9 لاعبين يقطعون إجازاتهم وينتظمون مع منتخب الإمارات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم مبخوت ومحمود خميس والكمالي وجمعة

9 لاعبين يقطعون إجازاتهم وينتظمون مع منتخب الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 9 لاعبين يقطعون إجازاتهم وينتظمون مع منتخب الإمارات

إدغاردو باوزا
محمود عيسي

عاد 9 لاعبين للانتظام في تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد أن قطعوا إجازاتهم، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين الذين شاركوا في التدريب، السبت الماضي، على ملعب ذياب عوانة في دبي، إلى 15 لاعبًا من أصل 31، تم اختيارهم في القائمة التي أعلنها المدير الفني الأرجنتيني، إدغاردو باوزا، أخيرًا.

وكان 6 لاعبين قد انتظموا من قبل في التدريبات، هم: "إسماعيل مطر وسالم صالح وطارق أحمد وحسن إبراهيم، والحارسان خالد السناني وعادل الحوسني"، في إطار استعدادات الأبيض للسفر إلى ماليزيا في الأول من الشهر المقبل، وأقام معسكر إعداد خارجي هناك، تخلله خوض مباراة ودية أمام منتخب لبنان في السابع من الشهر ذاته، قبل التوجه إلى تايلاند للقاء منتخبها في 13 منه، ضمن مباريات الجولة الثامنة في تصفيات الدور الثالث المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

واللاعبون الذين قطعوا إجازاتهم وشاركوا في التدريب هم: "علي مبخوت ومحمود خميس ومحمد فوزي وفارس جمعة، ومحمد العكبري وخلفان مبارك وخالد باوزير وحمدان الكمالي وطارق الخديم"، لتكتمل بذلك عودة جميع اللاعبين الذين غابوا عن التدريبات الأخيرة، باستثناء حارس الوحدة راشد علي، إلى جانب اللاعب محمد مرزوق، الذي اعتذر للجهاز الفني عن عدم المشاركة بسبب ظروف الإصابة التي يعانيها، فيما يتواصل غياب لاعبي الأهلي والعين بسبب ارتباطاتهم مع فريقيهم بدوري أبطال آسيا للأندية.

وكان المدير الفني للمنتخب، باوزا، طالب اللاعبين الذين سافروا خارج الدولة بقطع إجازاتهم والعودة للمشاركة في تدريبات المنتخب، واستئناف الأبيض تدريباته مجددًا، السبت، بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين، الجمعة الماضي، وستستمر التدريبات استعدادًا للقاء تايلاند المرتقب.

ومن جهته، أكد لاعب الوحدة والمنتخب، محمد فوزي، أنه جاهز للظهور مع المنتخب وخدمة بلده، مشددًا على أنه يؤيد أي قرار يتخذه اتحاد الكرة لمصلحة المنتخب، موضحًا أن مهمته كلاعب أن يؤدي داخل المستطيل الأخضر، معتبرًا أن وجود مترجم للمدرب باوزا يسهل عملية التواصل والتفاهم بين اللاعبين وبين المدرب.

وقال فوزي في تصريحات صحافية: "ننظر إلى المرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب بكل جدية، لا سيما أن فرصة المنتخب في التأهل لكأس العالم لا تزال موجودة وكبيرة، وإننا كلاعبين سنتمسك بهذه الفرصة"، وبشأن قدرتهم كلاعبين على التأقلم مع المدرسة الأرجنتينية في التدريب، ممثلة في المدير الفني الجديد للمنتخب باوزا، أبرز استعدادهم التام للتأقلم مع أي مدرب يقود المنتخب، مشددًا على أنهم كلاعبين ليسوا من يقرر مَن مدرب المنتخب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 لاعبين يقطعون إجازاتهم وينتظمون مع منتخب الإمارات 9 لاعبين يقطعون إجازاتهم وينتظمون مع منتخب الإمارات



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates