ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم
آخر تحديث 00:31:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا

ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم

فريق الوصل
محمود عيسى - صوت الامارات

«اصبروا على الوصل، سترون الفريق بصورة مختلفة الموسم المقبل»... بهذا الكلمات أجاب الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للإمبراطور عن أسئلة الصحافيين في المؤتمر الصحافي عقب خسارة فريقه من نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني بنتيجة 1-3، أول من أمس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وقال مدرب الوصل: ضغط النتائج كبير، وعادة ما نتقدم ثم نخسر ومعنى ذلك أن الأفضلية لك، وبعض الأحيان يكون هناك ضغط في عقول اللاعبين يدفع بهم للذهاب للأمان، لذا أحياناً نخسر المباريات، وأسعى لأن أجعل اللاعبين يستمرون في التسجيل، وليس اللعب للأمان.

اقرا ايضا :

العين يهدر فرصة الانتصار على الدحيل ويكتفي بالتعادل

وتابع: لا أحب الحديث عن اللاعبين ومستواهم، وستأتي المرحلة الصيفية، وأتحمل كل المسؤولية سترون بعد المعسكر والعائلة التي سوف نبنيها في الفترة التحضيرية نفس اللاعبين كيف ستكون ردة فعلهم في حالة الخسارة وإن شاء الله سأقوم بتغيير عقلية اللاعبين، فقط علينا أن نتحلى ببعض الصبر وسنقوم بإجراء التغييرات المطلوبة في الوقت المناسب.

وقال: أعرف ما أقوم به وما أعمله وأعرف أن هذا الفريق مع الجمهور سيكون أقوى في الموسم المقبل، ستكون الأجواء مختلفة، نعيش موسماً صعباً حيث تعرضنا لعدة إصابات، وبداية سيئة للموسم، ومن الصعب أن تغير كل هذه الأمور في وقت قصير.

تراجع

وعن المباراة قال: كان من الممكن أن نسهل المباراة على أنفسنا وبدأنا اللقاء بصورة جيدة، وسجلنا هدفاً لكن لم نستطع الحفاظ عليه أكثر من دقيقة مما عقد الأمور، واستقبلنا أهدافاً سهلة، وتعاملنا مع بعض الحالات بطريقة خاطئة.

وفي رده على سؤال عن التبديلات التي أجراها في الشوط الثاني، قال: بالنسبة للتبديلات فقد تعرض يوسف أحمد للإصابة، وتراجع أداء سالم العزيزي، ولا يوجد على الدكة لاعبون هجوميون، وكنت أرغب في إشراك مينديز لكنه شعر بشيء في عملية الإحماء ولم أرغب بالمخاطرة بالدفع به، وخميس إسماعيل حصل على بطاقة صفراء، وكذلك فكرت في اللقاء المقبل في الدوري ضد شباب الأهلي وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد بدلت مركزاً بمركز لأني لا أمتلك خيارات أخرى.

سيناريو مكرر

وعن الحالة النفسية للاعبين، قال: بالنسبة لآخر مباريات لعبناها منها مباراة شباب الأهلي في نصف نهائي الكأس تقدمنا وأضعنا ركلة جزاء ثم خسرنا المباراة وهو نفس سيناريو النصر تقدمنا ثم خسرنا، ولا أستطيع لوم اللاعبين فهم سلاحي في الملعب ووظيفتي حمايتهم، ولم نكن محظوظين.

من ناحيته أكد علي رضا منصوريان المدير الفني لفريق ذوب آهن أن فريقه حصل على ثلاث نقاط مهمة في دوري أبطال آسيا ستعزز من موقعه في المجموعة الأولى، مقدماً الشكر للاعبيه والجهاز الفني وإهداء الفوز لمشجعي الفريق.

وقال: طلبت من اللاعبين الهجوم وأفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم لذا تمكنا من إدارك التعادل بسرعة، مشيراً إلى أن فريقه يقع في مجموعة صعبة وعليه أن يؤدي ما عليه بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى علينا أن نكمل حتى النهاية وأن نواصل الفوز خصوصاً وأن هناك مواجهات صعبة تنتظر الفريق ونتطلع إلى بلوغ الأدوار الإقصائية.

ثقة

قال الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوصل : لا أحب الحديث بوعود لكن نسعى لإعطاء كل ما لدينا، ولدي ثقة في لاعبي الوصل وسأجد الحل حتى يكونوا أقوى في المستقبل ، لدينا مصابون كثيرون، وإيقاف ليما وتعرّضه كذلك للإصابة، ونحاول تحسين النتيجة في الدوري.

قد يهمك ايضا

أهلي جدة يستعد لمباراة قوية وصعبة أمام برسبوليس الثلاثاء

دفاع الوصل يترنح هابطًا إلى المركز الـ 11

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم ريجيكامب يطالب جماهير الوصل بالصبر وانتظار فريق مختلف الموسم القادم



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 06:59 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

كوانززهو يهزم تيانجين في الدوري الصيني

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates