أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا
آخر تحديث 12:16:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا

أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا
القاهره ـ صوت الامارات

أصبح فيروس كورونا من المخاوف الكبيرة التي تهدد السكان في كل أنحاء العالم، ودفع هذا بعض الآباء لاختراع أشياء لوقاية أبنائهم الصغار من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن هذا الأب الصيني تجاوز التوقعات واخترع حقيبة أطفال واقية منه.يضع الأب طفله في الحقيبة المبتكرة عندما يخرج من المنزل لحمايته من التلوث والفيروس المتفشي في جميع أنحاء العالم، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.تم تزويد تلك الحقيبة الخاصة بالنوم بجهاز تنقية يوفر هواء مفلترا داخل الحقيبة وقفازا معقما يسمح للوالدين بتهدئة طفلهما دون لمسه مباشرة، كما تم تزويدها بشاشة لعرض جودة الهواء داخل مقصورة الحقيبة والتي تعرض أيضا كثافة ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة داخل الحقيبة.

وكان هذا الأب (30 عاما) من شنغهاي في الصين وملقب بـ "باي ينج" أو "الظل الأبيض" قد صمم تلك الحقيبة الواقية من الفيروس لوضع ابنه بداخلها عندما يخرج من المنزل.وقال باي ينج، " إنه أمر غير مريح للغاية عندما تضطر اصطحاب ابنك لأماكن لا تحتوي على هواء نقي، على سبيل المثال المستشفى، كما أن ارتداء الرضع لأقنعة الوجه قد يسبب لهم نقص الأكسجين بسبب ضعف جهاز التنفس لديهم".وأضاف ينج:"هذا التصميم مستوحى بشكل جزئي من لعبة فيديو معروفة Death Stranding، وإنني فخور بأن التصميم لقي استحسانا من قبل الناس، وأشعر كأنني نقلت شيئا من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي".

وقد تواصل ينج، مع أحد المصانع لإنتاج العديد من تلك الحقائب الواقية من الفيروس بعدما عرض عليه عشرات الأشخاص شراء جهازه.وفي هذا السياق أكد ينج: "لا أريد أن أكون من مشاهير السوشيال ميديا، لكن أريد أن يساعد تصميمي ومنتجي الكثير من الناس".يذكر أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم وصلت حتى هذه اللحظة إلى 300 ألف حالة، وعدد الوفيات بلغ أكثر من 13200، أي ما يشكل 1 بالمئة من عدد الإصابات، وهو أمر يعد مطمئنا، إذ وبالمقارنة مع أوبئة أخرى، يعد فيروس كورونا الأقل فتكا، فقد تسبب فيروس سارس عام 2003 بمقتل حوالي 10 بالمئة من المصابين، في حين حصد فيروس إيبولا أكثر من 90 بالمئة من مرضاه بين عامي 2014 و2016.

قد يهمك ايضا:

كوتش تطرح تشكيلة من حقائبها الأصلية.. مستوحاة من أرشيفها

الأحذية المربعة ترند في 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates