أسعار سيارة borgward bx7 2016 في الإمارات
آخر تحديث 12:42:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار سيارة Borgward BX7 2016 في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار سيارة Borgward BX7 2016 في الإمارات

سيارة Borgward BX7 2016
دبي ـ صوت الإمارات

شركة بورغوارد Borgward لانتاج السيارات هي واحده من الشركات الالمانية القديمة و التي لم يسمع معظمنا عنها فقد بدأت انتاجها لأول مرة في عام 1929 ثم بعد ذلك في عام 1961 توقف الانتاج بسبب مشاكل و ازمات مالية و المعروف عن الشركة انها كانت تنتج سيارات فاخرة ذات تصميم كبير ، و الان يبدو أنها ستعود للحياة من جديد في بداية العام المقبل مع السيارة Borgward BX7 2016 .

السيارة الجديدة Borgward BX7 2016 تخضع لفئة السيارات الكروس اوف ذات الدفع الرباعي و لقد تم نشر اولى الصور الرسمية عنها في الاسبوع الاول من شهر أيلول/سبتمبر ثم بعد ذلك في منتصف الشهر بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات تم تدشين السيارة رسميا و من المفترض أن تبدأ بالوصول الى السوق الصيني في بداية العالم المقبل2016 واذا حققت نجاحا ستصل بعد ذلك الى باقي اسواق العالم .

الواجهة الامامية منها ضخمة و تحتوي على شبك ذو تصميم مستطيلي يحتوي على عدد من القضبان الحديدة و عددها 17 و يتوسطها شعار الشركة كما انها متصلة مباشرة بالمصابيح الامامية ذات التصميم الانسيابي المسحوب باتجاه الشبك و يوجد في أسفل المصد الامامي مصابيح ضباب ذات شكل دائري و الاطارات ذات تصميم دائري ، الجهة الخلفية من السيارة تحتوي على جناح خلفي ذو تصميم رياضي .

كما يوجد اسطبات خلفية ذات تصميم انسيابي مسحوب الى جانبي السيارة و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود ، اما من الداخل فالسيارة متوفرة بثلاث نسخ الاولى بخمسة مقاعد و الثانية بستة مقاعد و الثالثة بسبعة مقاعد ، ايضا يوجد شاشة في وسط التابلوه الامامي بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطرق .

السيارة ستتوفر بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر يعطي قوة 221 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة كما ان عزم الدوران 221 رطل – قدم عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

تأتي هذه السيارة الألمانية تحت فئة الكروس أوفر ذات دفع رباعي، حيث تميزها مقدمتها الضخمة والتي تحتوي على مصابيح أمامية مسحوبة بالاضافة الى شبك معدني مكون من 17 قضيب يتوسطهم شعار الشركة ، كما ويعلو المصد الأمامي مصابيح الضباب المصممين بشكل دائري جميل .

وبالانتقال الى الخلف فان المصابيح الخلفية أخذت نفس شكل المصابيح الأمامية من حيث الانسيبابية والجمال بالاضافة الى جناح ضخم صمم بشكل رياضي أنيق يوجد بأسفله 2 عادم للوقود .

أما من الداخل فهذه السيارة بورغوارد Borgward BX7 2017 تأتي بثلاث نسخ الأولى 5 مقاعد ، الثانية 6 مقاعد ، الثالثة 7 مقاعد مصنوعة من افضل الجلود الفاخرة بالعالم ، كما ويوجد في التابلوه الأمامي شاشة كبيرة بمقاس 8 انش تعمل باللمس لتحديد الاتجاهات والطرقات  ، بالاضافة لخاصية الانترنت اللاسلكي وكاميرا 360 درجة ونظام تثبيت السرعة ونظام حماية المشاة والاصطدامات الأمامية .

يبلغ سعر السيارة الجديدة في الاسواق 37 الف دولار و هو ما يعادل 138 الف ريال سعودي/135,882 درهم إماراتي/356,828 درهم مغربي/  297,514 جنيه مصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيارة borgward bx7 2016 في الإمارات أسعار سيارة borgward bx7 2016 في الإمارات



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates