مفاجآت متتالية في دوري الهواة الإماراتي بعد 3 جولات
آخر تحديث 02:16:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفاجآت متتالية في دوري الهواة الإماراتي بعد 3 جولات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفاجآت متتالية في دوري الهواة الإماراتي بعد 3 جولات

مباراه دوري الدرجة الأولى الإماراتي
دبي - صوت الامارات

انتهت الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإماراتي هذا الموسم بإثارة كبيرة، سواء من حيث النتائج، أو بسبب العدد الكبير لمدربي هذه الأندية المُقالين، إذ بلغ عددهم خمسة حتى الآن، رغم أن الموسم لا يزال في بدايته، وكان من أبرز مفاجآت الجولات الثلاث، تصدّر فريقي الحمرية وخورفكان للدوري بالعلامة الكاملة (تسع نقاط).    وكان نادي "دبا الحصن" قد أقال مدربه جمال علي، وكذلك أقال "العربي" العراقي جمال علي بنهاية الجولة الثالثة، بينما تمت إقالة مدرب "مصفوت" وليد عبيد بنهاية الجولة الثانية، وأقال "العروبة" البرازيلي ألكسندر سيرجيو، و"خورفكان" مدربه الصربي ميودراغ جيسيتش.    وفاز خورفكان على الذيد 1-صفر، والحمرية على العربي 3-1، بينما تراجع العروبة للمركز الثالث بسبع نقاط بعد تعادله الصعب أمام مصفوت 2-2، وهو الرصيد ذاته لمسافي الذي فاز بدوره على دبا الحصن 1-صفر، وحقق حتا انتصارًا صعبًا على التعاون بهدف نظيف، ليرتفع رصيده إلى ست نقاط بالمركز الخامس، بينما تأتي فرق الذيد ومصفوت ودبا الحصن والتعاون في المراكز من السادس وحتى التاسع بنقطة واحدة، والعربي أخيرًا دون رصيد.   وأكد مدربون في أندية الهواة، صعوبة منافسات هذا الموسم، فقال مدرب العروبة، التونسي غازي الغرايري: أشكر اللاعبين على ردة الفعل الإيجابية التي تمتعوا بها، والثقة العالية بقدرتهم على تغيير النتيجة، واللعب بتركيز عالٍ حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت تسجيل هدف التعادل.   من جهته، قال مدرب مصفوت، محمد التيمومي: سعداء بأول نقطة في الموسم، وكنا نستحق الفوز بالنقاط الثلاث، لأننا كنا الأفضل، لكنها بداية جيدة ونتطلع إلى نتائج أفضل، فيما وصف رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، عبدالعزيز النعيمي، الوصول للنقطة التاسعة بأنه خطوة في الاتجاه الصحيح، وقال: لا يزال الدوري طويلًا، وتوجيهاتنا للفريق بأن يحافظ اللاعبون على تركيزهم في كل مباراة.   مدرب حتا: لا يوجد فوز سهل   وأكد مدرب حتا، الصربي نيناد، أن الفريق حقق الفوز بمباراة صعبة، والمهم أنه نال النقاط الثلاث، مؤكدًا أن الفائدة ليست في الفوز، بل هناك مكاسب أخرى، موضحًا: ليس هناك فوز سهل، وعندما تلعب أمام فريق يحتل مركزًا في أدنى الترتيب ولا تفوز بسهولة، سيبعث ذلك برسالة إلى اللاعبين، أنه لا يوجد فريق ضعيف وآخر قوي في الدرجة الأولى، بل الجميع قادرون على إحراجك وسلب النقاط منك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت متتالية في دوري الهواة الإماراتي بعد 3 جولات مفاجآت متتالية في دوري الهواة الإماراتي بعد 3 جولات



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates