مدرب الوصل يوضح حقيقة الاستغناء عن بان سوك
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الوصل يوضح حقيقة الاستغناء عن بان سوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الوصل يوضح حقيقة الاستغناء عن بان سوك

حسن العبدولي المدير الفني للوصل الإماراتي
محمود عيسى - صوت الامارات

أبرز حسن العبدولي، المدير الفني للوصل الإماراتي، أهمية مباراة فريقه ضد دبا الفجيرة، بعد غد السبت، ضمن الجولة السادسة من كأس الخليج العربي.

وقال العبدولي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "دبا الفجيرة من الفرق الجيدة في الإمارات، ويتميز بالتنظيم الدفاعي، والانتشار الهجومي، وهو ما رأيناه في مباراتهم الأخيرة مع شباب الأهلي".

وأضاف: "المنافس يمتلك 6 نقاط، ويتفوق علينا في ترتيب المجموعة، ولذلك فالمباراة مهمة للفريقين، ونحن سنبذل ما في وسعنا لتحقيق المكسب، حتى نحافظ على حظوظنا في التأهل للدور القادم".

وتابع: "غالبا ما يؤدي تراكم المباريات، إلى حدوث إجهاد وإصابات للاعبين، ونحن لدينا عدد من اللاعبين المصابين، نتيجة تراكم مبارياتنا في الفترة الأخيرة، مثل محمد سرور وحمد البلوشي وعبد الله خميس".

وزاد: "إضافة إلى الثنائي المصاب منذ فترة، عبد الله صالح وعلي الأنصاري، بجانب غياب الرباعي الدولي خميس إسماعيل وعلي سالمين وعبد الله جاسم وعلي صالح".

وحول إعلان الإدارة استمراره لنهاية الموسم، قال العبدولي: "أرى أنه تكليف أكثر منه تشريف، وقيادة الفريق الأول لكيان كبير مثل الوصل، صاحب التاريخ الكبير، والقاعدة الجماهيرية العريضة، مسؤولية عظيمة".

وبخصوص أنباء استبدال المدافع الكوري، أوه بان سوك، مع أحد اللاعبين في الدوري السعودي، لأسباب أبرزها عدم رضا الجهاز الفني عن مستوى اللاعب، أجاب العبدولي: "عدم رضانا عن مستوى بان سوك عارٍ تماما من الصحة".

وأوضح: "نحن ندفع باللاعب في التشكيلة الأساسية للفريق، ونعلم جيدا أن الناس دائما تتحدث بالسلب عن المدافعين وحارس المرمى، بصفة عامة، في العالم أجمع.. قليلا ما ينصفهم الناس مقارنة بلاعبي الوسط والهجوم في أي فريق".

وأكمل المدرب: "لكن رغم ذلك، فأنا أؤكد ثقتنا الكبيرة في اللاعب، وفي المردود الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة، وإذا كانت هناك أي توجيهات أخرى، فنحن كجهاز فني لا نعلم عنها شيئا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوصل يوضح حقيقة الاستغناء عن بان سوك مدرب الوصل يوضح حقيقة الاستغناء عن بان سوك



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates