hype dxb تجمع المواهب تحت مظلة واحدة وهذا ما قاله المشاركون
آخر تحديث 01:14:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

HYPE DXB تجمع المواهب تحت مظلة واحدة.. وهذا ما قاله المشاركون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - HYPE DXB تجمع المواهب تحت مظلة واحدة.. وهذا ما قاله المشاركون

HYPE DXB تجمع المواهب تحت مظلة واحدة
القاهره ـ صوت الامارات

نُظمت مؤخرا في "بوكس بارك"، فعالية للاحتفال بالطعام والأزياء والترفيه، وقد تضمنت الفعالية تجربة شيقة لاكتشاف قطع وتشكيلات فريدة من نوعها تقدمها مجموعة مختارة من المصنّعين من الإمارات والمنطقة وحول العالم، فضلاً عن توفر خيارات منوعة من عربات الطعام التي يقدمها The HUB خلال مهرجان دبي للمأكولات.وستكتمل تجربة التسوق عبر مشاركة فنانين مثل زينة سلامة، وبايا سيراميك، قاموا بصناعة أعمال وتحف فنية عالية المستوى خلال الفعالية. وعلاوة على ركن الأنشطة المخصصة للأطفال الذي وفر للصغار إمكانية الرسم الغرافيتي على الجدران، وترافقت هذه الأنشطة مع إيقاعات موسيقية رائعة وأنغام الدي جيه بشكل يومي.شارك بالفعالية أكثر من 30 مصمما ممن لديهم تجارب فريدة في تصميم حقائب اليد، والأحذية، والإكسسوارات، وديكورات المنازل، والمجوهرات، كما استضافت الفعالية عددا من الجلسات الحوارية والتعاون مع الإعلاميين والمؤثرين والمدوّنين المتخصصين في الأطعمة، إضافة إلى جلسات الموضة والمقابلات وغيرها من الأنشطة.

وأتاحت هذه التجربة الفرصة أمام المصنّعين والمبدعين من خلال هذه الجلسات من تعزيز عوائدهم واستعراض علاماتهم التجارية بفضل الفرص العديدة لتكوين شبكات العلاقات والتفاعل مع خبراء القطاع.واحتفالا بمهرجان دبي للمأكولات، قدم "ذاهوب" تشكيلة من أفضل تجارب الأطعمة المبتكرة من حول العالم في "بوكس بارك". وتمكن الزوار من الاستمتاع بوجباتهم المفضلة والمتوفرة لدى 10 عربات للطعام منتشرة في أنحاء الوجهة على مقربة من جدران الغرافيتي.تعاون بوكس بارك الوجهة المميزة من مِراس، مع كل من ELEVATE المفهوم الفريد من نوعه لترويج الأزياء بأسلوب المنصات المؤقتة، و"”The HUB الرائدة في ابتكار تجارب الطعام والترفيه، وUrbanist مركز الأزياء والتصاميم العصرية، بهدف إطلاق هذه الفعالية تحت اسم " “HYPE DXB

وتعد ELEVATE التي أسستها نادين كبارة، منصة حصرية وفريدة للأزياء والتصميم تتيح للمبدعين والمصنّعين إمكانية تطوير أعمالهم والوصول إلى أسواق جديدة في المنطقة وتلتزم بدعم المصنّعين وتعزيز أثر قطاع التصميم على ثقافة منطقة الشرق الأوسط، وتحرص على توفير تجارب مميزة عبر اختيار المحتوى الذي يلهم الجمهور ويقدّر قيمة التصميم، وتهدف إلى تكوين علاقات أقوى مع المصنّعين وجمهورهم لمساعدتهم على توليد فرص الأعمال.بدوره، يوفر متجر Urbanist آخر صيحات الموضة في أجوائه التي تتميز بمفروشات تمزج بين اللمسة العصرية والتقليدية. ويتخذ المتجر من "بوكس بارك" مقرا له، وهو المكان الأمثل لسكان دبي وزوارها الذين يوفر لهم أحدث الأزياء واتجاهات الموضة الجديدة ويمنحهم لمحة عن تراث المدينة.

قد يهمك ايضا:

بولغري تتعاون مع أسيل عمران في حملتها الجديدة

ريد فالنتينو يفتتح متجرًا جديدًا في دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

hype dxb تجمع المواهب تحت مظلة واحدة وهذا ما قاله المشاركون hype dxb تجمع المواهب تحت مظلة واحدة وهذا ما قاله المشاركون



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates