مرسيدس mercedes c63  amg تصميم ذات جودة عالية
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرسيدس Mercedes C63 AMG تصميم ذات جودة عالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسيدس Mercedes C63  AMG تصميم ذات جودة عالية

تعتبر سيارة مرسيدس Mercedes C63 AMG من السيارات ذات الطابع الرياضي الفاخر
لندن - صوت الإمارات

تعتبر سيارة مرسيدس  Mercedes C63  AMG   من السيارات ذات الطابع الرياضي الفاخر ، ولقد حصلت السيارة على بعض التحديثات في الموديل الحديث لعام 2016 سواء على مستوى تصميم الهيكل الخارجي أو تصميم داخليتها.

استوحت شركة مرسيدس تصميم C63 2016 من شقيقتها مرسيدس اس كلاس ولذلك فقد حصلت على تحديثات في الشباك الأمامي والمصابيح الأمامية، وكذلك غطاء المحرك والذي اصبح يحتوي على عدد من الخطوط الانسيابية، وهناك تحديثات في تصميم الإطارات، وبما أن الصور التي أمامنا لفئة ايه ام جي AMG، فلابد أن نلاحظ فتحات التهوية ذات الشكل الرياضي في اسفل المصد.

كذلك من الجهة الخلفية نجد أن المصد الخلفي ذو طابع رياضي، ويوجد في أسفل المصد عدد 4 مخارج عادم للوقود، كما أن الاسطبات ضخمة الشكل ومسحوبة الى جانبي السيارة.

أما من الداخل فالسيارة الجديدة حصلت على بعض التحديثات، والتي منها المقاعد الأمامية، والتى اصبحت ذات تصميم رياضي فاخر وذات جودة عالية، أما الكونسول الوسطي فظل بنفس التصميم القديم ويوجد في أعلاه شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات والطرق.

أطلق على حزمة التعديلات تلك اسم "PowerXtra B40" و قامت الشركة بتعديل النظام الكهربائي للمحرك وخريطة التحكم بحقن الوقود و الاشعال و كذلك زيادة ضغط التوربو مما جعل المحرك ثنائي التوربو بسعة 4.0 لتر V8 يعطي قوة اضافية مقدارها 591 حصانا بدلا من 503 في المحرك العادي و كذلك ازداد العزم من 700 نيوتن متر الى 800 نيوتن متر و هذا كاف لجعل السيارة تنطلق من 0 الى 100 كلم بالساعة في غضون 3.8 ثانية فقط و تبلغ سرعة قصوى مقدارها 300 كلم بالساعة.

طام العادم من برابوس المصنوع من الستانلستيل يقلل من الضغط الراجع في العادم و كما انه يقدم ميزة للتحكم بصمامات في العادم بشكل الكتروني للتحكم بنوعية و شدة الصوت الخارج من عادم السيارة، حيث هناك مفتاح في حجرة القيادة يمكن السائق من اختيار المستوى المطلوب.

أما من الخارج فقد قدمت برابوس بعض الاضافات على الهيكل مصنوعة من الكاربون بغطاء لماع او ناشف اللون و كذلك شفة أمامية للصادم الأمامي و فتحات تهوئة على الرفاريف الأمامية و جناح و ناشر خلفي جديد و كذلك ممكن اضافة تغطية بالكربون للمرايا الجانبية، و كذلك يتوفر للسيارة عجلات معدنية Brabus Monoblock T بقياس 20 انش و تأتي باطارات كونتيننتال أو يوكوهاما أو بيرللي عالية الأداء بقياس 255/30 ZR 20 للإطارات الأمامية و 275/30 ZR 20 للإطارات الخلفية.

من الداخل تضمنت التعديلات الجديدة اضافات من الستانلستيل على الجوانب و شعار برابوس على المقاعد و عتلات تغيير السرعة من الألومنيوم و عداد سرعة يصل الى 340 كلم بالساعة و كذلك توفر برابوس لعملائها باقات تعديل على المقاعد و الأجزاء الداخلية من المقصورة مصنوعة من الجلد و الشامواه و كذلك من الجلد و الكربون.

من المتوقع مشاهدة البعض من مرسيدس C63 S AMG برابوس لاحقا في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و باق دول مجلس التعاون الخليجي.

السعر يبدأ من :

في الإمارات 325 دينار

 

ملاحظة الأسعار تقديرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس mercedes c63  amg تصميم ذات جودة عالية مرسيدس mercedes c63  amg تصميم ذات جودة عالية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates