جماهير الوصل الغاضبة تنادي بتوحيد صف الفريق والعمل يدًا واحدة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جماهير الوصل الغاضبة تنادي بتوحيد صف الفريق والعمل يدًا واحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جماهير الوصل الغاضبة تنادي بتوحيد صف الفريق والعمل يدًا واحدة

جماهير الوصل الغاضبة
دبي - محمود عيسي

طالبت جماهير وصلاوية غاضبة، إدارة النادي بتوحيد الصف والعمل كفريق واحد حفاظًا على مصلحة الوصل، مرجعين تراجع نتائج الفريق وتخلفه عن ركب المسابقات إلى التناقض الموجود حاليًا وغياب روح الفريق، مطالبين بإعادة ترتيب أوراق البيت الوصل داخليًا والعمل على خدمة الوصل فقط.

وكان أداء الوصل شهد تراجعًا في الدور الثاني للدوري، لتأتي خسارة الفريق الأخيرة من الظفرة وتراجع ترتيب الوصل إلى المركز الرابع لتزيد من جرح جمهور الذهب المتعطش للبطولات، والذي أبدى الغضب عندما تجاهل حضور لقاء الوصل بنظيره بيروزي الإيراني في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا، على الرغم من إقامة المباراة على ملعب الوصل، ولم تحضر سوى أعداد قليلة من جمهور الذهب، في محاولة منها لإظهار غضبها من النتائج الأخيرة.

وأطلق جمهور الوصل "هاشتاغ" تحت عنوان "الوصل أمانة"، لاقى تفاعلًا كبيرًا، كما أصدروا بيانًا عبر حساب "ألتراس جنون" الخاص بجمهور الوصل على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه: ليبقى يشع بريقًا يضئ أركان زعبيل، نضحي بما نملك، نسهر لنتميز، ومن يفعل ذلك غير جمهور الذهب؟، لذلك نطالب إدارة الوصل بألا تقل طموحًا وعملًا وتماسكًا من جمهور الوصل، وأن يكون عملها تشريفًا لكيان الذهب العريق، المحتوى بهدف إعادة ترتيب أوراق البيت الوصلاوي داخليًا بالعمل كفريق واحد، متماسك يخدم مصلحة الوصل فقط، لا أن يكون العمل كفريقين متناقضين كما هو الحال الآن، ما أدى إلى تراجع الدعم الفني والإداري منذ نهاية الموسم الماضي وفي فترات الانتقالات الماضية، وبذلك تراجع الفريق عن ركب المسابقات».

وتابع البيان: عدم توحيد الصف يؤدي إلى تفاقم ذلك مستقبلًا، وتتلاشى مكتسبات المواسم الماضية وإهدار المزيد من المواسم المقبلة، كما أهدر ما سبق من هذا الموسم، وحفاظًا على ما تبقى من استحقاقات، يدًا بيد، ليعود الوصل ذهباً كسابق العصور والأزمان، رئيس مجلس إدارة الوصل عليه أن يضع النقاط على الحروف".

وفي محاولة منها لاحتواء الغضب الوصلاوي وتهدئة جمهور الذهب وتبرير النتائج التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم أخيرًا، وشرح وجهة نظر إدارة النادي، عقدت الإدارة ظهر الأربعاء اجتماعًا مع الجمهور بمقر النادي بحضور راشد بالهول رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، في حين منعت إدارة النادي وسائل الإعلام من حضور الاجتماع الذي أسفر عن محاولات لتهدئة الجمهور وشرح وجهة نظر النادي في الإخفاقات الأخيرة، والخطط المستقبلية المزمع القيام بها، وشرح سبب عدم استثمار فترات الانتقالات الماضية للتعاقد مع لاعبين يدعمون الفريق الذي كان متصدراً للمركز الأول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير الوصل الغاضبة تنادي بتوحيد صف الفريق والعمل يدًا واحدة جماهير الوصل الغاضبة تنادي بتوحيد صف الفريق والعمل يدًا واحدة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates