محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين
آخر تحديث 00:31:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توج مؤخرًا بميداليتين ذهبيتين في روسيا

محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـ"الكونغ فو" في بكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـ"الكونغ فو" في بكين

محمد عبده لاعب نادى الشيخ زايد للكونغ فو
القاهرة – محمد عبد المحسن

نجح محمد عبده، لاعب نادى الشيخ زايد للكونغ فو، في الانضمام لصفوف المنتخب المصري، لتمثيل مصر في بطولة العالم المزمع إقامتها في بكين نهاية العام الجاري، وتوج اللاعب "محمد عبده عوض" مؤخراً بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم في روسيا العام الماضى، حيث عبر فكرى الهواري رئيس نادى الشيخ زايد عن سعادته البالغة لاختيار لاعب النادي لصفوف المنتخب الوطني وتمثيل مصر في بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً أنه يراهن على المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب، ويراهن أيضاً على فوزه بالذهبية في بطولة بكين المقبلة.

وأضاف الهواري أن اللاعب بدأ ممارسة لعبة الكونغ فو في نادي الشيخ زايد وتحت مظلة وتشجيع النادي له، منذ ثلاثة سنوات، وشارك بطولة الجمهورية وحصل فيها اللاعب على 4 ميداليات ذهبية "ثلاثة أساليب وساندة". وبعدها تأهل لبطولة إفريقيا وحصل خلالها على "ميداليتين ذهبيتين"، موضحًا، أنه يقف داعماً ومسانداً للاعب محمد عبده، وسيوفر له كل الإمكانيات لتشريف المنتخب المصري في كل البطولات القادمة.

ومن ناحيته أكد محمد عبده أنه يقدر دور نادى الشيخ زايد في الوقوف بجانبه حتى أصبح ممثلاً لمصر في المحافل الدولية، مشيراً أن النادي كان له الفضل في مشاركته في بطولة العالم الماضية التي أقيمت في روسيا ممثلا لمصر في تلك البطولة، وتحت غطاء نادي الشيخ زايد، وحصل فيها على المركز الأول ورفع علم مصر في روسيا.

وأشاد عبده، بدعم الكابتن فكري الهواري " رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد" له في حصوله على تلك البطولات قائلا" لن أنسى فضل الكابتن فكري ودعمه الدائم لي مادياً ومعنوياً، ومع استمرار دعمه لي، سوف أكون عند حسن ظنه وأرفع اسم مصر عاليا في بطولة الصين القادمة وانتظروني بطلاً للعالم للمرة الثانية على التوالي.

ولفت الكابتن أحمد العطار "مدير النشاط الرياضي بنادي الشيخ زايد " بأنه لم يكن النجاح الأول الذي يحققه اللاعب، فقد سبق ورفع اسم مصر عالياً بحصوله على الذهبية في بطولة إفريقيا التي أقيمت في المغرب العام الماضي، وكذلك حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم في روسيا، وأخيراً انضمام ابن نادى الشيخ زايد للمنتخب المصري "للكونغ فو" للمشاركة في بطولة العالم القادمة في الصين.

وتابع، بناءاً على تعليمات الكابتن فكري الهواري "رئيس مجلس الإدارة" تم تكريم اللاعب محمد عبده إضافة إلى صرف مكافأة مالية قيمة له من النادي، تشجيعاً له وتقديراً لجهوده المتميزة ونجاحه في أن يرفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد حمدى يودع منافسات الكونغ فو بالتضامن الإسلامى

يونغ شيانغ فتاة تجمع بين الأزياء الأنيقة واحتراف الكونغ فو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين محمد عبده يمثل مصر ببطولة العالم لـالكونغ فو في بكين



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 06:59 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

كوانززهو يهزم تيانجين في الدوري الصيني

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates