تعرفي على صيحات موضة تناسب موسم شتاء 2019
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

تعرفي على صيحات موضة تناسب موسم شتاء 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على صيحات موضة تناسب موسم شتاء 2019

صيحات موضة تناسب شتاء 2019
القاهرة - صوت الامارات

أشهر قليلة تفصلنا عن موسم الخريف والشتاء وهذا يعني أنّنا على وشك أن نبدّل خزانتنا بملابسها الصيفيّة مستبدلينها بملابس الشتاء وبالتالي صيحات الشتاء ولكن السؤال الأهمّ يبقى هل تدركين صيحات شتاء 2019؟

تكلّمنا مراراً عن أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2019 ولكن اخترت أن ألخّص لكِ أهمّها وأبرزها وأسلّط الضوء على تلك التي من الممكن أنّك لا تعلمين بها أو تتجاهلين أهميّتها ولكّنها هي التي ستجعلك إطلالتك تبدو ملفتة وتعكس موضة الموسم.

نقشة النمر والحيوانات تعود في شتاء 2019

البداية مع نقشة الحيوانات وتحديداً النمر، هذه النقشة التي تعتبر كلاسيكيّة أي تاريخيّة حيث أنّها تبقى رائجة على مرّ المواسم ولكن تغيب أو تشكّل حضوراً خجولاً أحياناً. للشتاء القادم، تعود بقوّة، فلا تتردّدي في ارتداء ملابسك بنقشة النمر مجدداً وإن كنتِ لا تمتلكين قطع بهذه النقشة، إحرصي أن تختاري إحداها والسترات الطويلة بهذه النقشة موضة رائجة، كما أنّ التنانير بقصّة الـ A Line والطول المتوسّط بدورها رائجة كثيراً. مع هذه النقشة، ننصحكِ طبعاً باختيار الملابس الأخرى بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو البني أو الأبيض أو البيج ولكن يمكنكِ مزجها مع الدنيم أيضاً وبعض الألوان القويّة ولكن الدافئة كالبنفسجي والفوشيا مثلاً.

القماش الجلدي اللماع Patent Leather

إننا نتكلّم هنا عن كلّ ما هو لمّاع Glossy وليس فقط الجلد اللماع أي Patent Leather الذي كان رائجاً ومسيطراً في المواسم السابقة. هذا الشتاء، يمكنكِ اختيار أيّ قماش إن كان لماعاً Glossy لذا إحرصي أن تضمّني خزانتك بسترةٍ جلديّة لماعة أو بحذاء كاحل بهذا القماش وتمسّكي بهذه القطع ونسّقيها دائماً مع معظم إطلالاتك.

الشراريب تعود في شتاء 2019

تعود بدورها موضة الشراريب مجدداً ولكن لشتاء 2019 تبرز بأسلوبٍ Edgy أكثر من كونها بوهيميّة لذا إحرصي أن تختاريها ميتاليكيّة أو معدنيّة ومع الدنيم أو حتى مع الحقائب والأكسسوارات ولا تتردّدي في أن تكون رفيقة الرسومات والشعارات المطبّعة أيضاً.

بعدما أن برزت موضة تنسيق أكثر من قطعة مجوهرات معاً Layering والإكثار من وضح المجوهرات في إطلالة واحدة وبعدما أن برزت موضة السلاسل والقلادات تحديداً، تبرز في الشتاء القادم موضة المجوهرات والأكسسوارات الملوّنة فمهما اخترتِ من إطلالة إحرصي أن تكون بأحجارٍ ملوّنة وارتديها مع الإطلالة الرسمية كما الحيويّة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على صيحات موضة تناسب موسم شتاء 2019 تعرفي على صيحات موضة تناسب موسم شتاء 2019



GMT 05:28 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

"الكارديغان" الأفضل في شتاء 2018 وطرق مختلفة لإطلالات مميزة

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار بفستان أحمر ينحت قوامها في جلسة تصوير

GMT 10:57 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة Black Carpet من "بول كا" تفاصيل رائعة بألوان جريئة

GMT 17:37 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جديدة وعصرية لنانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates