مجوهرات ميغان ماركل المفضلة تكشف حقائق مذهلة وخبرة هوليوود تتصدر
آخر تحديث 14:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجوهرات ميغان ماركل المفضلة تكشف حقائق مذهلة وخبرة هوليوود تتصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجوهرات ميغان ماركل المفضلة تكشف حقائق مذهلة وخبرة هوليوود تتصدر

مجوهرات ميغان ماركل
القاهرة - شيماء مكاوي

أصبحت ميغان ماركل محطّ الأنظار حاليًا وأقلّ حركة تقوم بها ترصدها الكاميرات أما بالنسبة إلى إطلالاتها فليست فقطّ محطّ الأنظار إنما أيضًا الحدث الأبرز الذي يسيطر على مواقع التواصل الاجتماعيّ والمواقع الإلكترونيّة كلّ مرّة أطلّت في مناسبة معيّنة.

وتُعد ملابسها طبعًا أوّل ما يحكى عنه في إطلالات ماركل، ومن ثمّ تتناقل الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعيّ حركاتها باحثة عن هفوات أو مخالفات لقواعد القصر الملكيّ ولكن ما تغفله الكثيرات من المهتمّات بلوكات وأناقة دوقة ساكس، مجوهراتها التي تدلّ كثيرًا على ستايلها وأسلوبها في الموضة.

واخترنا من هذه الحركات والإطلالات، أن نقوم بجولةٍ على إطلالاتها منذ أن أصبحت ماركل دوقة لرصد المجوهرات التي تألّقت بها والنتيجة كانت أنّها تحبّ تلك الناعمة والبسيطة وتبتعد عن كلّ ما هو ملفت وكبير ولكنّ والذي فاجأنا أيضاً أنّها رائدة في تنسيق مجوهراتها تمامًا كملابسها وأنّ طريقتها في تنسيق المجوهرات تدلّ على أنّها اكتسبت خبرة هوليوود في هذا المجال وأنّها ليست كلاسيكيّة ممّلة كالأميرات أو كيت ميدلتون.

تماماً كما تحافظ على أناقتها والخطوط العريضة للموضة الملكيّة وإن تخلّلها مخالفة لبعض القوانين التقليديّة، تؤكّد ماركل من خلال تنسيقها مجوهراتها أنّها تتبع الحيل ذاتها لا سيّما حين أطلّت بأكثر من خاتمٍ في يدها معتمدة موضة الـ Stacking أي الإكثار من المجوهرات وتنسيق أكثر من قطعة معًا.

وأطلَّت ميغان، خلال زيارة لها إلى إسكتلندا برفقة الأمير هاري، بخاتمٍ من Interstellar من ميسونا وهو من 18 قيراط ويبلغ نحو 52 يورو والثاني من متجر في نيويورك اسمه Catbrid ويبلغ ثمنه 32 يورو.

وأيضاً، ما يؤكّد أنّ ماركل رائدة في تنسيق مجوهراتها ومختلفة عن كيت وأكثر تحرراً وعصريّة منها، اعتمادها الأقراط الغير متناسقة ومتجانسة حيث رأيناها خلال زيارتها قصر Cardiff في كانون الثاني/ يناير الماضي، بقرط Dash من Zofia Day وبقرطٍ آخر Yellow Triple shooting Star من Gabriela Artigas.

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّها تشتهر بالمجوهرات الناعمة غير أنّ خيارها ملفتًا وغير تقليديّ وهذا ما أكّدته إطلالتها في نيسان /آبريل الماضي حين ارتدت سوارًا من Tai Jewelry هذا السوار الذي يبلغ سعره 56 يورو.

واشتهرت ماركل بعيدًا عن ذلك، بأقراطها الناعمة Studs ومن بينها تلك التي أتت على شكل الوردة والتي تألقت بها في أوّل إطلالة لها بعدما أن تزوّجت والتي حملت توقيع Vanessa Tugendhaft.

وأيضًا وعندما نتكلّم عن الأقراط الصغيرة، لا بدّ من تسليط الضوء على تلك الموقّعة من كارتييه والتي ارتدتها خلال حفل زفافها مع التاج من العلامة ذاتها.

وإلى جانب ذلك، لا تزال أقراط Birks، علامتها المفضّلة والكندية في ذاكرتنا ولعلّها من أولى المجوهرات التي لفتتنا في إطلالات ماركل وقد اعتمدتها في دسمبر الماضي.

وبالعودة إلى التصاميم الملفتة، لا بدّ من الإشارة إلى أساورها الذهبيّة الملفتة والتي ارتدتها في حفل عيد الملكة الـ 92، هذه الأساور والتي وعلى الرغم من أنّنا لا ندرك ماركتها غير أنّنا أحببنا تسليط الضوء عليها كونها ذهبيّة وكون الذهب الأصفر هو المفضّل لدى ماركل وهو ما جعل هاري يقدّم لها خاتم خطوبة بالذهب الأصفر. بالحديث عن خاتم الخطوبة، نشير إلى أنّ الخاتم الثاني أتى مرصّعاً بماسة من بوتسوانا مع ماسات أخرى من مجموعة الليدي داينا الخاصّة والتي تحمل توقيع شركة Cleave and Company.

أخيرًا ولأننا نتكلّم عن مجوهرات ماركل المختارة من مجوهرات الأميرة دايانا، نسلّط الضوء على خاتمها الماسيّ الأزرق والذي ارتدته في حفل عشاء زفافها ونسّقته مع أقراط ماسية متدليّة من توقيع كارتييه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجوهرات ميغان ماركل المفضلة تكشف حقائق مذهلة وخبرة هوليوود تتصدر مجوهرات ميغان ماركل المفضلة تكشف حقائق مذهلة وخبرة هوليوود تتصدر



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates