تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور

جانب من لقاء الوصل والإمارات
أبوظبي - محمود عيسى

عاد فريق الوصل لدرب الانتصارات من بوابة الإمارات بعد فوز صعب على منافسه «الأخضر» في لقاء الفريقين أول أمس بزعبيل ضمن استحقاقات الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ليفتح «الإمبراطور» صفحة جديدة في مشواره في البطولة التي شهدت إخفاقات في الجولات الأولى بتعادل أمام بني ياس وخسارة من الوحدة.
 
وشهد اللقاء الذي انتهى لصالح الوصل بهدفين لهدف تألقاً لافتاً للاعبين المقيدين في فئة المقيمين بالدولة، حيث نجح لاعب الوصل ناصر محمود نور، الذي يحمل جنسية جزر القمر، في إحراز هدف التفوق للإمبراطور، بينما أحرز المصري حسام لطفي هدف الإمارات الوحيد.
 
غياب ليما
 
وأكد الأرجنتيني غوستافو كونتيروس المدير الفني لفريق الوصل أن «الإمبراطور» لم يتأثر بغياب نجمه الأبرز فابيو دي ليما الموقوف حالياً، وأن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقدموا مردوداً جيداً وتحكموا في مجريات المباراة منذ البداية، مشيراً إلى أن أداء كايو لم يتأثر بغياب ليما حيث قدم مردوداً طيباً ونجح في تسجيل هدف بعد أن كان يشكو من عدم تسجيل الأهداف في المباريات السابقة.
 
وقال كونتيروس: «في اللقاءات الثلاثة الماضية نجحنا في صنع العديد من الفرص لكنها لم تترجم إلى أهداف، وما يشعرني بالطمأنينة أن الفريق يخلق الفرص، وهذا أمر غاية في الأهمية، لافتاً أن الإمارات كان يدافع في المنطقة الخلفية بشكل كبير، وسنحت لهم بعض الهجمات المرتدة وأحرزوا منها هدفا.
 
وأشاد مدرب الوصل بتحركات المهاجم يوسف أحمد التي أربكت دفاع «الصقور»، والمحترف الكوري أوه بان سوك الذي يمتلك إمكانيات جيدة لكنه يحتاج للمزيد من الوقت، متمنياً ألا يتعرض اللاعبون للمزيد من الإصابات بسبب ضغط المباريات.
 
لا تعكس الأداء
 
من جانبه أكد التونسي جلال قادري، مدرب الإمارات أن النتيجة التي خرجت عليها المباراة لا تعكس الأداء الذي قدمه «الصقور»، مشيراً إلى أن فريقه كان يستحق أكثر من ذلك.
 
وقال: قدمنا مباراة مميزة، من الناحية التكتيكية والاستحواذ على الكرة، وتحكمنا في مسار المباراة، وكنا الأكثر خطورة، وضاع منا انفرادان واضحان، وأظهرنا مرة أخرى قوة شخصية، ولعبنا على تحقيق نتيجة إيجابية، وبالرغم من أن النتيجة قاسية لكني راضٍ عن الأداء الذي قدمناه.
 
وأضاف: مررنا بأوقات صعبة هذا الموسم، ومستوى الإمارات في تصاعد مستمر، ولدينا ثقة في المجموعة الحالية من اللاعبين، ونتطلع إلى عودة المصابين في أقرب فرصة.
 
وكشف مدرب الإمارات عن وجود مفاوضات مع إدارة النادي لاستقطاب لاعب محلي يشكل إضافة للفريق، مجدداً الثقة في أجانب الفريق الأربعة. وعن طرد عامر عمر، أشار قادري إلى أن عامر أعطى إضافة للفريق ويمتلك إمكانيات كبيرة، وطرده جاء في وقت حساس، ولو أكمل المباراة لمنح أداء «الصقور» قوة إضافية.

فوز مهم
 
أكد لاعب الوصل سالم العزيزي أن فريقه حقق فوزاً مهماً على الإمارات ونجح في قنص النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن أهم شيء في هذه المرحلة هو الفوز بغض النظر عن الأداء لتغيير نفسية اللاعبين، ولابد من تحقيق الانتصارات المتتالية، موضحاً أن رطوبة الجو أثرت على أداء الفريقين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور تألق لافت للمقيمين في لقاء الإمبراطور والصقور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates