نادي الوصل يشهد 6 أحداث استثنائية مع نهاية الدور الأول للدوري
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي الوصل يشهد 6 أحداث استثنائية مع نهاية الدور الأول للدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الوصل يشهد 6 أحداث استثنائية مع نهاية الدور الأول للدوري

نادي الوصل
دبي - صوت الامارات

أكد نادي الوصل أن الطفرة التي يعيشها الفريق في الموسم الجاري ليست حدثًا مؤقتًا، مشيرًا إلى أن "الإمبراطور" يعيش أفضل فتراته، بعد الفوز الذي حققه على حتا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، الخميس، في ختام مبارياته في الدور الأول من دوري الخليج العربي، وبات الأصفر مرشحاً بقوة للمنافسة على لقب الدوري في الدور الثاني، رغم تأكيدات إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين، أن الفريق لا يفكر في المنافسة، وإنما من خلال النتائج التي تحققت أثبت الوصل أنه قادر على الاستمرار في المنافسة حتى النهاية، خصوصاً أنه حقق 6 أحداث استثنائية مع نهاية الدور الأول من الدوري

وحقق الوصل أفضل الأرقام في الدور الأول منذ انطلاق دوري المحترفين في 2008، في جميع الجوانب، بحصوله على 29 نقطة وهو ما لم يحدث من قبل، كما حقق تسعة انتصارات للمرة الأولى في أول 13 مباراة، إضافة إلى الفوز في سبع مباريات متتالية وهو رقم قياسي للفهود، وأخيراً الخسارة في مباراتين فقط.

ويسير البرازيلي فابيو ليما بخطوات ثابتة نحو تأكيد أنه أفضل محترف أجنبي في الموسم الجاري، بتسجيله 16 هدفاً، بينما بات قريباً من إزاحة أسماء كبيرة توجت نفسها ضمن أفضل المحترفين في تاريخ الفهود، إذ يدعمه صغر سنه 23 عاماً، إذا تمكن من السير بالمعدل نفسه، واحتفاظ الوصل بخدماته، بينما للمرة الأولى في الاحتراف يتصدر لاعب وصلاوي لائحة هدافي الدوري بنهاية الدور الأول.

وأوضح نادي الوصل قوة ملعبه في زعبيل، بعدما لعب عليه سبع مباريات في الدور الأول، حقق خلالها الفوز في ست مباريات، وتعادل في مباراة واحدة من دون أهداف مع حامل اللقب الأهلي، وكان أغلب الانتصارات كبيرة، إذ حضر الفوز بالأربعة في ثلاث مباريات على الظفرة وبني ياس وحتا، وبالنتيجة الأكبر في الدوري ثمانية أهداف على دبا الفجيرة.

وقدّم جمهور الوصل لوحة فنية رائعة بتصدره لائحة الجمهور الأكثر حضوراً في الدور الأول، إذ أثبت عشاق الأصفر أنهم الأفضل هذا الموسم، خصوصاً في المباريات التي تقام خارج ملعب الفهود، والتي كان حضور الجمهور فيها مؤثراً للغاية، وأكبر من جمهور صاحب الأرض في معظم المباريات.

ونجح الوصل في تقديم اكتشافين جديدين لدوري الخليج العربي، أولهما المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي يخوض تجربته الأولى بعيداً عن الأرجنتين، ونجح من خلالها في تقديم أوراق اعتماده، إضافة إلى البرازيلي رونالدو مينديز، الذي بات يشكل مثلث الرعب مع فابيو ليما وكايو كانيدو.

وحقق الوصل العلامة الكاملة بتحقيقه الفوز على جميع الفرق التي لا تنافس على لقب دوري الخليج العربي، وهو ما لم ينجح فيه أندية الصدارة الجزيرة والعين والأهلي، التي تعثرت أمام بعض الأندية التي تصارع للهروب من شبح الهبوط، بتعادل «الزعيم» مع دبا الفجيرة، وتعادل «فخر أبوظبي» مع الإمارات، بينما تعادل «الفرسان» أمام اتحاد كلباء والظفرة، أما النقطة السلبية كانت بعدم فوز الفهود على فرق الصدارة بالخسارة من العين والجزيرة والتعادل مع الأهلي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل يشهد 6 أحداث استثنائية مع نهاية الدور الأول للدوري نادي الوصل يشهد 6 أحداث استثنائية مع نهاية الدور الأول للدوري



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates