5 قطع استثمارية ذكية تنافس سترات شانيل
آخر تحديث 11:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 قطع استثمارية ذكية تنافس سترات شانيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 قطع استثمارية ذكية تنافس سترات شانيل

5 قطع استثمارية ذكية تنافس سترات شانيل
القاهره ـ صوت الامارات

سوق إعادة البيع من الأسواق الأكثر توسعا حاليا، لذلك لم يعد شراء الملابس مجرد عملية شراء بعد الآن بل أصبح استثمارا، فمن خلال اختيار القطع الأكثر طلبا من كبرى دور الأزياء العالمية، يمكنك الحصول على عائد على استثمارك عن طريق إعادة البيع، واستنادا على التقارير الصادرة من متجر إعادة البيع الفاخر""RealReal ومنصّة الأزياء العالمية "Lyst"، والتي تحوي بيانات حول القطع الأكثر مبيعا في الصناعة في الوقت الحالي.وتعد سترة التويد من شانيل من أكثر العناصر شعبية على مر العصور، كما أنها القطعة الأكثر مبيعا في سوق إعادة البيع، ولكن هناك العديد من قطع الملابس الأخرى التي يمكننا عدّها استثمارات ذكية منافسة لسترة التويد الشهيرة.

سترات الهوديز من "Supreme"

أطلق متجر"RealReal" على علامة سوبريم لقب العلامة التجارية رقم واحد بوصفه العلامة التجارية الأكبر قوة في سوق إعادة البيع على مدى العقد الماضي، وأشار إلى أن العنصر الأكثر شعبية للعلامة الرياضية هي سترات الهوديز المطبعة بشعار العلامة التجارية، فإذا كنت تملكين نسخة من هذه السترات فسيتم بيعها بالتأكيد بسرعة في سوق إعادة البيع إذا قررت التخلي عنها لاحقا.

فساتين "Dôen"

ذكر تقرير "RealReal" نهاية العام الماضي أن "Dôen" هي واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية معاصرة خلال العام وفقا لإحصائيات قيمة إعادة البيع في فترة الذروة، وتشتهر العلامة التجارية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها بفساتينها الفخمة وطبعاتها الرومانسية المنتشرة في جميع أنحاء إنستغرام.

معاطف الترانش من بربري

عند التفكير في استثمارات ذكية، لا يمكنك أبدا أن تخطئي في شراء قطعة مواكبة دائما للموضة - أي معاطف الترانش من بربري، وعلى الرغم من إعادة تصميمها باستمرار في كل موسم، هناك الكثير من الإصدارات الكلاسيكية التي لا زالت صامدة أمام اختبار الزمن.

سترات البلايزر من جاكيموس

بالإضافة إلى "Dôen" ، توجد جاكيموس هي الأخرى ضمن قائمة "RealReal" للعلامات التجارية المعاصرة ذات الأعلى قيمة إعادة بيعها ومن بين القطع الجديرة بالثقة سترات البلايزر الملونة، وبالطبع، عندما يتعلق الأمر بالحقائب فإن حقيبة"Chiquito"هي الأبرز.

معاطف البافر من مونكلير

وفقا لـ "RealReal"، احتلت مونكلير المرتبة العاشرة في قائمتها للعلامات التجارية ذات قيمة إعادة البيع الأقوى خلال العقد الماضي، وفي الوقت نفسه، أدرجت "Lyst" العلامة الإيطالية في تقريرها لأهم العلامات التجارية .

قد يهمك ايضا:

المرأة العربية تزاحم الرجال في مجال "تصميم المجوهرات"

"ديور إيه موا" جرأة المجوهرات الراقية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 قطع استثمارية ذكية تنافس سترات شانيل 5 قطع استثمارية ذكية تنافس سترات شانيل



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates