بوغاتي شيرون صاروخ أرضي بقوة 1500 حصان
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بوغاتي شيرون" صاروخ أرضي بقوة 1500 حصان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بوغاتي شيرون" صاروخ أرضي بقوة 1500 حصان

"بوغاتي شيرون" صاروخ أرضي بقوة 1500 حصان
دبي – صوت الامارات

يأتي الناس إلى معارض السيارات لرؤية أحدث المركبات العالمية، لكن في معرض جنيف للسيارات 2016 الذي اختتم أخيراً، شاهد الزوار صاروخاً بكل معنى الكلمة اسمه بوغاتي شيرون الجديدة كلياً والتي ستغير قواعد اللعبة في عالم صناعة السيارات.

وتستخدم بــــوغاتي شــيرون المحرك الموجود في فيرون نفسه، وهو بقوة 1500 حصان ويتألف من 16 أسطوانة بشكل W بسعة ثمانية ليترات. وأعيد تصميمه بالكامل للحصول على زيادة بالقوة وصلت إلى 25%. و

قد طالت التغييرات أنبوب السحب، ونظام التهوية وعدداً من العناصر أصبحت مصنوعة من ألياف الكربون. وتقول بوغاتي عن شيرون إنها قضت أكثر من 300 ساعة في نفق الهواء وأكملت أكثر من 500 ألف كيلومتر من الاختبارات مستخدمة أكثر من 200 مجموعة إطارات.

تستخدم شيرون أربعة شواحن للهواء توربو عالية الأداء بالإضافة إلى نظام حقن الوقود المزدوج. ونظام تبريد ثوري يسمح بزيادة التبريد ودخول 60 ألف ليتر هــواء في الدقيقة إلى المحرك. كما يمكن لمضخات التبريد توزيع 800 ليتر مياه إلى المحرك في دقيقة.

بالإضـــافة إلى نظام العادم الجديد المصنوع من التيتانيوم. وتتميز شيرون بتــــرس تفاضلي أمامي مع محور مقفل متكامل وترس تفاضلي خلفي مانع للانزلاق وعلبة تروس مؤلفة من سبع سرعات ذات قابض فاصل مزدوج ومصــــممة لتحمل سرعات هائلة تصل إلى 420 كلم بالساعة وتسارع من 0 إلى 100 كلم بالساعة في 2.5 ثانية.

هيكل سيارة بوغاتي شيرون هو أحادي ومتطور للغاية وأخف وزناً من السيارة السابقة بحوالي 8 كلغ ويتميز بصلابة التوائية عالية ومصنوع من ألياف الكربون الكاملة ومؤلف من ست طبقات. ويتميز بلوحة الجسم التي تمتد من الأمام إلى الخلف.

ويعتبر جسم السيارة بالكامل ثورياً ومتكيفاً، إذ يحصل على خمسة برامج قيادة تعمل على تغيير تعديل ارتفاع الشاسيه، وممتصات الصدمات التي تتم السيطرة عليها إلكترونياً، ونظام توجيه، ونظام دفع رباعي، ونظام تحكم ديناميكي هوائي ونظام استقرار وكبح. بالإضافة إلى تعديلات ديناميكية على جناح الهواء.

المـــكابح عالية الأداء وشبيهة جداً بتلك المجــــهزة لسيارات الفورمولا 1، وقد تم اختبار إطارات جديدة خاصة بشيرون من شركة ميشلان. وتتمتع بأفضل التكنولوجيا المتاحة في هذا المجال. والعجلات بقياس 20 بوصة 285/‏‏‏30 في الأمام و21 بوصة 355 /‏‏‏ 25 في الخلف، وقادرة على تحمل سرعات تزيد على 400 كلم بالساعة.

مستويات التفاصيل التطبيقية في هذه السيارة هي أكثر من رائعة، على سبيل المثال، حصلت شيرون على الوسادة الهوائية الأولى في العالم المغلفة بألياف الكربون. في الداخل، ستجد مقصورة مع إضاءة رائعة ولوحة عدادات جديدة وشاشة TFT عالية الدقة. كما حصلت شيرون على نظام صوت عالي الجودة ونظام واي فاي مميز.

السعــر الأســـاسي لبــــوغاتي شيرون سيتــــجاوز 2.4 مليون يورو (9.8 ملايين درهم) وسيتم إنتاج 500 وحدة من هذا الطراز بالتحديد. أما الإطلاق الرسمــــي فهو بالخريف المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوغاتي شيرون صاروخ أرضي بقوة 1500 حصان بوغاتي شيرون صاروخ أرضي بقوة 1500 حصان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates