السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة
آخر تحديث 12:57:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقق فوزًا مثيرًا في عرض "سوبر شوداون" الجماهيري في جدة

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر "الجوهرة المشعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر "الجوهرة المشعة"

السعودي منصور الشهيل
الرياض - صوت الامارات

دخل السعودي منصور الشهيل، تاريخ المصارعة العالمية من أوسع أبوابه، بعد انتزاعه فوزاً ثميناً في نزال «باتل رويال»، الذي يعد الأكبر في تاريخ «WWE»، حيث ضم 50 مصارعاً من نجوم اللعبة العالميين، وأقيم ضمن عرض «سوبر شوداون»، الذي احتضنته مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، إلا أن المصارع السعودي أنهاه لصالحه وسط تشجيع كبير من جانب الجماهير السعودية، بعد إقصائه آلايس، ليكون آخر مصارع يبقى على الحلبة، وبات صاحب أكبر انتصار في تاريخ «WWE».

وضم عرض «شو داون» العديد من أبرز نجوم وأساطير «WWE»، وعلى رأسهم آندر تيكر وبيل جولد بيرغ وتريبل إتش وراندي أورتن ورومان رينز وغيرهم من النجوم، واستطاع آندر تيكر الفوز على خصمه جولد بيرغ، ليثبت للجميع أنه باقٍ على قمة الأساطير بمواجهة مثيرة وقوية ضد الأسطورة جولد بيرغ، قدّم فيها كلا المصارعين عرضاً نارياً نال إعجاب جماهير المصارعة.

فيما نجح كوفي كينغستون في الحفاظ على لقب بطولة «WWE»، بعد فوزه على دولف زيغلر، ليحتفظ بلقب «WWE» عن جدارة، ليستمر على قمة الاتحاد، في الوقت الذي ظهر زيغلر في كواليس العرض، وهو غاضب جداً من الخسارة، مطالباً بمواجهة جديدة ضد كوفي داخل القفص الحديدي.

وفي الحدث الكبير «سوبر شوداون»، حقق راندي أورتن الفوز على تريبل إتش، فيما نجح سيث رولينز في الاحتفاظ بلقب بطولة «اليونيفرسال» بالفوز على بارون كوربين عن جدارة من خلال تثبيته بشكل سريع، فيما استشاط كوربين بعد إعلان هزيمته غضباً، وقام بضرب رولينز بشكل مفاجئ وعنيف، ليسقط على أرضية الحلبة، بدوره استغل القاطرة البشرية بروك ليسنر فرصة سقوط رولينز، ليدخل ومعه حقيبته من أجل صرفها، ومواجهته، لاستعادة لقبه، قبل أن يفشل في تحقيق حلمه، ليخرج رولينز من الحلبة وهو يحمل اللقب العالمي.

وحقق المصارع فين بالور الفوز على خصمه أندرادي الماس في نزال على لقب القارات جمعت الثنائي، ونجح بالور بعد محاولات متعددة في تثبيت خصمه، قبل أن ينجح في النهاية، ليحافظ بذلك على لقبه بطلاً للقارات، بينما فاز شين مكمان على رومان رينز بمساعدة ذهبية من درو ماكنتير، في عرض شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وفي مواجهة غير متكافئة، نجح الوحش لارس سوليفان في الفوز على فريق «لوتشا هاوس بارتي»، حيث أنهى الحكم المواجهة لصالح سوليفان لعدم الأهلية بعد أن تدخل المصارعون الثلاثة لفريق «لوتشا هاوس بارتي» بشكل غير قانوني، وقاموا بالهجوم جماعياً على سوليفان. ولكن سوليفان لم يرغب في أن تنتهي المواجهة بهذا الشكل، وقام بمتابعة مصارعي «لوتشا هاوس بارتي»، قبل أن يفروا نحو الكواليس، وقام بشن هجوم عنيف جداً عليهم من خلال رميهم على جانب الجدار الفاصل بين الجماهير والحلبة.

وتغلب راندي أورتن على تريبل إتش في مواجهة مثيرة قدمها المصارعان الكبيران، إلا أن راندي أورتن نجح في قلب الطاولة لصالحه، وقام بتثبيت تريبل إتش ليفوز بالمواجهة.

بينما فاز برون سترومان على بوبي لاشلي بعد أن استطاع الأول أن يتسبب في الكثير من الألم لخصمه، قبل أن يستطيع حسم المواجهة لصالحه بتثبيت لاشلي بشكل ناجح والفوز بالمواجهة، فيما فاز فريق «الأوسوز» على فريق «ريفايفل».

قد يهمك أيضًا

الشمراني يهدد صدارة الكوري لي دونغ لهدافي أبطال آسيا في التاريخ

الأمير نواف بن سعد يشكر إدارة النادي الإماراتي بعد رفع نسبة الجماهير السعودية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة



نسقت بنطلون السّتان اللامع مع توب أوف شولدر غير مألوف

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق

واشنطن ـ رولا عيسى
حضرت الممثلة العالمية من أصول أسترالية نيكول كيدمان البالغة من العمر 52 عاما، حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين السنوية "Annual Producers Guild Awards" ليلة السبت، والذي أقيم على مسرح Hollywood Palladium الواقع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. لم تكن نيكول موفقة بإطلالتها التي وصفت بالغريبة؛ إذ نسقت بنطلون السّتان اللامع باللون العاجي مع توب أوف شولدر غير مألوف التصميم، تزيّن بعُقدة أمامية ضخمة انسدل أحد أطرافها الطويلة إلى الأسفل واختارت كيدمان إطلالتها من مجموعة ما قبل خريف 2020 لعلامة J. Mendel’s، والتي وصل سعرها إلى 8,885 دولارا، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها، إلّا أنها لم تكن ملفتة على الإطلاق. ولم تكن ملابس نيكول هي الوحيدة غير الموفقة بإطلالتها؛ إذ إنها ظهرت أيضا بوجه منتفخ على غير عادتها، كما بدى عليها علامات التقدم بالسن.وتخلت كيدمان عن تزيين ...المزيد

GMT 08:27 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

ليون يحقق بداية قوية في الموسم الجديد للدوري المكسيكي

GMT 08:43 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

صفقة جديدة لتدعيم صفوف ميلان في شتاء 2020

GMT 08:34 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

مالاجا يعلن إقاله مدربه بسبب فضيحة أخلاقية

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 14:23 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

اكتشاف أثري في مصر عمره 4 آلاف عام مشابه لمقبرة توت عنخ آمون

GMT 08:03 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

ميسي الأفضل في العالم لعام 2019 باستفتاء جماهيري جديد

GMT 07:04 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

نجم يوفنتوس الإيطالي يحتفل مع عائلته بالكريسماس في دبي

GMT 19:44 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

صدمة جديدة لمانشستر يونايتد بوجبا يغيب لفترة طويلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates