الوصلاوي علي صالح نجم الأسبوع في جوائز سبورت فور أوول
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نال عادل الحوسني "قفاز الإجادة"وحمد علي أفضل صافرة

الوصلاوي علي صالح "نجم الأسبوع" في جوائز "سبورت فور أوول"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصلاوي علي صالح "نجم الأسبوع" في جوائز "سبورت فور أوول"

جناح الوصل علي صالح
دبي - صوت الإمارات

فاز جناح الوصل، علي صالح، بكأس «نجم الأسبوع»، في الاستفتاء الذي تنظمه شبكة سبورت فور أوول الإخبارية الرياضية، بعد تألقه في مباراة الوحدة والوصل، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

واستأثر صالح بـ18 صوتاً للخبراء الرياضيين والإعلاميين بمعدل 36%، حيث تمثل ترشيحات الخبراء نسبة 40% من الاستفتاء، فيما تنص لائحة الجائزة على تخصيص نسبة 60% من الأصوات إلى جماهير ومتابعي المنصة.

وشارك في التصويت على جائزة نجم الأسبوع السابع 1253 متابعاً، منحوا علي صالح المركز الثاني بـ446 صوتاً، بنسبة 21.4%، لكن مجموع اللاعب مكنه من حصد الجائزة بمعدل 57.4%.

وبفارق كبير عن علي صالح، جاء لاعب وسط الشارقة الأوزبكي شكوروف في المركز الثاني، بحصوله على معدل إجمالي 28.3%. ورغم أن جمهور منصة سبورت فور أوول اختار شكوروف في المركز الأول بـ508 أصوات من 1253 بنسبة 24.3%، إلا أن إحجام الخبراء عن التصويت بكثافة لصاحب هدف الشارقة الأول ضد الجزيرة، حرمه منافسة علي صالح، حيث حصد شكوروف صوتين فقط من 20، بنسبة 4% من الخبراء.

وحل بالمراكز من الثالث إلى السابع بالترتيب، كلٌّ من: عبدالله النقبي (شباب الأهلي)، وريكاردو فالينتي (حتا)، وتوزي (النصر)، وفاندر فييرا (عجمان)، وإيفكوفيتش (بني ياس).

وفي فئة أفضل حارس مرمى باستفتاء سبورت فور أوول، انفرد حارس الشارقة عادل الحوسني بالمركز الأول بمعدل 65%، جمعها من 17 صوتاً من 20 خبيراً، بنسبة 34%، وعدد 650 من 1253 صوتاً من جمهور الشبكة، لينال الجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، بعد نجاحه في الحفاظ على شباكه نظيفة بمباراة تأكيد الصدارة للشارقة أمام الجزيرة، وتلاه في ترتيب أفضل حراس الجولة، كلٌّ من: خالد عيسى (العين)، وماجد ناصر (شباب الأهلي)، ودرويش محمد (حتا)، وعلي الحوسني (عجمان)، وأحمد شامبيه (النصر)، ومحمد الشامسي (الوحدة).

ولم يختلف أيٌّ من الخبراء الـ20 المشاركين في الاستفتاء، على أحقية «صافرة» الدولي حمد علي، حكم قمة الجزيرة والشارقة بالمركز الأول، فمنحوه العلامة الكاملة 20 من 20 بنسبة 40%، بالإضافة إلى 950 صوتاً من 1251 مشاركاً بنسبة 45.5%، ليحصل على جائزة «أفضل حكم» بنسبة 85.5%.

«نجم الجمهور»

يتم إجراء قرعة إلكترونية بين كتلة المصوتين من الجمهور، ويحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 500 درهم، وكوبون تنظيف وتبييض أسنان من مركز هانوفر الطبي، وعدد 2 كاب من B180.

أما المركزان الثاني والثالث من الجمهور، فيفوز كل منهما بكوبون تنظيف وتبييض أسنان من مركز هانوفر الطبي، وعدد 2 كاب من B180.

قد يهمك ايضا

زاناردي يستعد للاختبار الأول مع النصر أمام الوصل

اتحاد الكرة الإماراتي يتحدى الأزمة المالية بصرف إعانات "الهواة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصلاوي علي صالح نجم الأسبوع في جوائز سبورت فور أوول الوصلاوي علي صالح نجم الأسبوع في جوائز سبورت فور أوول



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates