناء إنهاء الموسم بشكل جيد.

اقرا ايضا :

حميد يوسف يتحدث عن مستقبل كايو مع الوصل

في المقابل برز خمسة مستفيدين من فوز الوصل على الجزيرة، أكثر من «الإمبراطور» نفسه، «الإمارات اليوم» تستعرضهم على النحو التالي:

رونالدو مينديز

قدّم البرازيلي، رونالدو مينديز، أفضل مبارياته مع الوصل، منذ عودته من إعارته إلى نادي الفجيرة، بعدما أسهم اللاعب البرازيلي في الأهداف الثلاثة لـ«الإمبراطور» في مرمى الجزيرة، بإحرازه الهدف الأول بمهارة كبيرة من كرة أخطأ في تمريرها محمد العطاس، قبل أن يصنع الهدف الثاني من ركلة ركنية أكملها الغاني، جورج دووبنغ في المرمى، والهدف الثالث من تمريرة جميلة إلى البرازيلي، فابيو ليما، إذ أكد مينديز أن قرار رحيله في بداية الموسم كان من أسباب تراجع نتائج الفريق.

شباب الأهلي

أسهم فوز الوصل على الجزيرة في انفراد شباب الأهلي بالمركز الثاني في لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، للمرة الثالثة في الموسم الجاري، بعدما تقدم «فرسان دبي» إلى الوصافة في الجولتين 19 و20، قبل أن يتراجع الجولة الماضية، بعد خسارة الفريق أمام الوحدة بهدف دون رد، لكن «الإمبراطور» قدم خدمة لمصلحة مدربه السابق الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا، مدرب شباب الأهلي، بفوز الوصل على «فخر أبوظبي»، وتوقف رصيد الأخير عند 41 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن شباب الأهلي.

ريجيكامب

أنقذ المدرب الروماني، لورينت ريجيكامب، نفسه من الانتقادات المستمرة لطريقة إدارته للمباريات، بسبب تغييره طريقة اللعب أكثر من مرة، إلى جانب عدم تعامله مع إمكانات «الأصفر» بأفضل طريقة، إذ ظهر ذلك في مباريات الوصل أمام الزوراء العراقي، والنصر في الدوري، وشباب الأهلي مرتين في الدوري وكأس رئيس الدولة، بينما قدم «الفهود» أفضل مبارياته تحت قيادة المدرب السابق للوحدة، أمام الجزيرة، وسيطر الوصل على المباراة في أغلب أوقاتها وحقق فوزاً مهماً.

ليما

أحرز البرازيلي، فابيو ليما، أول هدف له في شهر أبريل، بعد صيام استمر خمس مباريات متتالية أمام شباب الأهلي والنصر والفجيرة في الدوري، وذوب آهن مرتين في دوري أبطال آسيا، إذ كان آخر هدف أحرزه ليما بمرمى الظفرة في 30 مارس الماضي بالدوري، ويعد الموسم الحالي الأقل في مسيرة اللاعب البرازيلي مع «الإمبراطور»، خصوصاً أنه أحرز في موسمه الأول 16 هدفاً، قبل أن يتطور ويحرز في المواسم التالية 20، 25، 19 هدفاً، بينما وصل رصيده في الموسم الحالي إلى تسعة أهداف فقط في الدوري.

جورج

برهن مدافع الوصل، الغاني جورج دووبنغ، أنه يستحق فرصة اللعب مع «الفهود»، بعدما تم قيده في قائمة الفريق بفترة الانتقالات الشتوية، ضمن خانة اللاعبين المقيمين، بينما أحرز اللاعب الغاني أول هدف له مع «الإمبراطور»، رغم أنه أسهم في دخول الهدف الأول للجزيرة في مرمى الوصل، لكن دووبنغ تطور مستواه كثيراً وينتظر مستقبلاً جيداً، خصوصاً أنه يبلغ من العمر 19 عاماً.

قد يهمك ايضا

الوصل يُحقِّق أوّل فوز في "المحترفين" على الجزيرة

العين يتلقى خسارة جديدة والجزيرة خارج حسابات القمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 مستفيدين من فوز الوصل على الجزيرة بثلاثة أهداف 5 مستفيدين من فوز الوصل على الجزيرة بثلاثة أهداف



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates