سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بالبرد على المناطق الشمالية في الإمارات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بالبرد على المناطق الشمالية في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بالبرد على المناطق الشمالية في الإمارات

سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بالبرد
أبوظبي - صوت الإمارات

نتيجة لتراكم السحب الركامية على المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الغربية، شهدت أمس كل من الفجيرة وعجمان ورأس الخيمة والشارقة، سقوط أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة أحياناً، وكانت مصحوبة بالبرد وعلى فترات متقطعة. وسقطت أمطار غزيرة على البثنة ومتوسطة على ثوبان وغزيرة مصحوبة بالبرد على ميدق والحنية ومربض والخليبية بالفجيرة، وكانت غزيرة مصحوبة بالبرد على المنامة في عجمان وعلى الغيل ودفتا واعسمة في رأس الخيمة، كما هطلت أمطار غزيرة على الشارقة في الخروس وسهيلة، فيما أدت الأمطار الغزيرة إلى جريان المياه من أعالي الجبال إلى الأودية المنخفضة في مسافي، كما شهد طريق مسافي ـ دفتا سقوط أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد.

كما هطلت أمطار غزيرة إلى متوسطة على طريق الغيل ـ أذن برأس الخيمة، وغزيرة على طريق مسافي ـ دبا ومتوسطة على الطويين بالفجيرة، وغزيرة مع برد على مسافي وما حولها، وكانت غزيرة إلى متوسطة على طريق خورفكان. ودعا المركز الوطني للأرصاد إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار الغزيرة على المناطق الشرقية والشمالية والابتعاد عن أماكن جريان الأودية وتجمع المياه.

ويتوقع المركز أن يكون طقس اليوم "الثلاثاء" غائماً جزئياً بوجه عام، إلى غائم أحياناً مع تكون بعض السحب الركامية خاصة شرقاً وشمالاً، وعلى بعض المناطق الغربية والساحلية يصاحبها سقوط أمطار، مع ارتفاع درجات الحرارة خاصة شمالا، ويكون رطبا ليلا وصباح الأربعاء على بعض المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا مع السحب والبحر خفيف إلى متوسط الموج. وسجلت أمس أعلى درجة حرارة على الدولة في سويحان (العين) بمعدل 33.3 درجة مئوية عند الساعة الثالثة عصراً، بينما سجلت أقل درجة في جبل جيس برأس الخيمة بواقع 14 درجة مئوية عند الساعة الواحد والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات. 

يشار إلى أن الدولة تتأثر خلال شهر نوفمبر بامتداد المرتفع الجوي السيبيري تدريجياً نحو المنطقة، خاصة خلال النصف الثاني منه، ما يؤدي إلى استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، وتميل درجات الحرارة للبرودة أحياناً خاصة ليلاً على المناطق الجبلية وعلى بعض المناطق الداخلية، كما تتأثر الدولة أيضاً بامتداد المنخفضات الجوية السطحية الممتدة من البحر الأحمر ومن الشرق وفي حال صاحبها منخفضات جوية في طبقات الجو العليا من الشرق أو من الغرب تزداد كميات السحب وتتكون السحب الركامية الممطرة على بعض المناطق، خاصة المناطق الشرقية من الدولة. وقد سجلت أعلى كمية أمطار خلال هذا الشهر بواقع 211.4 ملم على دلما في عام 2013.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جمارك دبي تطلع نظيرتها من رأس الخيمة على نظام المستودعات الجمركية

رجل يسرق 200 ألف درهم من امرأة أثناء انشغالها في عجمان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بالبرد على المناطق الشمالية في الإمارات سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بالبرد على المناطق الشمالية في الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates