أسعار سيتروين c4 في الإمارات
آخر تحديث 13:57:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار سيتروين C4 في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار سيتروين C4 في الإمارات

سيتروين C4
دبي ـ صوت الإمارات

 ظهرت السيارة لأول مرة في عام " 2004 " حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام " 2010 " , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي مازال مستمر حتى الان ولقد حصلت السيارة " سيتروين C4 2015 " على تحديثات منتصف العمر و هذا يعني ان الجيل الثاني سيستمر الى اعوام قادمة , وخاصة وان الشركة حتى الان لم تلمح لاستعداداها لاظهار جيل ثالث من السيارة .

ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية " LED "  والاسطبات الخلفية كذلك كما ان غطاء المحرك تم تغير تصميمة بحيث اصبحت الخطوط و التمويجات عاليه في وسط الغطاء بعدما كانت سابقا على جانبي غطاء المحرك , والشبك الامامي اصبح اضخم من ذي قبل و ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد الامامي بها اربع قضبان حديدة ذات الون الاسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية .

اما من الداخل فالمقاعد تم تغير و تعديل الخامات المستخدمة في التصميم بحث اصبحت افخم من ذي قبل واصبحت متوافرة بخاصية المساج , كما سيتوافر في وسط التابلوه الامامي شاشة " LCD " تعمل بالمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطريق .

ستتوافر السيارة في الاسواق بثلاث نسخ للمحرك , الاول منها هو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 118 حصان و عزم دوران يصل الى 160 نيوتن – متر كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة هي ما تتوافر في السعودية فقط , اما النسخة الثانية فهي بعدد 3 سلندر وبقوة 130 حصان وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي , و النسخة الثالثة بعدد 3 سلندر وبقوة 110 حصان .

تحمل سيارة ستروين c4 غراند بيكاسو2015 العديد من الكماليات الرائعة مثل جنوط 16 سبور، و6 وسائد أتوماتيكية، وزجاج كهربائى أمامى وخلفى، ومصابيح أمامية وخلفية مضادة للضباب، بالإضافة إلى قفل مركزى للأبواب وريموت كنترول وحساس للركن الأمامي والخلفي، ومرايا تعمل بالكهرباء، وراديو وبلوتوث وسي دي روم .

حزام أمان خلفي ، إضاءة بالشنطة الخلفية ، مساحات زجاج خلفية ، مخرج كهرباء ، درج تخزين أمامي ،  غطاء للشنطة الخلفية ، مسند يد أمامي ، حامل أكواب أمامي ،  صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة ، قفل مركزي للأبواب ، ولاعة سجائر ، إمكانية طى ظهر مقاعد الخلفية ، أماكن تخزين بالأبواب الأمامية ،  ناقل الحركة من الجلد ، عجلة القيادة من الجلد ، مثبت سرعة ،  تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة - كمبيوتر رحلات ، زجاج كهرباء أمامي وخلفى ، مساند رأس أمامية وخلفية ، بلوتوث ، مدخل USB  مدخل AUX  مشغل اقراص مدمجة ، سبويلر خلفي ، تحكم بالمصابيح الأمامية ، طي المرايات الجانبية كهربائيا ، مرايات جانبية كهربائية ، مساحات خلفية ، فوانيس ضباب امامية ، فوانيس ضباب خلفية ، جنوط رياضية ، نظام إيموبليزر ضد السرقة ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP  توزيع اليكتروني للفرامل EBD  نظام فرامل ABS

 وفي الإمارات 72,470 درهم إماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيتروين c4 في الإمارات أسعار سيتروين c4 في الإمارات



GMT 21:09 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أسعارو مواصفات "مرسيدس V"الجديدة

GMT 21:00 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف على أسعار السيارات في السعودية

GMT 06:40 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

تعرف على أسعار سيارات "شيفرولية" في مصر

GMT 12:57 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

ارتفاع مبيعات السيارات في مصر خلال 2018

GMT 01:48 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار جميع سيارات هيونداي في مصر عام 2019

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيتروين c4 في الإمارات أسعار سيتروين c4 في الإمارات



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 17:34 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

منتخب بلجيكا يفوز على نظيره الكازاخستاني 3-0

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates