أبرز 9 تصاميم من عام 2020 لن ننساها بسهولة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز 9 تصاميم من عام 2020 لن ننساها بسهولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز 9 تصاميم من عام 2020 لن ننساها بسهولة

مجوهرات
القاهرة - صوت الامارات

مع كلّ عام، هناك قطع تتحوّل إلى نجمة في عالم الموضة، فتلقى رواجاً يفوق التوقّعات لدرجة نفاذ بعضها من الأسواق. من منصّات العروض، صور إنستقرام، مواقع التسوّق الإلكتروني وإطلالات الستريت ستايل، تذكّري معنا تصاميم لاقت إعجاب نجمات الموضة، فلم يتوقّفن عن اعتمادها في العام2020

حقيبة The Pouch من Bottega Veneta
ما إن ظهرت حقيبة The Pouch في الحملة الإعلانية لدار Bottega Veneta لموسم ربيع 2020حتى تحوّلت إلى قطعة مفضّلة لدى النجمات ومدوّنات الموضة. صور إطلالتهنّ مع هذه الحقيبة تفجّرت على إنستقرام بشكل كثيف على مدار السنة. بتصميمها المينيمالي والمناسب للإطلالات اليومية والمسائية، أصبحت هذه الحقيبة واحدة من أكثر القطع رواجاً في العام 2020ليتم بيعها ونفاذها فور طرحها في الأسواق، ولدرجة أصبحت هناك لائحة انتظار لشرائها!

حقيبة Multi Pochette Accessoires من Louis Vuitton
إن كنتِ تتابعين مدوّنات الموضة على إنستقرام، فلا شكّ أنّكِ رصدتِ صورهنّ مع حقيبة Multi Pochette Accessoires أكثر من مرّة. هذا التصميم الذي ظهر عام 1992 عاد في 2020مع تحديث ليضمّ 3 حقائب مختلفة. حقيبة عمليّة يمكن اعتمادها بأكثر من طريقة،أصبحت من أكثر القطع المفضّلة لدى نجمات الموضةفي العام الفائت،فنسّقنهامع إطلالاتلا تعدّ ولا تحصى، وأكّدن أنّها تستحقّ استثمار أموالكِ بها!

حقيبة 30Montaigne من Dior 

في 10 أيار 2019 كشفت دار Dior عن حقيبة 30 Montaigne الجديدة ضمن مجموعة Capsule تحمل الإسم نفسه. تصميم هذه الحقيبة عصريّ مزيّن بمونوغرام CD الشهير لكنّه خالد لا يفنى مع زوال الصيحات لتكون هذه الحقيبة من القطع التي على كلّ امراة استثمار أموالها بها! النجمات سارعن باعتمادها مع إطلالات مختلفة وصور إنستقرام التي تعد ولا تحصى كانت كفيلة بتثيبت هذه الحقيبة بين القطع الأبرز للعام 2020

حقيبة 2.55 من Chanel 
أطلقت دار Chanel هذه الحقيبة مع مجموعتها لخريف 2020وهي مستوحاة من حقيبة 2.55 الأيقونيّة وحملت رقم 19 تماماً كالسنة التي شهدت على ابتكارها. متوفّرة بأحجام مختلفة تتراوح من العادي وصولاً إلى الكبير جداً أو Maxi، لم يمّر الكثير من الوقت على إطلاقها حتى شهدنا موجة من النجمات ومؤثّرات الموضة يعتمدنها، ويتباهين بطرق تنسيقها في صورهن على إنستقرام وفي إطلالات الستريت ستايل ضمن أسابيع الموضة.

حذاء Begum الشفّاف من Amina Muaddi
المصمّمة الأردنية Amina Muaddi أثبتت نجاح علامتها التجاريّة للأحذية هذا العام، فتصاميمها الأنثويّة والجذّابة أصبحت تعتمدها أشهر نجمات العالم، مثل Rihanna وKendall Jenner وRosie Huntington-Whiteley... لكن تصميم واحد برز أكثر من غيره في مجموعاتها، وهو حذاء Begum الشفّاف. كيف لا! وهو كحذاء سندريلا الكريستاليّ بأسلوب 2020العصري.

صندال Isa Mules من Wandler 
بعد نجاحها الباهر في الحقائب، أطلقت علامة Wandler التجارية مجموعة للأحذية في أبريل 2020
ولم تخيّب الآمال! تحديداً، صندال Isa برأسه المربّع وألوانه الحيوية اجتاح إنستقرام، ليتحوّل بين ليلة وضحاها إلى واحد من أكثر القطع رواجاً خلال العام الفائت، خصوصاً خلال فصل الصيف.

حذاء Monolith Leather Boots من Prada
لاقى حذاء Monolith Leather Boots إعجاباً شديداً منذ ظهوره على منصّة عرض Prada لموسم خريف 2019. حذاء Combat مبالغ بحجمه أصبح اليوم تصميماً كلاسيكياً للدار بفضل الإقبال الشديد عليه لدرجة نفاذه من الأسواق أكثر من مرّة. سهولة تنسيقه مع تصاميم مختلفة، سواء مع فستان أو سروال، جعلته يرافق إطلالات أشهر النجمات ومدوّنات الموضة في العالم خلال عام 2020

حزام Reversible Vlogo من Valentino 
زيّن هذا الحزام تصاميم Valentino في مجموعة ربيع 2020وسرعان ما تبنّته النجمات في إطلالاتهنْ. أصبح هذا التصميم في الطليعة عند مواكبة صيحة الأحزمة العريضة التي انتشرت في العام 2020كما أن إمكانية اعتماده على الجانبين جعلته عمليّاً بامتياز!

أقراط Chiara من Eera 
لاقت علامة Eera الجديدة إعجاب العديد من النجمات والفاشينيستا، فتحوّلت بعض تصاميمها إلى It Items، خصوصاً أقراط Chiara بألوانها النيون. استوحي تصميم هذه الأقراط من شكل القفل الذي يتمتّع بمفصل قابل للفتح، فتتمكّن المرأة التي تعتمده من إضافة تفاصيل عليه بأسلوبها الخاصّ.

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

نجمات الفنّ والطرب يتألَّقن بإطلالات مختلفة بين الكاجوال والكلاسيك

الهولندية فيرا فان تشرح أسلوبها البسيط في اختيار ملابس "الكاجوال الراقي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 9 تصاميم من عام 2020 لن ننساها بسهولة أبرز 9 تصاميم من عام 2020 لن ننساها بسهولة



GMT 20:44 2024 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

75 ألف زائر لمعرض الساعات والمجوهرات في الشارقة

GMT 00:24 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 00:22 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

طرق مختلفة لارتداء إكسسوارات اللؤلؤ

GMT 02:18 2022 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

"ديور" تُطلق مجموعة مجوهرات جديدة من إيطاليا

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates