غالاكسي كي زوم smc115  8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غالاكسي كي زوم SM-C115 - 8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غالاكسي كي زوم SM-C115 - 8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة

غالاكسي كي زوم SM-C115 - 8
لندن - صوت الإمارات

تفخر سامسونغ بأن تقدم لك هذا الهاتف المميز جدًا، لتضمنه لكاميرا قوية جدًا بدقة 20.7 ميغابكسل تمكنك من إلتقاط كل لحظاتك المميزة والعزيزة لتبقى معك إلى الأبد، تمتاز هذه الكاميرا بخاصية التكبير البصري × 10 مستشعر بدقة 20.7 ميغابكسل، ضوء فلاش، خاصية التثبيت البصري بالإضافة إلى غيرها العديد من المميزات والخصائص الأخرى المختلفة التي تجعل من إلتقاط صور للحظاتك العزيزة والغالية أمرًا ممتعًا للغاية، بالإضافة إلى هذه الكاميرا المميزة، فإنه تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية رائعة للغاية تسهل عليك أمر إلتقاط كل تلك الصور الذاتية المذهلة. كل خصائص الهاتف تعمل بقوة معالج سداسي النواة ذو السرعات 1.7 و 1.3 جيغاهيرتز، والذي يسانده في عمله ذاكرة رام بسرعة 2 جيغابايت لتوفير المزيد من السلاسة والقوة في الأداء. يعمل الهاتف بنظام التشغيل كت كات 4.4.2 الذي يوفر لك عملًا أسهل على الجهاز لتنفيذ ما تشاء من المهمات بكل سلاسة،مما يسمح لكل هذه المكونات والمميزات من العمل معًا بشكل رائع. يوفر لك هذا الهاتف إمكانية الإستمتاع بالإنترنت بسرعات عالية للغاية بفضل دعم الجهاز لخيار الإتصال واي فاي بالإضافة إلى دعمه لشبكات الجيل الرابع ال اي تي، مما يعني بالمجمل، أنك ستستمتع بكل لحظة يكون فيها هذا الهاتف المميز معك. يتمتع الهاتف بتصميم نحيف للغاية ويأتيك باللون الأزرق الرائع والعصري.

غالاكسي كي زوم smc115  8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة

هذا الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ومجهزة بالقدرة على التقريب البصري × 10، مما يمكنك من رصد وتصوير كل ما تريد بغض النظر عن بعد موضوع التصوير عن الكاميرا. بمنتهى السهولة، قم بالتقريب أو الإبتعاد بكاميرا الهاتف لتحصل على أفضل لقطة يمكنك تخيلها.

غالاكسي كي زوم smc115  8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة

يأتي هذا الجهاز مزودًا بضوء فلاش يوفر لك ضوءًا أقوى وأكثر سطوعًا من من أضواء الفلاش الأخرى الإعتيادية، لتبدو صورك أقرب إلى الحقيقة وبألوانها الحقيقية الواضحة مهما كانت ظروف الإضاءة من حولك.

غالاكسي كي زوم smc115  8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة

لا يقتصر أداء الكاميرا على الصور المميزة فحسب، فهي توفر لك إمكانية إلتقاط مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل وبمعدل تحديث إطار يبلغ 60 إطارًا بالثانية الواحدة، لتبدو كل مقاطع الفيديو التي تلتقطها غنية بالتفاصيل للغاية بالإضافة إلى إظهارها الجركة على نحوها السلس المميز. ستمكنك هذه الميزة من إسترجاع ذكرياتك لحظة بلحظة كما لو كانت البارحة.

تطبيق برو سجست لنتائج إحترافية للغاية: يعمل هذا التطبيق المميز من خلال خوارزمية متقدمة للغاية تعمل على تحليل البيئة المحيطة، ومن ثم يقترح عليك أفضل 5 إعدادات من بين إعدادات الكاميرا المختلفة لتتمكن من إلتقاط الصورة ضمن أفضل إعدادات تمكنك من إلتقاط صور مثالية.

يوفر لك هذا الهاتف إمكانية التحكم بالإضاءة لتتمكن من تجنب تأثير الإضاءة الخلفية أثناء إلتقاط الصورة، كما ويساعدك على إختيار مكان التركيز الذي تريده من خلال لمسة واحد وتحديد السطوع الذي تريده للإضاءة بلمسة أخرى، مما يمكنك من الحصول على صور مميزة للغاية في كل مرة تريد فيها إستخدام هذا الهاتف المميز لإلتقاط صورة ما.

يمتاز هذا الهاتف بمنحك إلتقاط الصور للمواضيع التي تريدها أثناء تحركها بفضل ميزة التتبع الفريدة، فكل ما عليك فعله هو لمس صورة موضوعك على الشاشة عند تفعيل هذه الخاصية، ومن ثم ستبدأ الكاميرا بملاحقة موضوعك تلقائيًا.

لهذا الهاتف تصميم حديث مميز للغاية، فهو يتمتع ببدن ذو 20.2 ملم فقط بفضل عدسة الطبقات التي تم تجهيزه بها. تم إستيحاء تصمي هذا الجهاز المميز من حواف الحصى المدورة، فهو مزود بظهر مدور، ومسكة مميزة للغاية من فرط راحتها تجعل من الإمساك بالهاتف متعة لا توصف.

سيكون هذا الجهاز هو مركز تطبيقات الصور المفضل بالنسبة لك لما سيتضمنه من تطبيقات عديدة تتعلق بالصور لمزيد من المتعة، فهذا التطبيق مثلًا سيوفر لك كل الخيارات التي تهمك والتي تتعلق بتعديل الصور التي تريدها لتغدو أكثر إثارة وجمالًا، بل وأنه يمكنك حتى تحرير الأفلام والصور من خلال إستخدام تطبيق اس ستوديو، أو إضافة ما تشاء من التطبيقات الأخرى التي تفضل العمل عليها.

يعمل هذا الهاتف المميز من خلال معالج اكينوس 5 سداسي النواة يمكنك من تنفيذ كل المهمات المعقدة التي تريدها على الجهاز بكل سهولة.

تم تجهيز هذا الهاتف بوضع الكاميرا الفوري الذي يسهل عليك أمر إلتقاط كل لحظاتك المميزة خلال ثوانٍ معدودة، فهي توفر لك إمكانية الوصول إلى الكاميرا من وضع إقفال الهاتف في غضون 0.3 ثانية فقط.

وعن الأسعار التقريبية للهاتف في الامارات فيتوفر بسعر 2299 درهم. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي كي زوم smc115  8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة غالاكسي كي زوم smc115  8 يمكنك من التقاط كل لحظاتك المميزة



GMT 21:12 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"آبل" تطرح كمية من هواتف "iPhone SE" بأسعار مخفضة

GMT 01:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هاتف "MacBook Air" مقاس 13.3 بوصة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار هواتف iPhone 8 و 8 Plus بعد تجديدها

GMT 00:55 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "نوكيا X7" الجديد

GMT 00:52 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي سعر ومواصفات هاتف "R15x" الجديد

GMT 00:48 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

شركة صينية تطلق هاتف ذكي جديد بسعر 14 ألف دولار

GMT 20:45 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

ون بلس توفر تحديث "Android 9 Pie" لهاتف OnePlus 6

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates