أقراط سوليتير ترند لعام 2020
آخر تحديث 19:19:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقراط سوليتير ترند لعام 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أقراط سوليتير ترند لعام 2020

أقراط سوليتير الماسية
القاهرة - صوت الإمارات

أقراط سوليتير الماسية هي عنصر أساسي كلاسيكي في أيّة مجموعة مجوهرات: فالماس عنوان للأناقة والرّقي والندرة، ولا شيء يسحر اللحظات الخاصة تماماً مثل الماس، وأقراط سوليتير الماسية الأنيقة والخالدة ستجعل الهدية المثالية لأي مناسبة.
تجدر الإشارة إلى أنّه تتوفر أقراط سوليتير المرصّعة بالألماس في الذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي والبلاتين. إخترنا لكِ أحدث وأجمل تصاميم وموديلات الأقراط من اهم الماركات العلمية:

أقراط سوليتير الكلاسيكية

أقراط سوليتير الكلاسيكية هي ترند كل عام وهي أفضل إختيار يناسب كل المناسبات والأوقات. هناك عدّة موديلات لأقراط سوليتير الكلاسيكية منها المقطّع والموصول، ولكنها كلّها عالية الجودة ذات قيمة جمالية لا تنضب. ببساطة، هذا النوع هو القاعدة الأساسية  "لإعدادات ترصيع الألماس"...أيّ أصول الأقراط التي قد تتضمّن الأحجار الكريمة، وبعدّة أشكال وأحجام.

أقراط سوليتير بالشكل البيضاوي

تزداد شعبية الماس بشكل كبير في هذا الوقت). ضمن فئة الماس الأبيض، نشهد اتجاهًا نحو أشكال الماس فريدة عام 2020. لقد كان الماس المستدير الشكل الأكثر شعبية للماس منذ عقود، ولكن منذ السنوات القليلة الماضية يتعرّض لمنافسة قوية، إذ أصبحت النساء تفضّلن ألماس بأشكال هندسية مختلفة؛ وهناك شكل واحد من الماسات الفاخرة يتفوّق في المنافسة على شكل الماس الأكثر شهرة في عام 2020: الماس على شكل بيضاوي. يُعد الماس على شكل بيضاوي حاليًا أكثر أشكال الماس الفاخرة شيوعًا بين عامي 2021و 2020 (بين الأزرار، والأقراط وخواتم الخطبة وخواتم الماس المقلدة وقلائد قلادة الماس وجميع الأنواع الأخرى من المجوهرات الراقية)، وذلك بفضل مظهرها الفريد من نوعه والصالح لكل زمان.

أقراط سوليتير بالشكل الدائري

هذه هي الأقراط المفضلة للكثيرين بسبب تركيبتها وموديلاتها: الماس المستدير، المقطّع والأكثر تقليدية من بين جميع الأنماط والذي يحافظ على ندرته وجودته العالية. هذا النوع من الأقراط يّطلق عليه لقب "التاج". هذه الأقراط لطالما تحافظ على قيمتها وجاذبيتها  البصرية الرائعة. أقراط سوليتير بالشكل الدائري بالنسبة لصائغي المجوهرات لا تشوبها شائبة. يتم طلاؤها بالذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا، لمنع الظلال الطبيعية للماس التي تكون بلا لون.


أقراط سوليتير "الأميرية "

تتميّز أقراط سوليتير الأميرية بالأحجام التي تتخذها، حيث يتم تقطيعها بطريقة تشبه ستايل الأميرات. إنطلقت هذه التصاميم من فرنسا، وهذا ما يجعلها مثالية للعروس خاصة مع وضع التاج الترند في 2020. أقراط سوليتير الأميرية مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطًا، ومزيج الألوان الذي يحتويه يجعل التأثير اللامع هادئًا وخافتًا.. هذه ماسات مصنّفة بدرجة عالية جدًا، فهي خيارات ممتازة لأي  سيدة ترغب في وضع أقراط ذات قيمة ملكية.

قد يهمك ايضا 

مجوهرات رمضان 2020

إطلالة بأحذية مفعمة بالحيوية لصيف 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقراط سوليتير ترند لعام 2020 أقراط سوليتير ترند لعام 2020



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates