تويوتا هايلكس 2016 بغطاء محرك اكثر حدة
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تويوتا هايلكس 2016 بغطاء محرك اكثر حدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تويوتا هايلكس 2016 بغطاء محرك اكثر حدة

السيارة تويوتا هايلكس
لندن - صوت الإمارات

حصلت السيارة تويوتا هايلكس على تحديث في الواجهة الامامية منها خاصة وان الشبك اصبح حاد و ارفع من موديل العام الحالي كما أن المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و اعرض و بتقنية LED  و متصلة بالشبك دون أي فواصل وتم تغير غطاء المحرك بأخر اكثر حدة و عليه العديد من الخطوط و الانحناءات الشرسة ، اما من الخلف فليس هناك تحديثات تذكر.

و على الرغم من توافر صور قليلة عن داخلية السيارة الا انها حصلت على تحديث جديد في نظام تشغيل المحرك و الذي اصبح يعمل بخاصية بصمة الاصبع بالاضافة الى التغيير في تصميم فرش المقاعد 

وقد قامت شركة تويوتا في فرع جنوب افريقيا بالكشف عن نسخة خاصة من السيارة هايلكس 2016 بيك اب و هي تختلف في بعض المواصفات الخارجية و الداخلية و كذلك مواصفات المحرك عن النسخة الخليجية ، حيث أعلنت تويوتا جنوب افريقيا ان النسخة الجديدة بمناسبة بيع مليون نسخة من تويوتا هايلكس منذ أن ظهرت في الاسواق لأول مرة في عام 1968.

ومن ابرز الاختلافات بين النسخة الافريقية و السعودية في قوة التصميم و زيادة ابعاد و حجم السيارة مما يجعلها تشبه سيارات السباق ، و كذلك فقد اضافت شركة تويوتا شعار على جسد السيارة الخارجي باسم ” مليون هايلكس ذلك بالاضافة الى وجود واقي للمصد الامامي ضخم و عدد 2 مصابيح امامية في وسط المصد الامامي و من الداخل فليس هناك تحديثات هامة سوى في المقاعد و عجلة القيادة .

السيارة ستتوافر بمحرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 455 حصان و هو مختلف بصورة كلية عن النسخة المتوفرة في الدول الخليجية و لذلك فقد قامت ايضا شركة تويوتا جنوب افريقيا بالتعديل في بعض الانظمة الداخلية للسيارة و ذلك مثل الدفع الرباعي و خاصية تحسين و تعديل نظام التعليق .

وقامت الشركة المصنعة بالكشف عن نسخة واحدة فقط من السيارة و هي بسعر 70 الف دولار و هو ما يعادل 262 الف ريال سعودي ، و تشير التقارير بان الشركة ستفكر جديا في اصدار كميات منها في العالم .

سعر تويوتا هايلكس 2016 في المغرب 676,143.30  درهم مغربي

سعر تويوتا هايلكس 2016 في مصر548,335.20 جنيه مصري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا هايلكس 2016 بغطاء محرك اكثر حدة تويوتا هايلكس 2016 بغطاء محرك اكثر حدة



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates