مؤيد الجاموس يتوج مسيرته بعد الفوز في دورة الوفاء لقفز الحواجز
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما أحرز لقب فئة "سمول تور" لارتفاع 125 سم

مؤيد الجاموس يتوج مسيرته بعد الفوز في دورة الوفاء لقفز الحواجز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤيد الجاموس يتوج مسيرته بعد الفوز في دورة الوفاء لقفز الحواجز

الفارس مؤيد جاموس
القاهرة - صوت الامارات

شكلت دورة الوفاء لقفز الحواجز التي أقيمت حديثًا في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية نقطة تحول للفارس مؤيد جاموس بعد إحرازه لقب بطولتها ضمن فئة "سمول تور" لارتفاع 125 سم، وتعد دورة الوفاء من البطولات المهمة جدًا للفرسان محليًا وخارجيًا لأنها مصنفة دوليًا حيث يشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية وتعد مقياسًا حقيقيًا لاختبار مستوى الفرسان ومهاراتهم وبإحرازه لقب فئة السمول تتجه أنظار "الجاموس" نحو بطولات جديدة واضعًا لقب البطولة حافزًا يرافقه في تحضيراته المقبلة.

و قال "الجاموس" في تصريح صحافي : إن إحرازه للقب جاء بعد تحضيرات مكثفة ضمن معسكر تدريبي في نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس أقيم قبل البطولة بنحو أسبوعين ضمن فريق نادي الجمناي، مضيفًا أن البطولة كانت عالية المستوى وخصوصًا لجهة تصميم المسالك وارتفاع الحواجز في جميع الأشواط ولا سيما في المباراة النهائية.

ولفت "الجاموس" إلى أن مصمم المسالك المعتمد لهذه البطولة من المصممين المتميزين دوليًا وهو ذو خبرة لا يستهان بها فقد صمم الحواجز بطريقة مهارية كشفت مستويات الفرسان بشكل دقيق مبينًا أن حصوله على اللقب جاء بعد منافسات قوية حيث لم يتمكن إلا فارسان من اجتياز جولة التمايز النهائية لتحديد بطل المسابقة دون أخطاء واستطاع تجاوز هذه الجولة متقدمًا على الفارس اللبناني أحمد الصباغ الذي حل في المركز الثاني.

وختم "الجاموس" الذي سبق أن أحرز مراكز متقدمة في عدد من البطولات المحلية حديثه قائلًا إن لقب دورة الوفاء وسام شرف وسأواصل التدريبات ومضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة لتقديم أداء جيد وتمثيل سورية خير تمثيل في البطولات لأرفع علمها عاليًا في الاستحقاقات المحلية والخارجية”.

يشار إلى "الجاموس" 38 عامًا بدأ مسيرته في الفروسية منذ سنوات في نادي الشهيد باسل الأسد بالديماس ويدرب حاليًا في نادي الجمناي، ويذكر أن الفارس أحمد حمشو توج بلقب الجائزة الكبرى (الفئة العليا) والفارسة شام الأسد بلقب مسابقة ميديوم تور بدورة الوفاء التي حظيت هذا العام بمشاركة فرسان من لبنان والأردن وإيران وإيطاليا وبلغاريا إضافة إلى سورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيد الجاموس يتوج مسيرته بعد الفوز في دورة الوفاء لقفز الحواجز مؤيد الجاموس يتوج مسيرته بعد الفوز في دورة الوفاء لقفز الحواجز



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates