حميد يوسف يؤكد أن فترة توقف دوري الخليج مهمة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق
آخر تحديث 21:21:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن كل الفرق أجمعت على أهمية البرمجة الجديدة للمسابقات

حميد يوسف يؤكد أن فترة توقف دوري الخليج مهمة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد يوسف يؤكد أن فترة توقف دوري الخليج مهمة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق

حميد يوسف يؤكد أن فترة توقف دوري الخليج مهمة
دبى ـ صوت الامارات

أكد حميد يوسف، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، أن التعديلات الجديدة التي أجرتها رابطة المحترفين على روزنامة الموسم، ومنها دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، في أعقاب التطورات الخاصة بمشاركة المنتخب الوطني في «خليجي 24» التي ستقام من 26 الجاري حتى 8 ديسمبر المقبل.

وجدت قبولاً كبيراً من جميع ممثلي الأندية الذين حضروا الاجتماع مع الرابطة في مقر اتحاد الكرة في دبي، لافتاً إلى أن كل الفرق، وليس الوصل، كانت بحاجة إلى فترة راحة لالتقاط الأنفاس وإعادة الحسابات، مشيراً إلى أن كل الفرق أجمعت على أهمية البرمجة الجديدة للمسابقات ولا يوجد أي اعتراض، وأن فترة التوقف مهمة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق.

وأشاد حميد يوسف بالروح التي غلبت اجتماع رابطة المحترفين مع الأندية حيث كان الجميع على قدر المسؤولية، وسعوا إلى التعاون مع اتحاد الكرة والرابطة بما يخدم الكرة الإماراتية خلال الفترة المقبلة، وقال: «كل ممثلي الأندية الذين حضروا الاجتماع المشترك مع الرابطة أجمعوا على أن تعديلات روزنامة مسابقات الموسم تمت بأفضل صورة ممكنة، وفق الظروف المتاحة خلال تلك المرحلة».

وتمنى حميد يوسف التوفيق لـ«الأبيض» خلال الفترة المقبلة، وأن يقدّم الأداء المنتظر من لاعبيه، بما يعزز فرص التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والمرحلة الثانية من التأهل لمونديال 2022.

وقال: «أمام المنتخب دور كامل من مباريات التصفيات، وستكون مواجهاته مع منافسيه على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وفوزه خلال هذه المباريات سيعزز فرصه لنيل بطاقة التأهل عن المجموعة السابعة».

وعما إذا كان الوصل سيستغل فترة التوقف لإعادة ترتيب حساباته من جديد، أكد حميد يوسف أن الوصل بدأ في الفترة الأخيرة يسير بشكل جيد.

وتحسّنت النتائج وتقدم الفريق في الترتيب إلى المركز الثامن برصيد 8 نقاط، ما يخفّف الضغوط على الجهاز الفني واللاعبين، ويدفعهم إلى مزيد من العطاء خلال الفترة المقبلة، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي، الذي سيكون فرصة لمواصلة الجهود للارتقاء بأداء الفريق واللاعبين.

ووصف حميد يوسف فترة التوقف الحالية للدوري بأنها فرصة لاستشفاء بعض اللاعبين المصابين في الوصل، والسعي لإعادة ترتيب الأوراق كافة، بما يخدم تطلعات جماهير النادي خلال الفترة المقبلة

قــــــــــد يهمك أيـــــــضًأ :

تخصيص 3 طائرات لنقل مُشجّعي المنتخب التونسي إلى مصر

المنتخب التونسي يجري تدريبات تحضرية لمواجهة نيجيريا في الأمم الأفريقية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد يوسف يؤكد أن فترة توقف دوري الخليج مهمة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق حميد يوسف يؤكد أن فترة توقف دوري الخليج مهمة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق



GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates