رودولفو أروابارينا يقود شباب الأهلي للفوز على الوصل للمرة الثالثة
آخر تحديث 05:57:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي

رودولفو أروابارينا يقود شباب الأهلي للفوز على الوصل للمرة الثالثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رودولفو أروابارينا يقود شباب الأهلي للفوز على الوصل للمرة الثالثة

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا
الإمارات - محمود عيسى

كرَّر المدرب الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا، تفوقه على فريقه السابق الوصل، بعدما قاد شباب الأهلي للفوز على «الإمبراطور» 4-2، أمس، في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي، على استاد الوصل في زعبيل، ليرفع «فرسان دبي» رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد «الإمبراطور» عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وحقق أروابارينا الفوز على الوصل، الذي استغنى عن خدمات المدرب الأرجنتيني، عقب نهاية الموسم الماضي، للمرة الثالثة في الموسم الحالي، بعدما سبق له قيادة شباب الأهلي للفوز في لقاء الذهاب في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز في نصف نهائي كأس رئيس الدولة بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكرر تفوقه أمس في إياب الدوري، إذ قدم «فرسان دبي» مباراة قوية، وكان الأفضل في المباراة، وحسم اللقاء بإحراز إسماعيل الحمادي ولوفانور هنريكي هدفين في الشوط الأول.

وغاب الثنائي البرازيلي فابيو ليما ورونالدو مينديز عن قائمة الوصل المشاركة في المباراة بداعي الإصابة، إلى جانب الدولي، سالم العزيزي، الذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام النصر، بينما تلقى «الفهود» ضربة موجعة أثناء فترة الإحماء، بإصابة هزاع سالم، ليجري المدرب الروماني ريجيكامب تعديلاً في التشكيلة قبل بداية اللقاء بدخول حسن محمد بدلاً من هزاع. من جهته، خاض شباب الأهلي المباراة بالتشكيلة الأساسية، باستثناء غياب سالمين خميس ومشاركة محمد سبيل.

وسيطر شباب الأهلي على مجريات اللعب، بعدما تحكم لاعبوه في وسط الملعب، بالاعتماد على التمريرات القصيرة، وكاد أحمد خليل أن يحرز الهدف الأول من أول هجمة منظمة، قادها ماجد حسن الذي لعب كرة طويلة خلف دفاع الوصل، وانفرد خليل بالمرمى وسدد كرة قوية أنقذها المدافع عبدالله جاسم (5)، بينما أهدر إسماعيل الحمادي فرصة محققة من ركلة حرة لعبها أحمد خليل، وحولها الحمادي برأسه فوق العارضة (14).

في المقابل، دخل الوصل أجواء اللقاء بعد مرور 19 دقيقة، من هجمة قادها الغاني جورج دووبنغ، ولعبها إلى البرازيلي فينسيوس ليما، الذي سدد الكرة فوق العارضة، ورد المولدوفي لوفناور هنريكي بهجمة خطرة لشباب الأهلي، عندما سدد كرة قوية ارتدت من القائم، وأكملها إسماعيل الحمادي خارج المرمى (21)، بينما أهدر البرازيلي كايو كانيدو أسهل فرص اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من فينسيوس ليما، وانفرد كايو بالحارس ماجد ناصر، لكنه سدد الكرة بعيدة عن المرمى، وهدد بعدها كايو مرمى شباب الأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن ماجد ناصر أمسك الكرة على مرتين (34).

وفي الدقيقة 35، ارتكب عبدالله جاسم خطأ أمام منطقة جزاء الوصل، لتصل الكرة إلى أحمد خليل الذي انفرد بالمرمى ومرر الكرة إلى إسماعيل الحمادي، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي، مسجلاً الهدف الأول لشباب الأهلي، بينما أهدر علي سالمين فرصة لا تضيع لإحراز هدف التعادل من كرة شهدت انفراد ثلاثة لاعبين من «الفهود» أمام مدافع واحد من شباب الأهلي، ولكن سالمين سدد الكرة في الدفاع (39)، قبل أن يرتكب عبدالله جاسم خطأ ثانياً، وتصل الكرة إلى الأرجنتيني ماورو دياز، الذي مرر الكرة إلى لوفانور هنريكي، الذي بدوره سدد الكرة بسهولة في المرمى، مضيفاً الهدف الثاني لشباب الأهلي (43).

وفي الشوط الثاني، تألق حارس الوصل حميد عبدالله بالتصدي لانفراد تام من ماورو دياز (49)، قبل أن يحرز كايو الهدف الأول لـ«الفهود» من ركلة جزاء (55)، بينما أهدر فينسيوس ليما فرصة إضافة الهدف الثاني من كرة استلمها داخل منطقة الجزاء، وسددها بجوار القائم (66)، قبل أن يضيف أحمد خليل الهدف الثالث بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة (77)، ثم أحرز لوفانور الهدف الرابع (84)، ورد البرازيلي ماتيوس داسيلفا بإحراز الهدف الثاني للوصل، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي 4-2.

قد يهمك أيضًا

 سالمين خميس جاهز للعب مع شباب الأهلي بعد غياب 40 يومًا   

سالمين خميس جاهز للعب مع شباب الأهلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودولفو أروابارينا يقود شباب الأهلي للفوز على الوصل للمرة الثالثة رودولفو أروابارينا يقود شباب الأهلي للفوز على الوصل للمرة الثالثة



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا

GMT 04:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

ريتشارليسون يؤكد رغبته في الاستمرار مع إيفرتون

GMT 05:18 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

عمليات تفجيرية تهدد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

GMT 09:49 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

الأرجنتين يواجه تشيلي في افتتاح بطولة كأس كوبا أميركا 2020

GMT 02:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

ذكرى استثنائية في انتظار صلاح في الديربي أمام إيفرتون

GMT 03:25 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

حفل تأبين الشاعر أمجد ناصر في العاصمة البريطانية

GMT 03:12 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

رئيس برشلونة يلاحق الزمن لتمديد عقد ميسي

GMT 04:47 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مفاجأة ساسولو يودع كأس إيطاليا أمام فريق درجة ثانية

GMT 02:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أرقام مميزة تنتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates