أبرز إكسسوارات صيف 2020 من وحي منصات العروض
آخر تحديث 18:04:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز إكسسوارات صيف 2020 من وحي منصات العروض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز إكسسوارات صيف 2020 من وحي منصات العروض

إكسسوارات صيف
القاهرة - صوت الامارات

مهما كانت الملابس جميلة وملفتة، لا يمكن أن تكون متكاملة بدون الإكسسوارات التي تضفي عليها أناقة لا مثيل لها، حيث تعتبر الإكسسوارات الرفيق المثالي لأي صبية أو امرأة تسعى لإطلالة كاملة متكاملة بالأخص في صيف 2020..

لذلك، نقدم إليك اليوم في الحلقة الرابعة من برنامج الموضة «الترند... دليل الموضة» The Trend على «الجميلة» أبرز صيحات إكسسوارات صيف 2020 نستوحيها من منصات العروض، حيث قدمت لنا هذه الأخيرة أجملها وأكثرها أنوثة لهذا الموسم.. فتعالي معنا لتتعرفي عليها. كما نضع بين أيديك طرق تنسيقها بااطريقة الصحيحة، بالإضافة إلى تسهيل الأمور لتسوقها، حيث انتقينا لك أروعها من موقع SHEIN.  

أبرز إكسسوارات صيف 2020 من وحي منصات العروض
 

 

ليس هناك أجمل من إكسسوارات اللؤلؤ لتجعلك تشعرين بالأنوثة المطلقة. ولموسم صيف 2020، منحك المصممون العالميون أمثال سيمون روشا Simone Rocha، من خلال منصات العروض الخاصة بأسابيع الموضة العالمية، تصاميم عصرية ملفتة، من أقراط وقلادات اللؤلؤ فائقة الجمال؛ منها الأقراط غير المتناسقة، التصاميم المنحوتة، وتلك المفعمة بالفخامة. كما وقدموا لك قلادات اللؤلؤ التي تعد آخر موضة، سواء كانت ناعمة أو Chunky وضخمة.. اعتمديها ناعمة مع إطلالة كاجوال بالجينز وقميص أبيض، أو لإطلالة مسائية فاخرة بتصميم ضخم ومميز مع فستان السهرة.

حقائب القش أو ال Raffia لصيف 2020
 
لاحظنا رواج حقائب القش منذ الصيف الماضي في مختلف المناسبات الصيفية سواء كانت نهارية أو مسائية؛ فهي لم تعد حكراً على إطلالات الشارع كما عهدناها في السنوات المنصرمة. ولصيف 2020 عمدت العديد من دور الأزياء العالمية  جاكموس Jacquemus وشانيل Chanel ولويفي Loewe وغيرها من العلامات إلى ابتكار تصاميم متنوّعة الألوان والأشكال من حقائب القش المميزة واضعةً بين أيدي النساء باقة مميزة منها لتختار منها الأمثل والأنسب لكل من إطلالاتها لصيف 2020.

من موقع SHEIN، اخترنا لك مجموعة زاخرة من أجمل حقائب القش:

-اخترنا هذه الشنطة المصممة من القش مع يد من الخشب. نسقيها مع تنورة ميدي مطبعة بالورود، وتوب باللون الأبيض لإطلالة صيفية أنيقة عصرية.

- كما انتقينا هذه الشنطة الكبيرة والملفتة من القش، والتي يمكنك تنسيقها مع فستان أبيض ميدي واسع وقبعة قش لإطلالة صيفية ملفتة.

- ولإطلالة أنيقة في صيف 2020، يمكنك أن تعتمدي حقيبة القش هذه، والتي يمكنك تنسيقها مع لوك أنيق للخروج مع الصديقات بعد الظهر أو في المساء.

 
النظارات الشمسية بالعدسات الملونة لصيف 2020
 
ابتعدي عن تصاميم النظارات الشمسية التقليدية بألوان العدسات الكلاسيكية التي عهدناها خلال السنوات الماضية.. وتوجهي نحو اختيار النظارات الشمسية بالعدسات الملونة ذات التصاميم الهندسية غريبة الشكل، أو  تلك التي تحمل تصميم Face shield..

لصيف 2020، انسي ألوان البني والأسود، واختاري النضارات الشمسية بالألوان الحيوية مثل النيون والأحمر والأصفر والوردي كما رأيناها على منصات كريستيان ديور Christian Dior وغوتشي Gucci وغيرها من الدور. كوني دائماً السباقة باعتماد آخر اتجاهات النظارات.

-ننصحك بأن تختاري النظارات الشمسية بتصميم هندسي صغير وغريب إذا كنت من صاحبات الوجه الناعم وغير الممتلئ.

-أما إذا كنت صاحبة شخصية جريئة تعشق الغرابة، يمكنك أن تختاري لصيف 2020 النظارات بتصميم الشفاه والعدسات الملونة العصرية.

-ولإطلالة جداً  كاجوال مع جينز وتي شيرت، اعتمدي النظارات بتصميم face shield التي تعتبر عصرية وآخر موضة.

-وهذه النظارات بعدساتها باللون الأصفر وتصميمها الأنثوي أعادتنا إلى سبعينيات القرن الماضي، حيث تعتبر تلك السنوات مصدر وحي لكثير من المصممين لمجموعاتهم لصيف 2020.. هي بالفعل المفضلة لدينا هذا الصيف!

قد يهمك ايضا 

Watches & Wonders 2020: معرض افتراضيّ لإبداعات أهم دور الساعات العالميّة

أكثر العلامات التجارية المستدامة شعبية هذا العام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز إكسسوارات صيف 2020 من وحي منصات العروض أبرز إكسسوارات صيف 2020 من وحي منصات العروض



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates