مجموعة حقائب فيراغامو ترافل المترفة
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة حقائب "فيراغامو ترافل" المترفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة حقائب "فيراغامو ترافل" المترفة

باريس - مارينا منصف

تجذر نمط حياة السفر بعمق في عالم سلفاتوري فيراغامو الوهمي كبعد أساسي وسريع النمو في المجتمع الحديث. فمجموعة  "Ferragamo Travel، وهي أول مجموعة مخصصة كليًا للمسافرين المعاصرين، تحدث تبديلًا في قواعد السفر المترف. وهي مجموعة من حقائب ذات أربع عجلات وحقائب ناعمة وملحقاتها المصنوعة من مواد حصرية، صممت جميعها لتلبي احتياجات السفر في المستقبل . في مجموعة "فيراغامو ترافِل"، نجد التصاميم الطليعية والمواد المتقدمة تقنيًا التي تنسجم والحرفية الإيطالية التقليدية لـ"صنع في ايطاليا" والتي تميز هذه العلامة التجارية. فالحداثة غير الاعتيادية وخفة الوزن والاستعمال العملي تتفق تمامًا مع الأسلوب الواضح والصالح لكل الأزمنة. ففي عالم "فيراغامو ترافِل" يسلك الترف والتقنية الاتجاه نفسه وهو الابتكار والبحث والاستعمال العملي وخفة الوزن والحلول المريحة والمتانة، وكلها تتماشى مع القيم الجمالية والتصاميم الحصرية والفريدة والبراعة في التنفيذ - باختصار، هي تقدم السمات المميزة للعلامة التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم . مجموعة "فيراغامو ترافِل" هي مجموعة متكاملة من منتجات السفر للمرأة وللرجل، صممت كي تلبي بأناقة كل مناسبات السفر سواء أكان ذلك للعمل أو الترفيه، وأيا كانت وجهة السفر، في المدينة أو لأماكن بعيدة؛ فتأتي الحقائب ذات العجلات الأربعة بأحجام مختلفة: للطائرة (X47X26.568 سم)، أو بحجم حقيبة اليد، وهو الحجم المعتمد من قبل ال IATA (x39x2157 سم)، بالإضافة إلى مجموعة من الحقائب والإكسسوار اللين: ستّ حقائب سفر لرجال الأعمال، حقيبة لرياضة البولو، حاملة مستندات، حقيبة للرسائل، حقيبة للكاميرا، حقيبة يد كبيرة وحقيبة لأدوات الزينة. وكذلك مجموعة من خمس حقائب سفر بما فيها حقائب كبيرة لينة (من ثلاثة أحجام)، وطقم مزدوج و حقيبة نقل محمولة. المواد المستعملة: PVC  مع طبعة حصرية جديدة لتصميم   Space Gancino، بلون أسود بسيط أو بلون الحمام الشاحب المشع، تزينه التفاصيل الجلدية المصنوعة يدويًا. أما من حيث التنفيذ وتجميع العناصر واختيار المواد والحلول المناسبة- مثل نظام تدوير العجلات بـ 360 درجة، فتستند الحقائب إلى حسن الدراية الإيطالية في التصميم الصناعي في قطاع السيارات. إنَّ الإبداع العصري في طباعة الشعار بمواد ال PVC يتماشى تمامًا مع خفة وزن مادة البوليكاربونات المستعملة للقفص الخارجي ومع متانة البطانة المصنوعة من ألياف البوليستر وسلامة أقفال TSA المعتمدة والتفرد في التفاصيل مثل المسكات الجلدية، على طراز الأربعينيات. وكل هذه العناصر قد جمعت حصريًا باليد وفي إيطاليا، وهي تخضع لضوابط الجودة العديدة سواء داخليًا أو من قبل مختبرات خارجية. إضافة إلى الميزات التي يمكن أن تخصص الحقائب بواسطتها مثل ختم اسم مالكها بالختم الساخن- هناك خيارات عند الطلب صممت لتلبية رغبات الزبائن المتطلبين تقدم بموجبها مجموعة متطورة ومبتكرة من المواد لتخصيص حقائبهم وتمييزها، مثل الجلود المطبوعة أو الـPVC مع طباعة جديدة من الكتان وجلد التمساح الرائع.  وتعتبر مجموعة "فيراغامو ترافِل" هي نمط تفكير وعيش جديد، وهو مشروع جذاب في الأناقة المعاصرة يتحدّى الزمن ويجد له امتدادًا في منتجات إضافية تشمل الأحزمة، والأحذية والسلع الجلدية الصغيرة، إنها مجموعة ترافق المسافرين لمدة طويلة مع تفاصيلها الفخمة والمتينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة حقائب فيراغامو ترافل المترفة مجموعة حقائب فيراغامو ترافل المترفة



GMT 23:11 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

حقائب شتوية جديدة للشعور بالدفء الموسم الحالي

GMT 23:06 2022 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الأحذية الشتوية العصرية في الشتاء

GMT 11:00 2022 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة ألوان الحقائب في الخريف

GMT 23:25 2022 الخميس ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الحقائب للعام 2023

GMT 03:16 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

تصميمات عصرية ومريحة للتنانير الصيفية

GMT 00:33 2022 الجمعة ,15 تموز / يوليو

الكورسيه أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم

GMT 01:17 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أجدد صيحات الحقائب الصيفية الأنيقة

GMT 01:26 2022 الجمعة ,01 تموز / يوليو

أحدث صيحات أحذية سنيكرز للنساء في 2022

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates