مجوهرات فخمة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية على مدار السنوات
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجوهرات فخمة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية على مدار السنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجوهرات فخمة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية على مدار السنوات

مجوهرات فخمة دخلت موسوعة غينيس
دبي - صوت الإمارات

تعد المجوهرات من القطع الفريدة التي تظل تبرهنا دائماً لهذا تتواجد باستمرار بموسوعة غينيس للأرقام القياسية. وذلك لأن كل دار مجوهرات تسعى إلى تقديم قطع فريدة وغير تقليدية تحمل بتفاصيل عدد كبير من الألماس وتكون هي القطع الأعلى سعراً حول العالم. واحتفالا باليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية قررنا أن نستعرض معكِ أبرز المجوهرات التي فازت على مدار السنوات القليلة الماضية.
خاتم Renani Jewels

فاز خاتم دار مجوهرات Renani Jewels الهندي. وقد دخل هذا الخاتم موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2020 والذي أطلق عليه اسم "The ring of prosperity خاتم الازدهار". ويحتوي هذا الخاتم على 12 ألفاً و638 حجر ألماسي صغير، لذلك تم تصنيفه أنه الخاتم الذي يحتوي على أكبر عدد من الفصوص الماسية حول العالم.

ويعد هذا الخاتم من القطع الفريدة التي تم تقديمها من قبل مصمم المجوهرات الهندي Harshit Bansal. حيث اتخذ الخاتم شكل وردة كبير الحجم كي تسع فصوص الألماس التي تم وضعها بكل جزء بالوردة بشكل أكثر من رائع.
خاتم Lakshikaa Jewels

فاز خاتم دار المجوهرات Lakshikaa Jewels بدخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2019. حيث يحتوي الخاتم على 7777 ماسة مع قاعدة ذهبية عيار 18 قيراطاً تقدر بـ 4.9 مليون دولار. الذي تميز بتصميمه الفريد من نوعه بشكل ساحر يلفت الأنظار.

وقد قدمت المصممة Naveen Bhandari هذا الخاتم بعد العمل عليها لمدة 18 شهراً مع عمل فريق كبير. وقد جاء الخاتم مستوى من معبد اللوتس الموجود في مدينة دلهي، وفي النهاية نجحوا في تقديم قطعة مجوهرات مميزة للغاية.
ساعة Coronet Watch

تم دار المجوهرات والساعات Coronet Watch ساعة بتصميم مميز التي فازت بلقب أكبر ساعة مرصعة بأكبر عدد من الألماس في العالم وذلك عام 2019. حيث تحتوي ساعة Coronet Watch على 50 ألفاً 858 ماسة بإجمالي 50.01 قيراط مع قاعدة أساسية من الذهب عيار 18 قيراطاً.

تبلغ قيمة ساعة Coronet Watch بقيمة 500 ألف دولار. حيث اتخذت الساعة شكل أكثر من وردة أحدهم بداخلها ميناء الساعة ومرصعة بالكامل من الألماس بشكل فخم وجذاب لا مثيل له. وقد كانت المصممة Reena Ahluwalia وراء هذا التصميم المبدع الذي كان مستوحى من زهور الفاوانيا.
خاتم Lotus Ring

حطم خاتم اللوتس Lotus Ring رقم قياسي بدخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2018. حيث قدم المصممين Vishal وKhushbu Agarwal خاتم على هيئة زهرة اللوتس مزين بـ 48 بتلة وردة مرصعة بـ 6690 ألماسة مع قاعدة من الذهب الوردي عيار 18. ويزن الخاتم 58 جراماً والذي تم تنفيذه في 6 أشهر.
صندوق زهرة الخلود

قدمت دار معوض Mouawad صندوق مجوهرات زهرة الخلود وهي من القطع دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2017 حيث تم تصنيفه كأغلى صندوق مجوهرات في العالم. حيث أنه مرصع بالألماس الأبيض والأصفر 293.24 قيراط مع الياقوت الأحمر 20.06 قيراط و1799.75 قيراط من اللازورد. وقد بلغ سعر هذا الصندوق حوالي 3.5 مليون دولار.
إبريق شاي Egoist Scavia

حطم إبريق شاي Egoist Scavia موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2016 فجاء كأغلى إبريق شاي في العالم. وذلك لأنه جاء مرصع بأكثر من 1.6 ألف قطعة ألماس و388 حجراً ياقوت أحمر بشكل مبهر يلفت النظر بمجرد رؤيته. ويصل سعر هذا الإبريق إلى 3 ملايين دولار خاصة وأنه تميز بتصميم بسيط وجذاب يمكن أن يجذب انتباه بمجرد رؤيته فهو يتميز بتصميم كلاسيكي الشكل مع حجم صغير ومغطى بالكامل بفصوص الألماس والأحجار الكريمة بشكل مبهر وغير تقليدي بالمرة بطريقة مميزة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة

أبرز الإنجازات العالمية للمرأة السعودية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجوهرات فخمة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية على مدار السنوات مجوهرات فخمة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية على مدار السنوات



GMT 20:44 2024 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

75 ألف زائر لمعرض الساعات والمجوهرات في الشارقة

GMT 04:19 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

تنسيق المجوهرات الملونة بطرق حديثة

GMT 04:16 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار لتنسيق المجوهرات الملونة مع الملابس العصرية

GMT 04:14 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates