داريا كليشينا تريد التركيز على القفز والابتعاد عن المشاعر السلبية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب السماح لها بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى في ريو

داريا كليشينا تريد التركيز على القفز والابتعاد عن المشاعر السلبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داريا كليشينا تريد التركيز على القفز والابتعاد عن المشاعر السلبية

داريا كليشينا، الروسية الوحيدة التي سمح لها بالمشاركة في منافسات العاب القوى في اولمبياد ريو
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلنت داريا كليشينا، الروسية الوحيدة التي سمح لها بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي حانيرو، أنها تحاول أن تنسى ما يروج حول تواجدها في الأولمبياد البرازيلي.

وكشفت كليشينا عقب تأهلها إلى الدور النهائي لمسابقة الوثب الطويل "لا أريد التفكير في ذلك!" واضعة بيدها على رأسها في معرض ردها على سؤال لاحد الصحافيين حول "الاشياء السيئة" التي قيلت حول روسيا وفضيحة التنشط المنظم".

وأضافت بطلة أوروبا عامي 2011 و2013: "أحاول أن أنسى الاسبوع الماضي، لقد كان اسبوعًا صعبًا جدًا من الناحية المعنوية بالنسبة لي. كنت أنتظر قرار محكمة التحكيم الرياضي، لم يكن بامكاني التدرب ولم أقم سوى بالاحماء. الان، أريد فقط التركيز على القفز وأن لا تكون لدي سوى مشاعر ايجابية". وكانت مشاركة كليشينا بطلة اوروبا داخل صالة عامي 2011 و2013، محط جدل بين قبول واستبعاد إلى ان انتهى بها الأمر في ريو.

ففي الأول من تموز/يوليو الماضي، كانت كليشينا (25 عاما) الرياضية الوحيدة التي رخص لها الاتحاد الدولي لألعاب القوى بالمشاركة في الأولمبياد عندما استبعد 67 رياضيًا من البعثة الروسية في رياضة أم الألعاب بسبب تقرير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والذي كشف عن نظام تنشط منظم للدولة الروسية في العديد من الرياضات، نشره في تشرين الثاني/نوفمبر 2015.

 واعتبر الاتحاد الدولي وقتها على الخصوص أن كليشينا التي تقيم وتتدرب في ولاية فلوريدا، كانت ملتزمة بفحوص المنشطات.

لكن الاتحاد الدولي عاد السبت الماضي ليعلن استبعاد كليشينا بسبب ظهور "معلومة جديدة" في ملف أخر وهو تقرير ماكلارين حول التنشط المنظم للدولة الروسية. ولجأت كليشينا إلى محكمة التحكيم الرياضي احتجاجًا على استبعادها فحكمت الأولى لصالحها ليلة الاحد الاثنين فعادت إلى المشاركة. وحول غياب مواطنيها عن رياضة أم الألعاب، قالت كليشينا "أنه وضع غير طبيعي، كنت أريد أن يكون بحولي منتخب روسي قوي كالعادة، ولكن للأسف أنا وحيدة وهذه مسؤولية كبيرة".

وتابعت "كنت قلقة شيئا ما بطبيعة الحال (قبل التصفيات). الان أنا سعيدة بمشاركتي في الألعاب الأولمبية الأولى في مسيرتي الاحترافية. سأخوض الدور النهائي، وبالتالي فانا سعيدة بالتأكيد، وتلقيت مساندة كبيرة من الرياضيات الأخريات، الجميع كان يسألني عما اذا كنت سأقفز وكن سعيدات بتمكني من فعل ذلك".
 
 وبحسب مدربها لورين سيغراف، خضعت كليشينا لفحوصات الكشف عن المنشطات (البول والدم) قبل يومين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داريا كليشينا تريد التركيز على القفز والابتعاد عن المشاعر السلبية داريا كليشينا تريد التركيز على القفز والابتعاد عن المشاعر السلبية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates