الوصلاوي علي صالح نجم الأسبوع في جوائز سبورت فور أوول
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

نال عادل الحوسني "قفاز الإجادة"وحمد علي أفضل صافرة

الوصلاوي علي صالح "نجم الأسبوع" في جوائز "سبورت فور أوول"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصلاوي علي صالح "نجم الأسبوع" في جوائز "سبورت فور أوول"

جناح الوصل علي صالح
دبي - صوت الإمارات

فاز جناح الوصل، علي صالح، بكأس «نجم الأسبوع»، في الاستفتاء الذي تنظمه شبكة سبورت فور أوول الإخبارية الرياضية، بعد تألقه في مباراة الوحدة والوصل، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

واستأثر صالح بـ18 صوتاً للخبراء الرياضيين والإعلاميين بمعدل 36%، حيث تمثل ترشيحات الخبراء نسبة 40% من الاستفتاء، فيما تنص لائحة الجائزة على تخصيص نسبة 60% من الأصوات إلى جماهير ومتابعي المنصة.

وشارك في التصويت على جائزة نجم الأسبوع السابع 1253 متابعاً، منحوا علي صالح المركز الثاني بـ446 صوتاً، بنسبة 21.4%، لكن مجموع اللاعب مكنه من حصد الجائزة بمعدل 57.4%.

وبفارق كبير عن علي صالح، جاء لاعب وسط الشارقة الأوزبكي شكوروف في المركز الثاني، بحصوله على معدل إجمالي 28.3%. ورغم أن جمهور منصة سبورت فور أوول اختار شكوروف في المركز الأول بـ508 أصوات من 1253 بنسبة 24.3%، إلا أن إحجام الخبراء عن التصويت بكثافة لصاحب هدف الشارقة الأول ضد الجزيرة، حرمه منافسة علي صالح، حيث حصد شكوروف صوتين فقط من 20، بنسبة 4% من الخبراء.

وحل بالمراكز من الثالث إلى السابع بالترتيب، كلٌّ من: عبدالله النقبي (شباب الأهلي)، وريكاردو فالينتي (حتا)، وتوزي (النصر)، وفاندر فييرا (عجمان)، وإيفكوفيتش (بني ياس).

وفي فئة أفضل حارس مرمى باستفتاء سبورت فور أوول، انفرد حارس الشارقة عادل الحوسني بالمركز الأول بمعدل 65%، جمعها من 17 صوتاً من 20 خبيراً، بنسبة 34%، وعدد 650 من 1253 صوتاً من جمهور الشبكة، لينال الجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، بعد نجاحه في الحفاظ على شباكه نظيفة بمباراة تأكيد الصدارة للشارقة أمام الجزيرة، وتلاه في ترتيب أفضل حراس الجولة، كلٌّ من: خالد عيسى (العين)، وماجد ناصر (شباب الأهلي)، ودرويش محمد (حتا)، وعلي الحوسني (عجمان)، وأحمد شامبيه (النصر)، ومحمد الشامسي (الوحدة).

ولم يختلف أيٌّ من الخبراء الـ20 المشاركين في الاستفتاء، على أحقية «صافرة» الدولي حمد علي، حكم قمة الجزيرة والشارقة بالمركز الأول، فمنحوه العلامة الكاملة 20 من 20 بنسبة 40%، بالإضافة إلى 950 صوتاً من 1251 مشاركاً بنسبة 45.5%، ليحصل على جائزة «أفضل حكم» بنسبة 85.5%.

«نجم الجمهور»

يتم إجراء قرعة إلكترونية بين كتلة المصوتين من الجمهور، ويحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 500 درهم، وكوبون تنظيف وتبييض أسنان من مركز هانوفر الطبي، وعدد 2 كاب من B180.

أما المركزان الثاني والثالث من الجمهور، فيفوز كل منهما بكوبون تنظيف وتبييض أسنان من مركز هانوفر الطبي، وعدد 2 كاب من B180.

قد يهمك ايضا

زاناردي يستعد للاختبار الأول مع النصر أمام الوصل

اتحاد الكرة الإماراتي يتحدى الأزمة المالية بصرف إعانات "الهواة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصلاوي علي صالح نجم الأسبوع في جوائز سبورت فور أوول الوصلاوي علي صالح نجم الأسبوع في جوائز سبورت فور أوول



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates